عالمية أبوظبي للجو جيتسو تنطلق بمهرجان الفتيات
آخر تحديث 16:42:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

المدرجات كاملة العدد

"عالمية أبوظبي للجو جيتسو" تنطلق بمهرجان "الفتيات"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عالمية أبوظبي للجو جيتسو" تنطلق بمهرجان "الفتيات"

بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو
أبوظبي – صوت الإمارات

تتواصل اليوم بصالة آيبيك أرينا بمدينة زايد الرياضية، منافسات النسخة التاسعة من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجو جيتسو، وذلك بإقامة فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الفتيات من عمر 4 إلى 18 سنة، وكانت البطولة قد افتتحت الاثنين بمشاركة لاعبين من 100 دولة. وشهد اليوم الأول لمنافسات مهرجان الفتيات إثارة بالغة على البساط، وسط حضور جماهيري غفير لمساندة بنات البطولة من مختلف الجنسيات، ومن المنتظر أن ينطلق غداً مهرجان الفتيان من عمر 4 إلى 18 سنة أيضاً، على أن يختتم الخميس.

وجاءت مدرجات البطولة التي ينظمها اتحاد الجو جيتسو كاملة العدد في إشارة إلى انطلاقة مميزة للحدث، مثلما اعتاد العالم دائماً من أبوظبي عاصمة الجو جيتسو العالمية.
وحضر افتتاح منافسات اليوم الأول عدد كبير من المسؤولين عن اللعبة محلياً ودولياً، فضلاً عن عدد من شركاء النجاح والرعاة، على رأسهم معالي الدكتور علي راشد النعيمي، مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وعبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجو جيتسو، ومحمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الجو جيتسو، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد فهد علي الشامسي، ويوسف البطران، ومنصور الظاهري، وسميرة الرميثي، وتابع الحضور الافتتاح والمباريات على أرض الواقع، ومشاهدة تألق فتيات مدارس أبوظبي للتعليم على بساط العالمية.

ولم يقتصر الحضور الكبير على جماهير البطولة فقط والمسؤولين، حيث حضرت أعداد كبيرة من مختلف وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة مثلت نحو مائة دولة لتغطية الحدث، الذي يعد الأبرز في تاريخ منافسات الجو جيتسو على مستوى العالم أجمع.

وعلى الصعيد الفني شهدت المباريات التي أقيمت على مدار اليوم إثارة بالغة بين الفتيات المشاركات، لا سيما أن الجميع حرص على تقديم أفضل ما لديه من أجل رسم لوحة فنية رائعة مليئة بالحماس والندية لإمتاع الجماهير الغفيرة التي جاءت لمتابعة الحدث.

وجاء قرار اتحاد الجو جيتسو بتخصيص أكثر من ميدالية للوزن الواحد ليثري حلبة الصراع على بساط عالمية أبوظبي، لاسيما أن الجميع قاتل من أجل نيل شرف الحصول على ميدالية ملونة في مختلف الأوزان والأحزمة.

وخرج اليوم الأول للبطولة بشكل كرنفالي رائع لتنجح رسالة اللجنة المنظمة برسم البسمة على وجوه الجميع من المشاركات، وكذلك العائلات التي حضرت لتشجيع البنات على التفوق، وتقديم أفضل ما لديهن على بساط عالمية أبوظبي لمحترفي الجو جيتسو.

ويتنافس أكثر من 7000 لاعب ولاعبة من مختلف الأعمار بداية من عمر أربع سنوات إلى نخبة محترفي العالم، للفوز بجوائز نقدية تفوق قيمتها 3 ملايين درهم، خصصها اتحاد الجو جيتسو كجوائز نقدية للفائزين في مختلف الفئات.

وتهدف هذه المنافسات التي تشمل فئات الهواة، والمحترفين الشباب ونخبة محترفي الجو جيتسو في العالم إلى إلهام الجيل الناشئ من رياضيي الجو جيتسو في مختلف أرجاء المنطقة.
كما أن هناك مجموعة من المبادرات التي سيتم إطلاقها على هامش الحدث، تماشياً مع مبادرة رئيس الدولة بإعلان 2017 "عام الخير".

وللمرة الأولى في تاريخ الحدث، ضمت اللجنة المنظمة فئة "بارا جيو جيتسو"، وهي فئة جديدة للرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إشارة أيضاً إلى حرص اتحاد اللعبة على اندماج ذوي الاحتياجات الخاصة مع المجتمع ومشاركتهم في البطولات والفعاليات كافة التي تقام على أرض الوطن.

وبعيداً عن البساط، انطلقت على هامش الحدث مجموعة من ورش العمل والمبادرات، وتناولت مواضيع مهمة في التربية والتعليم، وكانت اللجنة المنظمة قد أقرت تنظيم هذه الورش لتفعيل رسالة البطولة في الشقين الرياضي والتربوي، على حد سواء، لا سيما أن الهدف الأساسي من تنظيم مثل هذه الفعاليات هو بناء مجتمع رياضي قادر على التنافس في مناحي الحياة كافة.

وحاضر في ورش العمل مجموعة من المتخصصين في المجالات كافة، وحضرها عدد كبير من طالبات المدارس اللاتي تفاعلن بشكل كبير مع المواضيع كافة التي تمت مناقشتها سواء الرياضية أو التربوية أيضاً. ومن المنتظر أن تتواصل ورش العمل على مدار أيام المنافسات، حتى يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري موعد ختام منافسات بطولة المحترفين التي سوف يشارك فيها ألمع نجوم الجو جيتسو على مستوى العالم، فضلاً عن أساطير اللعبة الذين اعتادوا على إمتاع جمهور "عالمية أبوظبي" كل عام بمجموعة من المباريات القوية المليئة بالندية والإثارة دائماً.
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عالمية أبوظبي للجو جيتسو تنطلق بمهرجان الفتيات عالمية أبوظبي للجو جيتسو تنطلق بمهرجان الفتيات



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر

GMT 02:02 2016 الثلاثاء ,15 آذار/ مارس

أجمل المناطق السياحية في تركيا

GMT 17:25 2014 الثلاثاء ,14 كانون الثاني / يناير

تعليم السعودية يُدشن النسخة الجديدة "لبوابته الإلكترونية"

GMT 13:02 2013 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

مهرجان الموسيقى العربيّة هذا العام مليء بالنجوم

GMT 19:07 2016 الخميس ,14 إبريل / نيسان

أخطبوط يتقمص دور "نيمو" ويهرب من حوضه

GMT 18:47 2013 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

تحذيرات من هجوم لأسماك القرش في البحر الأحمر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates