ميرزا يحضر من البرتغال للمشــاركة ويغادر بعد السباق
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

دورة ند الشبا إحدى خطوات إعداده للأولمــبياد

ميرزا يحضر من البرتغال للمشــاركة ويغادر بعد السباق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ميرزا يحضر من البرتغال للمشــاركة ويغادر بعد السباق

دورة ند الشبا الرياضية
دبي – صوت الإمارات

أكّد رئيس اتحاد الدراجات، أسامة الشعفار، أن طواف دورة ند الشبا الرياضية إحدى خطوات تأهيل النجم الأولمبي، يوسف ميرزا، للبطولة الأولمبية التي ستنطلق في أغسطس المقبل، إذ وصل الدراج فجر الأربعاء من أجل المشاركة في الطواف، ثم سيعود مرة أخرى إلى معسكره الخارجي في البرتغال، والذي يستمر حتى موعد البطولة، ويشهد المشاركة في عدد من الطوافات العالمية، وأشار إلى أن بطولة ناس برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، أصبحت واحدة من أهم البطولات العربية وليست الإماراتية فقط.

وأوضح الشعفار "يحرص اتحاد الدراجات دائماً على الاعداد الجيد للبطولة الرمضانية التي اصبحت مشاركة سنوية على جدول البطولات، ويستعد لها الدراجون بقوة من أجل المنافسة بها، وقد اصبحت بطولة ناس إحدى أكبر البطولات التي يشارك فيها الاتحاد نظراً للأهمية الكبيرة التي تحظى بها ورعاية ومتابعة الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، التي تعطي أهمية كبرى للبطولة".

وأضاف: "حرص الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على دعم الدراجات ومشاركات المنتخب الوطني صنعت الفارق والطفرة في البطولات والمشاركات الداخلية والخارجية، واستطاع الدراجون الوصول إلى الميداليات الآسيوية والسيطرة على الميداليات الخليجية بفضل الدعم الكبير من جانب للدراجات خصوصاً والرياضة عموماً".

وتابع الشعفار "كانت بطولة ناس الرمضانية هي السبب الرئيس في اكتشاف المنتخبات الخليجية للسيدات، والدليل هو المنتخب الكويتي عقب اكتشاف لاعبات المنتخب في البطولة الرمضانية والتحدث مع الاتحاد الكويتي للدراجات، ومن ثم المنتخب البحريني، وكانت نتيجة ذلك هو البطولة الخليجية الأولى للإناث التي أقيمت في مارس الماضي في الإمارات للمرة الأولى على مستوى الخليج، وهذا العام أيضاً تشارك إناث المنتخب الإماراتي في السباق للمنافسة على لقب السيدات".

وأثنى الأمين العام لاتحاد الدراجات رئيس لجنة المنتخبات الوطنية عبدالناصر عمران، على الطواف السنوي الذي يقام خلال بطولة ناس الرمضانية السنوية، وأكد أنه أصبح من السباقات الرئيسة التي تستعد لها المنتخبات بشكل كامل، ويسعى كل الدراجين إلى الاشتراك فيها والفوز بالسباق، والاحتكاك مع المستويات المختلفة التي تتواجد في السباق من مختلف الجنسيات المقيمة في الدولة أو القادمين من مختلف دول العالم. وقال عمران إن "أكثر ما يثبت أهمية السباق للدراجين هو تواجد النجم الأولمبي يوسف ميرزا، في الطواف قادماً من معسكره الخارجي لمدة 48 ساعة فقط من أجل المشاركة، ثم العودة إلى البرتغال مرة أخرى لتكملة مشواره الاعدادي الخاص بمشاركته في الأولمبياد القادمة بالبرازيل، وتمنى أن يكون هذا الطواف خطوة مهمة للدراج في مشواره نحو البطولة".


وتقدم عبدالناصر عمران، بالشكر إلى الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، على دعمه الكبير لرياضة الدراجات والمنتخبات الوطنية على وجه الخصوص، إذ تعتبر كل الإنجازات التي تحققت نتيجة لاهتمام سموه بإعداد الدراجين، وإقامة المعسكرات الخارجية لهم بدعم خاص من سموّه.

وأضاف أن "البطولة جعلت الطواف خطوة إعداد مهمة ليست لكل المنتخبات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرزا يحضر من البرتغال للمشــاركة ويغادر بعد السباق ميرزا يحضر من البرتغال للمشــاركة ويغادر بعد السباق



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates