109 متنافسين على جائزة الشارقة للأسرة الرياضية في الإمارات
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

بعد إغلاق باب التسجيل في دورتها الثانية

109 متنافسين على جائزة الشارقة للأسرة الرياضية في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 109 متنافسين على جائزة الشارقة للأسرة الرياضية في الإمارات

مجلس الشارقة الرياضي
القاهرة – محمد عبد المحسن

أعلنت جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي، تحت رعاية قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، عن استلامها لـ109 مشاركات من مختلف أنحاء الإمارات، بعد إغلاق باب التسجيل في دورتها الثانية، تمهيدًا لتقييم وفرز الأعمال المرشحة للإعلان عن أسماء الفائزين في فبراير/شباط 2019.

وتوزعت المشاركات على الفئات الأربع للجائزة، وهي فئة الأسرة الرياضية، فئة أسرة بطل، فئة أسرة بطل ذي إعاقة أو بطلة ذات إعاقة، وفئة المشاركة الأسرية في مجال الرياضة المجتمعية والصحية.

و أشارت الإحصائيات الصادرة عن اللجنة المشرفة على تسجيل المشاركات، إلى أن نسبة المشاركين في فئة الأسرة الرياضية وصل إلى 33%، بينما بلغت نسبة المتقدمين ضمن فئة أسرة بطل 23%، أما عن فئة أسرة بطل ذي إعاقة أو بطلة ذات إعاقة، فبلغت نسبة المتقدمين 20.2%، وبلغت نسبة المشاركين في فئة المشاركة الأسرية في مجال الرياضة المجتمعية، 23.8%.

وقال عيسى هلال الحزامي، أمين عام مجلس الشارقة الرياضي "الإقبال الكبير الذي حظيت به الجائزة من قبل الأسر والرياضيين من مختلف أنحاء الإمارات، يؤكد على الاهتمام الكبير الذي تبديه الأسرة الإماراتية ورياضيوها للانضمام والمشاركة".

وأوضحت ندى عسكر النقبي، أمين عام جائزة الشارقة للأسرة الرياضية"سعينا من خلال إطلاق الجائزة، إلى لفت انتباه جميع فئات المجتمع الإماراتي لممارسة الرياضة بمختلف أشكالها، واستهدفنا الأسرة لإيماننا بأن المجتمعات المتحضرة تبنى على أسس من الحياة الصحية والمعرفية والثقافية المتكاملة".

وأضافت "ما شهدناه من إقبال على الانتساب، يمثّل الحرص الكبير للمجتمع الإماراتي على خوض غمار المنافسة، ومواصلة الالتزام بأنماط حياة صحية، كما أن هذه الأرقام التي سجلت تمثّل لنا المكانة والانتشار الكبير الذي حققته الجائزة، ما يجعلنا نتطلع إلى تقديم المزيد من الجهود في المستقبل".

وخصص مجلس أمناء الدورة الثانية من جائزة الشارقة للأسرة الرياضية، جوائز مالية قيمتها 600 ألف درهم إماراتي، توزع ضمن فئات الجائزة الأربعة، لتكون لفئة الأسرة الرياضية، 300 ألف درهم، ولفئة أسرة بطل أو بطلة، 100 ألف درهم، ولفئة "بطل ذي إعاقة أول بطلة ذات إعاقة، 100 ألف درهم، وفئة المشاركة الأسرية في مجال الرياضة المجتمعية والصحية، 100 ألف درهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

109 متنافسين على جائزة الشارقة للأسرة الرياضية في الإمارات 109 متنافسين على جائزة الشارقة للأسرة الرياضية في الإمارات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates