الكشف عن وضع أسطورة الغولف تايغر وودز الصحي
آخر تحديث 19:00:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكشف عن وضع أسطورة الغولف تايغر وودز الصحي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكشف عن وضع أسطورة الغولف تايغر وودز الصحي

الغولف
لندن - صوت الإمارات

كشف موقع "إم إس إن بي سي"، آخر التطورات المرتبطة بالوضع الصحي لأسطورة الغولف، تايغر وودز، والذي نقل إلى مستشفى في لوس أنجلوس الليلة الماضية بعد تعرضه لإصابات بالغة في الساق عندما انحرفت سيارته عن طريق، وانزلقت على تل شديد الانحدار.ونقلت الشبكة الإخبارية الأميركية عن مصادر وصفتها بـ"المقرّبة" من وودز، قولها إن "وودز لم يفقد وعيه، وقد ظلّ مستيقظا خلال تلقيه العلاج، وقد بدأ يتعافى في المشفى".

كذلك قالت المصادر أن "وودز خضع لعملية جراحية، زرع خلالها قضيب معدني في ساقه".وقال أنيش ماهاجان، كبير المسؤولين الطبيين والمدير التنفيذي لمركز "هاربور-يو سي إل إيه" الطبي في بيان نُشر على حساب وودز، إن النجم البالغ من العمر 45 عاما "عانى من إصابات بليغة في العظام بطرفه الأيمن السفلي، وقد تمّ علاجها في جراحة طارئة".وأشار البيان إلى تركيب "قضيب معدني في قصبة ساق وودز لتثبيت الكسور، واستخدمت براغي ودبابيس أيضا لتثبيت العلاج المطبّق في القدم والكاحل".

وحول الحادث، قالت إدارة شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، إن سيارة من نوع "جينيسيس جي في 80"، كان وودز يقودها قد تحطمت على حدود رولينغ هيلز إستيتس ورانشو بالوس فيرديس.ومن جانبه أوضح داريل أوسبي رئيس الإطفاء في مقاطعة لوس أنجلوس في وقت سابق يوم الثلاثاء في مؤتمر صحفي، أن "وودز كان واعيا وفي حالة مستقرة عندما تم إخراجه من السيارة المحطمة".

ووصف كارلوس جونزاليس، وهو نائب مدير الشرطة وكان أول من وصل إلى موقع الحادث، وودز بأنه كان "هادئا وصافي الذهن"، وقال إنه تعرف عليه عندما أبلغ وودز الضابط بأن اسمه "تايغر".وبدوره قال مارك شتاينبرغ وكيل أعمال وودز في بيان أرسله إلى دانييل رابابورت الصحفي المتخصص في أخبار الغولف "تعرض تايغر وودز لإصابات عديدة بالساق ويخضع لجراحة حاليا ونشكركم على احترام الخصوصية والدعم".

وقـــــــــــد يهمك أيـــــــــضًأ :

ماكلروي يستعيد صدارة بطولة أبوظبي "إتش إس بي سي" للجولف

الإنجليزي كايسي يتوج بلقب "أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للجولف"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن وضع أسطورة الغولف تايغر وودز الصحي الكشف عن وضع أسطورة الغولف تايغر وودز الصحي



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 00:49 2021 الخميس ,15 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates