النصر يلتقي دي أي إتش سي والأهلي يواجه الجزيرة في البطولة
آخر تحديث 14:43:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الأدوار التمهيدية بكأس الإمارات لكرة اليد للرجال

النصر يلتقي "دي أي إتش سي".. والأهلي يواجه الجزيرة في البطولة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النصر يلتقي "دي أي إتش سي".. والأهلي يواجه الجزيرة في البطولة

النصر يلتقي "دي أي إتش سي".. والأهلي يواجه الجزيرة في البطولة
دبي صوت الامارات

تشهد كأس الإمارات لكرة اليد للرجال الخميس، مباراتين في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي الأهلي مع الجزيرة في صالة مكتوم بن محمد في النادي الأهلي، فيما يستضيف فريق النصر نظيره الفريق الدولي "دي أي إتش سي" في صالة راشد بن حمدان، وتأتي أهمية الجولة في أن كل فريق يسعى لفرض قوته في المجموعة التي تضم 5 فرق، على عكس المجموعة الثانية التي تضم 4 فرق فقط.
 
ويتعامل الأهلي مع اللقاء على أنه فرصة لرد الاعتبار بعد خسارته أمام الجزيرة في كأس السوبر في افتتاحية الموسم، والتي مر خلالها بظروف غير طبيعية بسبب غيابات لاعبيه، إلا أن الوضع استقر في الفريق ووصل إلى مرحلة أفضل بكثير ووجد المدرب الجزائري صالح شكريو نفسه أمام خيارات كثيرة من اللاعبين في مواجهة فخر أبوظبي عندما شهدت المباراة الأخيرة أمام النصر عودة جميع اللاعبين.
 
وفي التحضيرات ظهر عبد الرحمن خميس حارس الفريق بمستوى جيد، وأيضاً شارك محمد جمعة ويوسف بلال ومحمد يوسف ووحيد مراد ومرزوق أحمد وعلي حسين، إضافة إلى المحترف المصري حسين زكي، الذي يقدم مستويات رائعة مع الفرسان، في الوقت الذي عاد عيسى البناي إلى صفوف الفريق إلا إنه لا يزال تحت التجهيز ومشاركته في المباراة صعبة للغاية.
وقد نجح الأهلي في تحقيق الفوز في مباراتين وحصل على العلامة الكاملة ويحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 6 نقاط، في جدول الترتيب من مباراتين بعد الشباب المتصدر برصيد 7 نقاط، من 3 مباريات، حيث فاز الأهلي على "دي أي إتش سي" والنصر، وفيما تعادل الجزيرة مع النصر وفاز على الشباب ورصيده 5 نقاط، وفي حالة فوز الجزيرة سيتصدر قمة المجموعة، خاصة أن الشباب المتصدر خارج الجولة، بينما خسارته ستضع الفرسان على القمة بلا منافس، في وقت يستعد فخر أبوظبي للمشاركة في البطولة الآسيوية في الأردن.
 
ويعتمد وليد بن عمر مدرب الجزيرة على الصربي فيجين الذي بدأ يتأقلم مع الفريق تدريجياً، ومعه عبدالحميد الجنيبي وجمعة عبيد وصلاح مبارك وسعد مفتاح والثلاثة عادوا من الإصابة، وسعيد سلطان وسعود سليمان وخميس جمعة وأحمد حسن وأحمد الشين.
 
ويتعامل الفريق مع المواجهة بشكل مختلف خاصة أنها تمثل إعدادًا قوياً للبطولة الآسيوية كما أن الفوز الأخير على الشباب يمثل دفعة معنوية قوية للاعبين للبحث عن فوز جديد.
 
أما المواجهة الثانية والتي تجمع بين النصر وفريق دي أي إتش سي، فهي مباراة تبحث عن فائز، خاصة أن كليهما لم يحقق الفوز من بداية البطولة حيث خسر دي أي إتش سي من الشباب والأهلي ويحتل المركز الأخير في ترتيب المجموعة فيما خسر النصر أمام الأهلي وتعادل في أول مباراة أمام الجزيرة 22-22.
 
 
ويبحث محمد معاشو مدرب النصر عن أول فوز للعميد في البطولة، خاصة أن البداية ليست مقنعة حتى الآن، رغم أن الفريق ضم عبد الله طرار من الشارقة وزهير مبارك من الوصل، ويغيب عنه شهاب غلوم وفيصل غلوم، إلا أن الفريق لم يقدم المستوى المطلوب في مبارياته وظهر مفككًا رغم وجود عناصر الخبرة المتمثلة في يوسف حسن ومحمد حسن ومحمد سعيد مبارك وراشد سعيد وطرار وزهير مبارك وحمد الريس.
أما الفريق الدولي الذي يضم عدداً كبيرًا من اللاعبين الأجانب فلا يزال يبحث عن الفوز الأول إلا أن مشكلته الأساسية تكمن في عدم وجود انسجام بين لاعبيه، بعدما غير الفريق جلده هذا الموسم وبشكل عام وجوده في البطولة مكسب كبير على المستوى الفني، خاصة أن نتائجه اعتبارية طبقاً لمشاركته في البطولة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النصر يلتقي دي أي إتش سي والأهلي يواجه الجزيرة في البطولة النصر يلتقي دي أي إتش سي والأهلي يواجه الجزيرة في البطولة



نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:15 2013 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"البوطينة" العملاق أسرع حاسوب في الإمارات

GMT 13:50 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غوغل تطلق ميزة Fast Pair للربط بين أجهزة أندرويد المختلفة

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 17:52 2019 السبت ,09 شباط / فبراير

تجهيزات فريدة لقاعات الأفراح تخطف الأنظار

GMT 10:21 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

كوريا الجنوبية تفوز في أولمبياد علم الفلك الدولية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates