شامبيونشيب يتوج بلقب سباق قلعة الفهيدي في كأس دبي
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"غودلفين" يحقق ثنائية هائلة خلال مضمار "ميدان"

"شامبيونشيب" يتوج بلقب سباق "قلعة الفهيدي" في كأس دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "شامبيونشيب" يتوج بلقب سباق "قلعة الفهيدي" في كأس دبي

الجواد "شامبيونشيب"
أبو ظبي - سعيد المهيري

توج الجواد "شامبيونشيب" للشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، بلقب سباق "قلعة الفهيدي" للفئة الثانية ضمن فعاليات الحفل الثالث لكرنفال كأس دبي العالمي، الذي أقيم أول أمس الخميس في مضمار ميدان وتألف من سبعة أشواط، وبلغت القيمة الإجمالية لجوائزه المالية 900 ألف دولار.

وشهد الحفل ثنائية لغودلفين عبر كل من المهرة "ريلي سبيشال" في الشوط الثاني، والجواد "أرتيغيانو" في الختام، كما شهد الحفل فوزًا تاريخيًا للجواد "ماين ستاي" كأول حصان كوري يفوز في الكرنفال منذ تأسيسه، وجاء فوز "شامبيونشيب" وهو بطل كأس اليوم الوطني في مضمار أبوظبي، قويًا وناجزًا، وقطع الجواد الذي يشرف عليه أحمد بن حرمش وقاده كولم أودونهيو المسافة بزمن قدره 1:22:82 دقيقة متفوقاً بفارق 3.5 طول عن المرشح الأول "فلاش فاير" لغولفين، فيما حل في المركز الثالث "نوح فروم غوا" بإشراف مايك يدكوك

واستهل الجواد "نذر" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، الحفل بالفوز في الشوط الأول لمسافة 1600 متر تكافؤ على لقب جائزة "دستركت ون"، وتمكن الجواد الذي يشرف عليه دوغ واتسون وقاده جيم كرولي من تحقيق أول انتصاراته هذا الموسم قاطعًا المسافة بزمن قدره 1:37:51 دقيقة متفوقًا بفارق 4 أطوال عن "محترم" لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، وحل ثالثًا "بانوك" للشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم.

وأكدت مهرة غودلفين "ريلي سبيشال" البالغة من العمر 3 أعوام جدارتها محققة فوزها الثالث على التوالي عبر تحضيري سباق ألف جينيز الإماراتي لمسافة 1400 متر "شروط"، واستطاعت ابنة الفحل "شمردل" بإشراف سعيد بن سرور وبقيادة كريستوف سوميون، الاندفاع بسرعة رهيبة في آخر 200 متر رغم المطاردة، قاطعة المسافة بزمن قدره 1:25:89 دقيقة ومتفوقة بفارق 3.25 طول عن "كومبليمنتي" لمزرعة كيدار- فرانكي أوكونور، وجاءت في المركز الثالث "راغر" لنيك برادلي.

وانتزع "ميديسين مان" لاستوارت وكيت دوب، بإشراف جيرمي جاسك وبقيادة ديفيد باركس، لقب الشوط الثالث للخيول تصنيف "95 – 105" لمسافة 1000 متر تكافؤ، وتفوق الجواد البالغ من العمر 11 عامًا بفارق 1.5 عن الوصيف "سير ماكسيمليان" لبول وايلدز، وحل في المركز الثالث "لاين أوف ريزون" لمزرعة تيلورز، وقطع البطل مسافة السباق بزمن قدره 57.50 ثانية، وخطف الجواد "هنتنغ غراوند" للشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بإشراف سالم بن غدير وبقيادة مايكل بارزلونا، لقب الشوط الرابع لمسافة 2000 متر تكافؤ.

وشهد السباق صراعًا رهيبًا قبل أن ينفرد البطل بالصدارة وسط مطاردة رهيبة في الأمتار النهائية من الوصيف الجواد الكوري "تريبل ناين" بينجبو تشوي، وجاء في المركز الثالث "لوس باربادوس" بإشراف دوغ واتسون، وقطع البطل المسافة بزمن قدره 2:04:69 دقيقة وتفوق بفارق نصف طول عن الوصيف، ومنح الجواد "أرتيغيانو" الفوز الثاني لخيول غودلفين في الحفل، عندما خطف لقب الشوط السابع والختامي لمسافة 2000 متر تكافؤ، وقطع المسافة بإشراف شارلي أبلبي وبقيادة يليام بيوك بزمن قدره 2:02:27 دقيقة متفوقًا بفارق 1.75 طول عن رفيقه في الإسطبل "فولكسوود" بقيادة كولم أودنيهو، وحل في المركز الثالث الجواد "بريكس براغو" بإشراف ماركو بوتي وبقيادة أنطونيو فيرسو.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شامبيونشيب يتوج بلقب سباق قلعة الفهيدي في كأس دبي شامبيونشيب يتوج بلقب سباق قلعة الفهيدي في كأس دبي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates