467 ألف دولار زيادة في جوائز كرنفال كأس دبي العالمي
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ميدان" يطلق أجندة موسم 2017

467 ألف دولار زيادة في جوائز كرنفال كأس دبي العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 467 ألف دولار زيادة في جوائز كرنفال كأس دبي العالمي

467 ألف دولار زيادة في جوائز كرنفال كأس دبي العالمي
دبي – صوت الإمارات

أعلن ميدان الأحد، عن روزنامة موسم 2017، التي شهدت تغييرات طالت برنامج سباقات كرنفال كأس دبي العالمي، أبرزها زيادة إجمالي الجوائز المالية للكرنفال إلى 10 ملايين و925 ألف دولار بزيادة بلغت قدرها 467 ألف دولار، موزعة على 61 سباقاً للخيول المهجنة الأصيلة، وأربعة للخيول العربية الأصيلة، بالإضافة إلى فعاليات "سوبر ساترداي" البروفة المصغرة من سباق كأس دبي العالمي أغلى سباقات الخيل في العالم.

ومنحت التعديلات الجديدة، ارتفاع الحد الأدنى للجوائز المالية إلى 100 ألف دولار في أي من أشواط سباقات أمسيات كرنفال كأس دبي العالمي، المتضمنة في أجندتها للموسم الجديد 10 سباقات، التي ينطلق أول سباقاتها في الخامس من يناير المقبل.

وطالت جملة التغييرات أمسية كأس دبي العالمي الأغلى على صعيد سباقات الخيل عالمياً، بعد أن تقرر زيادة مسافة سباق القوز للسرعة (جروب 1) في أمسية الكأس، من مسافة 1000 إلى 1200 متر على الأرضية العشبية، ما يهيئ الفرصة لإقامة منافسات متزامنة على مساري أشواط السرعة بين العشبي والرملي، طوال برنامج سباقات كرنفال كأس دبي العالمي، فضلاً عن يوم الكأس، إلا أن الخيارات لاتزال متاحة أمام المدربين الذين يفضلون المنافسة لمسافة 1000 متر عشبي، وذلك من خلال تضمن اجندة الموسم الجديد ثلاثة سباقات "هانديكاب" تسبق منافسات (ميدان سبرينت) لخيول الفئة الثالثة المزمع إقامتها في 13 فبراير من العام المقبل، البالغ إجمالي جوائزها 175 ألف دولار.

وبناءً عليه، ومن خلال مزامنة سباقات 1200 متر للمضمارين العشبي والرملي، سيتاح للمشاركين في سباقات هذا المسار الاستفادة بصورة أكبر من السباقات التحضيرية، ومن بينها سباق مهب الشمال (جروب 3) البالغ إجمالي جوائزه 200 ألف دولار ضمن منافسات "سوبر ساترداي"، والذي يعد بمثابة البروفة الرسمية التي تسبق شوط "سباق دبي غولدن شاهين" لخيول الفئة الأولى البالغ جائزته المالية مليوني دولار خلال فعاليات أمسية كأس دبي العالمي.

وكشف ميدان عن تغييرات أخرى على هامش الإعلان عن أجندة موسم سباقات 2016-2017، طالت سباق "كيرلين هانديكاب لمسافة 2000 متر على المضمار الرملي، الذي كان بمثابة السباق التحضيري للجواد الأميركي "كاليفورنيا كروم" قبيل فوزه العام الماضي في كأس دبي العالمي، حيت ثم ترفيع الشوط في الموسم الجديد إلى فئة سباقات "ليستد".

ومن بين التغييرات الجديدة، تقديم موعد سباق الهانديكاب على العشب لمسافة 2810، الذي كان يقام في الأسبوع الأول من فبراير، بحيث يقام في الموسم الجديد ضمن الأمسية الثانية من منافسات كرنفال كأس دبي العالمي في يناير، وتم بدلاً من ذلك إدراج سباق هانديكاب جديد على مسافة 3200 متر الى ذلك البرنامج، ما يعطي المدربين خيار التحضير لسباق كأس دبي الذهبي (جروب 2) على المسافة نفسها في يوم كأس دبي العالمي، او استهداف سباق جائزة ند الشبا (ند الشبا تروفي) جروب 3 على مسافة 2810 أمتار أمسية الخميس 23 فبراير.

وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ميدان، مليح لاحج البسطي، عن التغييرات الجديدة في موسم مضمار ميدان العالمي: "لا شك في أن كرنفال كأس دبي العالمي، وكأس دبي العالمي، منافسات راسخة ولها شأنها في عالم السباقات، وهي كفيلة بمواصلة استقطاب الأفضل، ولكن لسنا ممن يستند إلى الإنجازات السابقة، بل سنواصل البحث عن الأساليب التي تسهم في تعزيز نوعية السباقات لهذا الموسم".

موضحاً "ركزنا في سباقات هذا العام، على جوانب محددة من برنامج الكرنفال، وبالتحديد السباقات في شريحتي السرعة، ونأمل ان تكون هذه التعديلات جاذبة للملاك والمدربين".

وأضاف: "لمزيد من التحفيز، قمنا أيضاً بزيادة في الجوائز المالية لمختلف فعاليات برنامج كرنفال كأس دبي العالمي، ما يجعلنا نتطلع الى الحدث الأبرز الذي يستقطب أفضل الخيول في الكرة الأرضية، للمنافسة على أعلى الجوائز المعروضة في هذا المجال عبر المسرح العالمي للسباقات في ميدان

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

467 ألف دولار زيادة في جوائز كرنفال كأس دبي العالمي 467 ألف دولار زيادة في جوائز كرنفال كأس دبي العالمي



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates