سلوفينيا تجرد أسبانيا من لقبها وتنتقل لنهائي كأس أمم أوروبا للسلة
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تقمص اللاعب الشاب لوكا دونسيتش دور البطولة في المباراة

سلوفينيا تجرد أسبانيا من لقبها وتنتقل لنهائي كأس أمم أوروبا للسلة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلوفينيا تجرد أسبانيا من لقبها وتنتقل لنهائي كأس أمم أوروبا للسلة

سلوفينيا تصعد لنهائي كأس أمم أوروبا للسلة
القاهرة – محمد عبد الحميد

واصل المنتخب السلوفيني مغامرته في بطولة أمم أوروبا لكرة السلة، بعدما تأهل للمباراة النهائية للمسابقة للمرة الأولى في تاريخه، عقب فوزه المستحق 92 / 72 على المنتخب الأسباني (حامل اللقب)، الخميس، في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتقمص اللاعب الشاب لوكا دونسيتش /18 عاما/ دور البطولة في المباراة، بعدما ساهم بشكل كبير في فوز المنتخب السلوفيني بالمباراة، حيث أحرز 11 نقطة، بالإضافة لقيامه بـ12 متابعة تحت السلة، وتقديمه ثماني تمريرات حاسمة، دون أن يرتكب أي خطأ في تمرير الكرة. وأحرز جوران دراجيتش وأنطوني راندولف 15 نقطة لكل منهما، ليقودا منتخب سلوفينيا لتجريد نظيره الأسباني من اللقب الذي أحرزه في النسخة الماضية للمسابقة قبل عامين.

وضرب المنتخب السلوفيني موعدا في المباراة النهائية، التي ستقام يوم الأحد المقبل، مع الفائز من مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى، التي ستقام الجمعة بين منتخبي روسيا وصربيا. وأحرز باو جاسول 16 نقطة، ليتصدر هدافي المنتخب الأسباني، الذي انتهت آماله في التتويج بلقب رابع خلال النسخ الخمس الأخيرة للبطولة، غير أن الفريق سوف يسعى لاستعادة اتزانه سريعا، من أجل نيل الميدالية البرونزية، خلال مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلوفينيا تجرد أسبانيا من لقبها وتنتقل لنهائي كأس أمم أوروبا للسلة سلوفينيا تجرد أسبانيا من لقبها وتنتقل لنهائي كأس أمم أوروبا للسلة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates