الصربي نوفاك دجوكوفيتش يتصدر ترتيب لاعبي التنس بـ360 نقطة جديدة
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رغم خروجه من نصف نهائي بطولة رولان غاروس

الصربي نوفاك دجوكوفيتش يتصدر ترتيب لاعبي التنس بـ360 نقطة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصربي نوفاك دجوكوفيتش يتصدر ترتيب لاعبي التنس بـ360 نقطة جديدة

الصربي نوفاك دجوكوفيتش
مدريد - صوت الامارات

ابتعد الصربي نوفاك دجوكوفيتش 360 نقطة جديدة عن مطارده رافائيل نادال في صدارة تصنيف لاعبي كرة المضرب المحترفين الصادر، الاثنين، رغم خروجه من نصف نهائي بطولة رولان غاروس، وفوز "الماتادور" الإسباني باللقب الثاني عشر في مسيرته.

اقرا ايضا :

موراي وديوكوفيتش يُنافسان نادال على اللقب وغياب وليامز

ورفع دجوكوفيتش رصيده الى 12715 نقطة، بإضافة 360 نقطة من مشاركته في ثانية بطولات الغراند سلام الأربع الكبرى ببلوغه نصف النهائي مقابل خروجه من ربع النهائي الموسم الماضي، بينما بقي رصيد نادال الذي دافع عن اللقب على حاله 7945 نقطة، لكنه عزز رقمه القياسي في البطولة الفرنسية، ورفع رصيده الى 18 لقباً كبيراً بفارق لقبين صاحب الرقم القياسي السويسري روجيه فيدرر الذي خرج بدوره من نصف النهائي على يد نادال بالذات.

بدوره، عزز فيدرر الذي شارك في رولان غاروس لأول مرة منذ 2015 وعاد إلى الملاعب الترابية بعد غياب ثلاثة مواسم، موقعه في المركز الثالث مضيفا 720 نقطة إلى رصيده الذي أصبح 6670 نقطة.

أما وصيف بطل رولان غاروس النمساوي دومينيك تييم صاحب المركز الرابع، والذي أقصى جوكوفيتش من نصف النهائي قبل أن يخسر أمام نادال بأربع مجموعات، فحاله كحال الأخير ولم يضف أي نقطة إلى رصيده كونه خاض البطولة وهو وصيف البطل.

وحافظ الألماني ألكسندر زفيريف (ربع النهائي) واليوناني ستيفانوس تسيتسيباس (ثمن النهائي) اللذين خرجا على يد جوكوفيتش، على المركزين الخامس والسادس تواليا في التصنيف الجديد.

وتقدم كل من الروسي كارن خاتشاروف (ربع النهائي) والإيطالي فابيو فونييني (ثمن النهائي) مركزين ليدخلا نادي العشرة الأوائل في المركزين 9و10.

وقفز السويسري ستانيسلاف فافرينكا، الذي انتهى مشواره في رولان غاروس في ربع النهائي على يد مواطنه فيدرر، 9 مراتب إلى المركز 19 واقترب من الكبار بعد أن أعادته الإصابات إلى المركز 263 قبل عام تماما وتحديدا في تصنيف 11 يونيو 2018.

وعلى العكس تماماً من فافرينكا، تراجع الأرجنتيني، خوان مارتن دل بوترو، الذي لاحقته لعنة الإصابات العام الماضي، 3 درجات وخرج من نادي العشرة الأوائل إلى المركز الثاني عشر.

قد يهمك ايضا

موراي وديوكوفيتش يُنافسان نادال على اللقب وغياب وليامز

دجوكوفيتش يتطلع إلى استعادة توازنه في بطولة أكابولكو للتنس

المصدر :

سكاي نيوز

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصربي نوفاك دجوكوفيتش يتصدر ترتيب لاعبي التنس بـ360 نقطة جديدة الصربي نوفاك دجوكوفيتش يتصدر ترتيب لاعبي التنس بـ360 نقطة جديدة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates