اختبار جديد لعبد الله العرياني في الألعاب البارالمبية
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكمالي يطمح لمزيد من الميداليات في الرماية

اختبار جديد لعبد الله العرياني في "الألعاب البارالمبية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اختبار جديد لعبد الله العرياني في "الألعاب البارالمبية"

البطل عبدالله العرياني
أبوظبي – صوت الإمارات

يخوض البطل عبدالله العرياني اختباراً جديداً، اليوم، في مسابقة الرماية بالسكتون 50 متر راقد، بعد تتويجه قبل أيام بالميدالية الفضية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية، المقامة حالياً في ريو دي جانيرو، وتستمر منافساتها حتى الأحد المقبل، بمشاركة 4350 لاعباً ولاعبة من 160 دولة يتنافسون على 22 لعبة. وأكمل العرياني كل استعداداته النفسية والبدنية لتكرار سيناريو البداية، وبالتالي إهداء الدولة ميدالية ثانية في هذه التظاهرة الأولمبية. وأكد مدير فريق الرماية، عبدالله الكمالي، جاهزية العرياني لخوض سباق الرماية بالسكتون 50 متر راقد، وقال في تصريحات صحافية إن "ثقة اللاعب بنفسه هي كلمة سر فوزه بفضية اليوم الأول من مسابقات ريو دي جانيرو، خصوصاً أنه صاحب الرقم القياسي في مسابقة 10 أمتار هوائي واقف في العالم، حيث تأهل عبر بوابتها لأول مرة إلى نهائي أولمبي". وأشار الكمالي إلى أن "العرياني هو اللاعب الوحيد في منتخبنا الذي يشارك في أربع مسابقات، متطلعاً أن يعزز اليوم فضية ضربة البداية بتحقيق إنجاز جديد لرياضة ذوي الإعاقة". وذكر: "إن حصول العرياني على الميدالية الفضية لم يأت من فراغ، رغم صعوبة المنافسة بوجود رماة آسيويين متخصصين في الهوائي والسكتون". وأضاف أن "العرياني ظل يخطو دائماً بخطوات ثابتة إلى الأمام بعزيمة وإصرار كبيرين، ما أهله لتحقيق طموحاته وطموحات لعبة الرماية التي تسير على الطريق الصحيح وفق النهج المرسوم، الذي انعكس إيجاباً على رماتنا في الوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية". ويخوض البطل الأولمبي محمد القايد، صاحب فضية وبرونزية دورة "لندن 2012"، تحدياً جديداً غداً في سباق 800 متر على الكراسي المتحركة، حيث بلغت استعدادات اللاعب ذروتها لحصد نتائج إيجابية تعيد للأذهان وصوله إلى منصة التتويج في "لندن" مرتين. ويملك القايد سجلاً حافلاً في رياضة ذوي الإعاقة، محققاً العديد من الإنجازات خلال مسيرته، أبرزها فوزه بجائزة محمد بن راشد للإبداع الرياضي "فئة الفردي" 2011، وحصوله على ثلاث ذهبيات في بطولة الخليج 800 متر، 1500 متر، 5000 متر "الإمارات 2003"، وذهبية 100 متر، وبرونزية 800 متر في بطولة العالم للشباب للإعاقة الحركية "جنوب إفريقيا 2007"، وذهبيتي وفضية 100 متر، 200 متر، 400 متر "مونديال نيوزلندا 2011"، وأربع ذهبيات وفضية في الألعاب العالمية للإعاقة الحركية والبتر"الشارقة 2011"، وفضية وبرونزية 100 متر، و200 متر في دورة الألعاب شبه الأولمبية "لندن 2012"، وثلاث ذهبيات 100 متر، 200 متر، 400 متر الألعاب العالمية "هولندا 2013"، وثلاث فضيات وبرونزية "مونديال قطر 2015"، وثماني ذهبيات خلال 96 ساعة فقط في بطولة أوقيانوسيا، وملتقى الشارقة الدولي 2016.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختبار جديد لعبد الله العرياني في الألعاب البارالمبية اختبار جديد لعبد الله العرياني في الألعاب البارالمبية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates