ولي عهد دبي حمدان آل مكتوم يؤكد أن المري نفذ الخطة بنجاح
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أشاد بمستوى الفرسان في سباق المدينة الدولية للقدرة

ولي عهد دبي حمدان آل مكتوم يؤكد أن المري نفذ الخطة بنجاح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ولي عهد دبي حمدان آل مكتوم يؤكد أن المري نفذ الخطة بنجاح

الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

أشاد ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بمستوى الفرسان والفارسات، في سباق مدينة دبي الدولية للقدرة للناشئين والشباب، أمس، مؤكدًا أن الفارس، عبدالله غانم المري، الذي توج بلقب السباق، نفذ الخطة بنجاح.

وأوضح آل مكتوم في تصريحات لقناة ياس الرياضية، إن "عبد الله غانم المري بات لديه خبرة كبيرة في سباقات القدرة، وقدم أداء جيدًا على مدار المراحل الأربع للسباق، كما أن الفرس (برنسيسة) ظهرت بمستوى طيب، وكانت مميزة في أدائها".

وأضاف عن سر توقعه لفوز عبد الله المري بلقب السباق، قبل انطلاق المرحلة الأخيرة "شاهدت الأخطاء التي وقع فيها العديد من الفرسان، في المراحل الأولى، لذلك توقعت فوز المري بالسباق، خصوصًا أنه نفذ الخطة التي تم وضعها بالصورة المطلوبة".

وتابع آل مكتوم "العديد من الفرسان ارتكبوا أخطاء في المرحلة الأولى بزيادة السرعة، ما أثر في مستوى الخيول في المراحل التالية، خصوصًا أنها روح وليست سيارات أو ماكينات، في المقابل حافظ عبدالله المري على سرعة (برنسيسة) ولم يضغط عليها، لتقدم مستوى جيدًا على مدار السباق".

وذكر عن سبب هذه الأخطاء "الأخطاء تكون مشتركة من الفرسان والمدربين، ولا يتحملها أحد بمفرده، مثلما يحدث في الفوز، يكون منسوبًا للجميع وليس إلى شخص بعينه".

وأوضح سموه "أدينا بشكل جيد في المراحل الأولى من السباق، وكنا دائمًا خلف المجموعة التي في المقدمة، وحتى في مرحلة التبريد، لذلك نجح المري في إنهاء السباق في الصدارة".

واختتم سموه تصريحاته بالإشادة بالفرس "برنسيسة"، وقال "هذه الفرس ينتظرها مستقبل كبير، وفي ظل أنها وجدت في المراكز الأول وحققت اللقب، سيكون الاعتماد عليها في السباقات المقبلة، ويتم تجهيزها للسباقات الأقوى، لمسافة 160 كيلومترًا".

وأعرب الفارس عبد الله المري عن سعادته بتتويجه بلقب السباق، قائلًا "أداء برنسيسة كان عجيبًا، إذ إنها أعطتني كل شيء، ولم تقصر، وأوصلتني إلى المركز الأول"، وقال في تصريحات صحافية، عقب السباق، إنه نفذ تعليمات سمو الشيخ حمدان بن محمد، بدقة، بحفاظه على السرعة المطلوبة، من دون إجهاد الخيل، لذلك وصل إلى الصدارة وحقق اللقب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد دبي حمدان آل مكتوم يؤكد أن المري نفذ الخطة بنجاح ولي عهد دبي حمدان آل مكتوم يؤكد أن المري نفذ الخطة بنجاح



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates