انطلاق بطولة موانئ دبي مقدمة أثمن جائزة في العالم بقيمة 13 مليون دولار
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تنطلق مسابقة الغولف الخميس وتستمر لأربعة أيام

انطلاق بطولة موانئ دبي مقدمة أثمن جائزة في العالم بقيمة 13 مليون دولار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق بطولة موانئ دبي مقدمة أثمن جائزة في العالم بقيمة 13 مليون دولار

رياضة الغولف
دبي - صوت الامارات

أكد أبرز نجوم رياضة الغولف في العالم مشاركتهم في بطولة جولة موانئ دبي العالمية التي تنطلق بعد غدٍ، وتستمر حتى الأحد المقبل، برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وتقدم البطولة أغلى جائزة في العالم للبطل قيمتها ثلاثة ملايين دولار، ويصل مجموع الجوائز المالية إلى 13 مليون دولار، موزعة بين ثمانية ملايين دولار للبطولة نفسها، وخمسة ملايين لأصحاب المراكز الأولى في الترتيب النهائي لـ«السباق إلى دبي» للجولة الأوروبية.

وأكد نخبة من أفضل نجوم العالم وجودهم في المنافسات التي تقام على ملعب الأرض في عقارات جميرا للغولف، يتقدمهم الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي «حامل اللقب» عامي 2012 و2015، الذي يتطلع أن يصبح أول لاعب يتوج بثلاثة ألقاب في هذه البطولة الكبيرة.

ويشارك في البطولة أيضاً النمساوي بيرند فيسبيرجر، متصدر الترتيب العام، والإنجليزي تومي فليتوود، صاحب المركز الثاني، والمتوج بلقب «السباق إلى دبي» في 2017، والإسباني جون راهم، صاحب المركز الثالث، الذي سبق له الفوز بلقب بطولة جولة موانئ دبي العالمية في عام 2017، كما يشارك الإيرلندي شون لوري، صاحب المركز الرابع على لائحة الترتيب العام، الذي حل وصيفاً لنسخة عام 2017، ويعود الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك مرة أخرى، وهو يحتل المركز الخامس، وسبق له حصد لقب البطولة في عام 2016.

 

وأكد الإنجليزي مات والاس مشاركته، في محاولة لتحقيق اللقب هذه المرة، بعدما جاء وصيفاً في النسخة الماضية خلف مواطنه داني ويليت.

من جهته، قال الإنجليزي ماثيو فيتزباتريك: «لعبت بشكل جيد هذا الموسم، لكن حققت الوصافة في مناسبات عدة، ولم يكتب لي تحقيق الألقاب، أشعر بقدرتي على الفوز في دبي، فلا أعاني ضغوطاً، وألعب بصورة مريحة، وأتمنى أن اختتم الموسم بأفضل طريقة ممكنة».

وأضاف: «شاركت للمرة الأولى في هذه البطولة في عام 2015، ولم أظن أنني أمتلك فرصة لتحقيق الفوز، ما حصل في عام 2016 أمر مذهل للغاية، أتمنى عيش تلك اللحظات مرة أخرى، باستثناء النسخة الماضية التي حققت فيها المركز 34، في بقية المواسم لم أخرج من دائرة أصحاب المراكز الـ15 الأوائل، وهو أمر مبشر بمدى معرفتي بملعب الأرض في عقارات جميرا للغولف».

من جهته، قال الإنجليزي والاس عن مشاركته المقبلة: «خسرت اللقب في العام الماضي، بسبب تصويبة متقنة للغاية من داني ويليت، بصراحة جاءت كالطعنة في قلبي وقتها، لكن الحصول على الوصافة في أول مشاركة أمر إيجابي».

قد يهمك ايضاً :

الصربي نوفاك ديوكوفيتش على صدارة التصنيف العالمي لتنس الرجال

عمّ رافائيل نادال لا يعترف باتساع الفجوة مع ديوكوفيتش

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة موانئ دبي مقدمة أثمن جائزة في العالم بقيمة 13 مليون دولار انطلاق بطولة موانئ دبي مقدمة أثمن جائزة في العالم بقيمة 13 مليون دولار



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates