انطلاق بطولة دبي الدولية للجواد العربي في آذار المقبل
آخر تحديث 09:33:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تجتذب أجمل الخيول في العالم

انطلاق بطولة دبي الدولية للجواد العربي في آذار المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انطلاق بطولة دبي الدولية للجواد العربي في آذار المقبل

بطولة دبي الدولية للجواد العربي
دبي – صوت الإمارات

بتوجيهات من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وبرعاية الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، تقام النسخة الـ14 لبطولة دبي الدولية للجواد العربي، خلال الفترة من 16 إلى 18 آذار/مارس 2017 المقبل في قاعات زعبيل 4، 5، 6 الجديدة بمركز دبي التجاري العالمي، كما يُقام على هامش البطولة وفي الفترة نفسها معرض دبي الدولي للخيل، أحد أبرز المعارض العالمية المختصة بمستلزمات الخيل والفروسية.
وتم تحديد موعد البطولة في الاجتماع الأول الذي عقدته اللجنة العليا المنظمة للبطولة أخيراً في مقرها بمركز دبي التجاري العالمي، وترأسها زياد عبدالله كلداري، بحضور كل من المهندس محمد التوحيدي، وعصام عبدالله، وسلطان خليفة اليحيائي، وعبدالرحمن عبيد بالشوارب أعضاء اللجنة، وقصي عبيدالله، مدير عام البطولة، أمين السر العام، وعادل الفلاسي، المدير التنفيذي.
وتقرر خلال الاجتماع اعتماد بطولتين محليتين جديدتين لدخول الخيول الفائزة بها إلى بطولة دبي الدولية للجواد العربي، وهي بطولة الفجيرة، وذلك للفائزين بها من المركز الأول إلى المركز الثالث، وبطولة أبوظبي الوطنية التابعة لجمعية الإمارات للخيول العربية للفائزين بالمركزين الأول والثاني، كما تم الاتفاق خلال الاجتماع على إجراء قرعة اختيار حكام البطولة قريباً، على أن يتم الإعلان عن التاريخ لاحقاً، وناقشت اللجنة تغيير تصميم كأس البطولة والدروع، وسيعلن عن التصميم الجديد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وأكدت اللجنة على أهمية المعرض المصاحب للبطولة، والذي يشهد تطوراً ونمواً في كل عام. واستعرض أعضاء اللجنة العليا خطة تنظيم البطولة، واضعين على سلم أولوياتهم جعلها أكثر إبهاراً، خصوصاً أنها البطولة الأرقى من نوعها في العالم، وكذلك لكي تواكب والفعاليات المصاحبة لها متطلبات العلامة التجارية البارزة لدبي، والمستوى العالمي الراقي للفعاليات والبطولات التي تنظمها أو تستضيفها على أرضها، وهو ما جعلها وجهة فريدة للفعاليات على مستوى العالم.
وأوضح رئيس اللجنة العليا المنظمة، زياد عبدالله كلداري، إن "المكانة الرفيعة التي بلغتها بطولة دبي الدولية للجواد العربي، التي تتنافس فيها الخيول العربية الأصيلة لإظهار أصالتها وجمالها ورشاقتها، تأتي ثمرة للتوجيهات السديدة للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأخيه الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ثم بفضل دعم الشيوخ، وحرصهم على تطويرها والارتقاء بها ودفعها إلى أعلى المراتب". وأضاف: "لقد حققت البطولة قفزات عالية وسريعة نحو الريادة والتميز في عروض جمال الخيل، وحققت خلال فترة وجيزة أروع الإنجازات، وحصدت أرفع الألقاب العالمية، حتى صارت معياراً للتميز".
وأكد كلداري أن "البطولة نالت ثقة المجتمع العالمي لعروض جمال الخيل وكبريات المرابط الوطنية والإقليمية والدولية التي تحرص على المشاركة بأفضل ما لديها من خيول من كل الأعمار، للمنافسة على الأوسمة الرفيعة التي تقدمها البطولة الأغلى عالمياً بجوائزها البالغة أربعة ملايين دولار أميركي، وذلك من خلال التزامها بأعلى معايير الجودة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق بطولة دبي الدولية للجواد العربي في آذار المقبل انطلاق بطولة دبي الدولية للجواد العربي في آذار المقبل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates