الهاجري والمنصوري يتوجان بلقبي الرمز جير
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

اليوم الرابع لكأس رئيس الدولة للصيد بالصقور

الهاجري والمنصوري يتوجان بلقبي "الرمز جير"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهاجري والمنصوري يتوجان بلقبي "الرمز جير"

كأس رئيس الدولة للصيد بالصقور
أبوظبي - صوت الإمارات

حفلت منافسات التلواح في اليوم الرابع لـكأس رئيس الدولة للصيد بالصقور، في نسختها الرابعة، والتي شهدت أشواط الرمز جير وجير فرخ وجرناس للملاك وعامة المحترفين، بمستويات قوية ومثيرة في ظل الفوارق الزمنية المحدودة بين الصقور المشاركة في الأشواط الـ10.

وشارك في المسابقات 218 صقراً، موزعة على 10 أشواط بواقع شوطين للرمز جير "ملاك ومحترفين" و8 لفئتي جير فرخ وجرناس للملاك ومحترفين، وسجلت المشاركة الكبيرة للملاك والصقارين إضافة جديدة للنجاحات التي تحققها النسخة الحالية، والتي تبرهن على مكانة ودور الرياضات التراثية في مجتمع الإمارات، وأثرها البارز في تعزيز محطات النجاح لرياضة الصيد بالصقور والسعي لتطويرها وتنمية قاعدة الصقارين، بما ينعكس إيجاباً لخدمة تراث وموروث الإمارات.

ودشن شوط الرمز جير للملاك مسابقة التلواح، والذي شهد فوز سالم بن ناصر بن مذكر الهاجري بالمركز الأول بصقره "نشوان" بزمن بلغ 17:348 ثانية، وجاء غانم خلفان عبدالله المزروعي في المركز الثاني، وحل ثالثاً عبد العزيز سالم الفارسي.

وفي الشوط الأول لمسابقة جير فرخ ملاك فاز حامد بن محمد بن بطي القبيسي بصقره "اش ل 60" بالمركز الأول بزمن 17:456 ثانية ، وحل ثانياً أحمد محمد سالم السبوسي، فيما جاء محمد علي عبدالله الرميثي ثالثاً، وتوج بلقب الشوط الثاني محمد سعيد عبدالله المنصوري من نفس المسابقة والفئة، بصقره "شركان" بزمن 17:821 ثانية، وجاء ثانياً علي سعيد سهيل حارب العميمي وفاز حامد بن محمد بني بطي القبيسي بالمركز الثالث.

وشهدت مسابقة جير جرناس للملاك تفوق سعيد صباح بخيت المنصوري بصدارة الشوط بصقره "وضاح" بزمن 17:828 ثانية، وذهب المركز الثاني لسلطان راشد آل مانع المنصوري وتلاه ثالثاً عامر مبارك مطر الخييلي، في حين حصد لقب الشوط الثاني من المسابقة ذاتها أحمد شخبوط الكعبي بصقره "الأرضي" بزمن 18:037 ثانية، وجاء بعده سيف بن حريز الفلاسي، وحل حامد حمود مسلم حمود العميرة بالمركز الثالث.

وتوج بلقب شوط الرمز جير لفئة المحترفين محمد خليفة سلطان بالجافلة المنصوري بصقره "جي 2"، بزمن 17:976 ثانية، وحل بعده عبدالله خلفان بطي سالم القبيسي ثانياً وحسين ناصر لوتاه ثالثاً.

وفي الشوط الأول لمسابقة جير فرخ لعامة المحترفين فاز محمد هلال سالم بن طراف بالصدارة عبر صقره "بريك" بزمن 18:305 ثانية، وجاء ثانياً مروان احمد بن مجرن وحل ثالثاً محمد خلفان بطي القبيسي، وظفر حسين ناصر لوتاه بلقب الشوط الثاني من نفس المسابقة بصقره "مدمر" بزمن 18:334 ثانية، كما نجح في حصد المركز الثاني، وتلاه بالمركز الثالث محمد خليفة سلطان بالجافلة المنصوري.

وأسفرت نتائج الشوط الأول لمسابقة جير جرناس للمحترفين عن فوز مهرة خلفان بطي سالم القبيسي بلقب الشوط بالصقر "منصور" الذي حقق زمنا بلغ 17:149 ثانية، وتلاه محمد خليفة سلطان بالجافلة المنصوري، وانتزع سعيد هلال بن طراف المركز الثالث، في حين نجح مروان احمد بن مجرن من انتزاع صدارة الشوط الثاني بصقره "عبوود" بزمن 19:153 ثانية، ووقف بالمركز الثاني مهرة خلفان بطي سالم القبيسي، فيما حل بالمركز الثالث ميثاء سعيد علي راشد سويلم.

وتوج سلطان المحمود المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للصقارين، في ختام اليوم الرابع أبطال الأشواط الـ 10 بجانب الفائزين في المراكز العشرة من كل شوط، وقدم للأول الدرع الذهبي والثاني الفضي والثالث البرونزي، كما حصل بطل كل شوط من الأشواط الـ 10 على سيارة نوع نيسان باترول مقدمة من المسعود للسيارات، فيما حصد أصحاب المركز الثاني في كل شوط على جائزة مالية بقيمة 20 ألف درهم، ونال أصحاب المركز الثالث 15 ألف درهم و10 آلاف درهم لصاحب المركز الرابع، و5 آلاف درهم لأصحاب المراكز من الخامس وحتى العاشر.

وتقام في العاشرة صباح اليوم 10 أشواط ضمن منافسات مسابقة التلواح مقسمة على شوطين "رمز جير شاهين ملاك، محترفين" و8 أشواط مقسمة بواقع 4 أشواط جير شاهين فرخ وجرناس "ملاك" وجير شاهين فرخ وجرناس " محترفين"، وذلك في ميدان الفلاح، موقع نادي أبوظبي للصقارين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهاجري والمنصوري يتوجان بلقبي الرمز جير الهاجري والمنصوري يتوجان بلقبي الرمز جير



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة

GMT 05:37 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

نجوى أوسان تطرح تشكيلة من ملابس الشتاء بالألوان الداكنة

GMT 18:15 2012 السبت ,15 أيلول / سبتمبر

التصاميم المقلمة الأكثر شيوعًا في المنزل

GMT 21:53 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الشيخ سيف بن زايد يشهد احتفال وزارة الداخلية بـ"يوم العلم "

GMT 11:03 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سعدي بيرة يكشف عن إجراء الحوار مع جميع الأطراف

GMT 04:27 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

مدافع توتنهام يوضح الحظ ساعدنا أمام أرسنال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates