محبوبة لرئيس الدولة تتوج بلقب بطولـة الإمـارات
آخر تحديث 20:50:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قمة الإثارة في ختام موسم سباقات أبوظبي للفروسية

"محبوبة" لرئيس الدولة تتوج بلقب "بطولـة الإمـارات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "محبوبة" لرئيس الدولة تتوج بلقب "بطولـة الإمـارات"

بطولة الإمارات للخيول العربية
دبي _صوت الامارات

توجت الفرس "محبوبة" للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بلقب بطولة الإمارات للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى، كما نجحت خيول الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، في كسب لقبي بطولة الجولة الثانية للتاج الثلاثي العربي للخيول العربية، عن طريق المهر "الزاهر"، وبطولة أبوظبي للخيول المهجنة الأصيلة عن طريق الجواد "زمام".

وواصل الجواد العماني ميسور تألقه بفوزه بلقب سباق الديربي العماني، وكالعادة، تألقت خيول خليفة النابودة في بطولة كأس مزرعة الوثبة ستود لملاك الإسطبلات الخاصة، بفوز المهر "ماهر" بلقب الجولة الختامية، وكان نجم الافتتاح الجواد "سيف العرب"، بفوزه بسباق الطويلة للخيول المبتدئة.

وجاءت تلك النتائج في السابق الختامي لموسم سباقات نادي أبوظبي للفروسية، الذي أقيم أول من أمس على المضمار العشبي، والذي كان مسكاً للختام.
وبالعودة للسباق الرئيس، وهو سباق بطولة الإمارات للخيول العربية الأصيلة للفئة الأولى، الذي أقيم في الشوط الخامس، بمشاركة 9 خيول لمسافة 2200 م، وإجمالي جوائز مالية للفائزين الخمسة الأوائل مليون درهم، منها 600 ألف درهم للأول، إضافة لكأس ذهبية.

وشهد إثارة بالغة من حيث المنافسة، خاصة في آخر 50 م، وتمكنت المهرة "محبوبة" للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، بقيادة الفارس المتألق تاغ أوشي وإشراف المدرب إيريك ليمارتينيل، من حسم السباق لصالحها.وتتوج بطلة بزمن 2,25,03 دقيقة، تلتها زميلها الجواد "نشمي" لرئيس الدولة أيضاً، بقيادة الفارس هاري بنتلي.
وكان المركز الثالث من نصيب الجواد "بابل دايلاس" لمحمد الأعسر، بقيادة الفارس فرناندو جارا، وعقب ختام السباق، قام عدنان سلطان مدير عام نادي أبوظبي للفروسية، بتسليم كأس البطولة إلى سالم الكتبي مدير سباقات صاحب السمو رئيس الدولة، كما تم تكريم المدرب والفارس.

وربح الجواد "زمام" للشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة الفارس جيم كروتي وإشراف المدرب إروين شاربي، لقب سباق بطولة أبوظبي للخيول المهجنة لمسافة 2200 م، وإجمالي جوائزه المالية 400 ألف درهم، الذي أقيم في الشوط الرابع، وقطع "زمام" المسافة في 2,14,28 دقيقة، وحل ثانياً الجواد "شاربلو" لبدر عبد الله المطوع، بقيادة كولم أودنهو.

وجاء ثالثاً الجواد "كربون دايننج" لمالكه ذي سيتل لتوليد الخيول، بقيادة تاغ أوشي، وتألق المهر "الزاهر" لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، بقيادة الفارس جيم كرولي وإشراف عميد المدربين علي راشد الرايحي، بعد أن حقق إنجازين، الأول فوزه بلقب الجولة الثانية لبطولة التاج الثلاثي للخيول العربية، الذي أقيم في الشوط الثاني، بمشاركة 8 خيول لمسافة 2400 م.
وإجمالي جوائز مالية 300 ألف درهم، والثاني، تحطيمه الرقم المسجل في هذا السباق، والذي كان 2,41,10 دقيقة، محققاً رقماً جديداً قدره 2,39,82 دقيقة.

وتبعه ثانياً المهر "داريوس دي بورن" للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، بقيادة الفارس تاغ أوشي، وحل ثالثاً المهرة "مواهب" للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان أيضاً، بقيادة الفارس رويستون فرنش، وعقب ختام السباقين، قام عدنان سلطان بتسليم الجوائز لسالم السبوسي مدير سباقات الشيخ حمدان بن راشد، والمدرب والفارس.

وجاء مسك الختام من نصيب المهر "إيه إف ماهر" لخالد خليفة النابودة، بقيادة الفارس تاغ أوشي وإشراف المدرب إرنست أورتيل، وذلك بتتويجه بطلاً للجولة الختامية لكأس مزرعة الوثبة ستود لملاك الإسطبلات الخاصة فقط، والتي أقيمت في الشوط السادس الأخير، بمشاركة 16 خيلاً لمسافة 1400 م، وإجمالي جوائزه المالية 150 ألف درهم، وقطع المسافة في 1,29,68 دقيقة.

وجاء ثانياً الجواد "إيه إف الألمع" لنفس المالك، بقيادة هاري بنتلي ونفس المدرب، وحل ثالثاً الجواد "إيه إف سايب" لنفس المالك، بقيادة فرناندو جارا، وعقب ختام السباق، قام عدنان سلطان ولارا صوايا ومسلم العامري، بتسليم الجائزة لخالد خليفة النابودة، والمدرب والفارس تاغ أوشي.

وأهدى سالم الكتبي مدير سباقات رئيس الدولة، الإنجاز الذي حققته المهرة "محبوبة" له بلقب بطولة الإمارات، مؤكداً أن ذلك الفوز يعتبر مسك الختام لإسطبلات الأصايل، وأكد أن السابق كان قوياً ومثيراً من بدايته لنهايته، ولكن المفاجأة هي دخول الجواد "بابل دايلاس" في المنافسة، رغم أن تصنيفه أقل من باقي الخيول المشاركة.
واختتم الكتبي أنه سيتم تقييم مشاركات الخيول هذا الموسم، للتعرف إلى الإيجابيات والسلبيات، ليتم الاستنارة بها في الموسم القادم، كما أعلن أنه سيتم المشاركة في سباق كحيلة كلاسيك بخيلين، يتم تجهيزهما حالياً لهذا السباق القوي

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محبوبة لرئيس الدولة تتوج بلقب بطولـة الإمـارات محبوبة لرئيس الدولة تتوج بلقب بطولـة الإمـارات



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 21:04 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة
 صوت الإمارات - الإمارات تواصل دعم مستشفيات وعيادات رفح في غزة

GMT 21:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 11:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 17:01 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 06:29 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

بيجو 508 موديل 2018 الجديدة تظهر بتصميم جريء

GMT 21:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

مهرجان الدمى العملاقة فى شوارع لشبونة

GMT 15:23 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

دار كريستي للمزادات تبيع إحدى أهم اللوحات الفنية في التاريخ
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates