فيدرر يتأهل برفقة نادال ودي مينار إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة
آخر تحديث 11:13:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الدور الثاني لأول بطولات "جراند سلام" الأربع الكبري

فيدرر يتأهل برفقة نادال ودي مينار إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فيدرر يتأهل برفقة نادال ودي مينار إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة

النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر
القاهرة – محمد عبد المحسن

صعد النجم السويسري المخضرم روجيه فيدرر إلى الدور الثالث ببطولة أستراليا المفتوحة للتنس بعدما تغلب على البريطاني دانييل ايفانز 7 / 6 (7 / 5) و7 / 6 (7 / 3) و6 / 3 اليوم الأربعاء ضمن منافسات الدور الثاني لأول بطولات "جراند سلام" الأربع الكبرى في الموسم.

 أقرأ أيضًا : فيدرر يعدد إيجابيات وسلبيات منافسات كأس الرابطة للاعبي التنس المحترفين

ورغم الفوز بثلاث مجموعات متتالية ، شكل ايفانز ، المشارك في البطولة عبر التصفيات ، خصما عنيدا لفيدرر المصنف الثالث على العالم ، وقد تقدم 5 / 3 خلال المجموعة الفاصلة للمجموعة الأولى قبل أن يحسمها فيدرر لصالحه ، كما استعاد ايفانز توازنه بعد التأخر 3 / 5 في المجموعة الثانية لتحسم أيضا عبر مجموعة فاصلة.

وأشاد فيدرر ، الذي يتطلع إلى إحراز اللقب رقم 21 له في بطولات جراند سلام ، بالمستوى الذى كان عليه منافسه معترفا بأنه واجه صعوبات خلال المباراة أمامه.

وتأهل النجم الإسباني رافاييل نادال المصنف الثاني للبطولة إلى الدور الثالث أيضا بالفوز على الأسترالي ماثيو إيبدن 6 / 3 و6 / 2 و6 / 2 كما حقق الأسترالي أليكس دي مينار انتصارا بشق الأنفس وتغلب على السويسري هنري لاكسونن 6 / 4 و6 / 2 و6 / 7 و4 / 6 و6 / 3 .

كذلك صعد الكرواتي مارين سيليتش المصنف السادس للبطولة ، ووصيف بطل النسخة الماضية ، إلى الدور الثالث بفوزه على الأمريكي ماكنزي مكدونالد 7 / 5 و6 / 7 (9 / 11) و6 / 4 و6 / 4 .

وشكل مكدونالد المصنف 81 على العالم ضغطا على سيليتش خلال المواجهة ، وقد احتاج النجم الكرواتي ثلاث ساعات و37 دقيقة لحسم الفوز.

وقال سيليتش عقب المباراة "ماكنزي قدم عرضا مذهلا اليوم... وكان علي تقديم عمل هائل للفوز بهذه المباراة ، وأنا سعيد للغاية بتحقيق ذلك الفوز."

ولدى سؤاله عن الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في الركبة ، قال سيليتش "حالتي تتحسن وأشعر بأنها من المفترض أن تكون أفضل شيئا ما. لذلك أتمنى ، مع استمرار اللعب لمباراتين ، أن أعود إلى أجواء المباريات من جديد."

وتأهل للدور الثالث أيضا الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت بالفوز على الأسترالي جون ميلمان 6 / 3 و6 / 1 و3 / 6 و6 / 7 و6 / 4 والإيطالي توماس فابيانو بالفوز على الأمريكي ريلي أوبلكا 6 / 7 و6 / 2 و6 / 4 و3 / 6 و7 / 6 والروسي كاران خاشانوف المصنف العاشر للبطولة بالفوز على الياباني يوشيتو نيشوكا 6 / 3 و6 / 3 و6 / 3 والأمريكي تايلور فريتز بالفوز على الفرنسي جايل مونفيس 6 / 3 و6 / 7 و7 / 6 و7 / 6 .

وفي مباريات أخرى بالدور الأول ، تغلب الإسباني فيرناندو فيرداسكو على رادو ألبوت من مولدوفا 6 / 1 و7 / 6 و6 / 3 وفرانسيس تيافوي على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 4 / 6 و6 / 4 و6 / 4 و7 / 5 والتشيكي توماس بيرديتش على الهولندي روبن اسه 6 / 1 و6 / 3 و6 / 3 والإيطالي أندريا سيبي على الأسترالي جوردون تومسون 6 / 3 و6 / 4 و6 / 4 وواليوناني ستيفانوس تسيتسيباس على الصربي فيكتور ترويتشكي 6 / 3 و2 / 6 و6 / 2 و7 / 5 والأرجنتيني دييجو شوارتزمان على الأمريكي دينيس كودلا 6 / 4 و7 / 5 و3 / 6 و6 / 7 و6 / 4 

قد يهمك أيضًا  :

فيدرر وويليامز يبحثان عن الأرقام القياسية في أستراليا المفتوحة للتنس

السويسري فيدرر يستهل مشواره في أستراليا المفتوحة بمواجهة سهلة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيدرر يتأهل برفقة نادال ودي مينار إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة فيدرر يتأهل برفقة نادال ودي مينار إلى الدور الثالث من بطولة أستراليا المفتوحة



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 16:22 2020 الثلاثاء ,18 شباط / فبراير

الكشف عن بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - الكشف عن  بديلة ناردين فرج في برنامج "ذا فويس كيدز"
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates