بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب
آخر تحديث 16:29:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للعام الثامن وبمشاركة نجوم العالم

بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب

بطولة الجونة الدولية
القاهرة - محمد عبد المحسن

تنطلق فاعليات بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش في نسختها الثامنة في الفترة من 17 إلى 26 إبريل المقبل، بحضور نخبة من أهم نجوم اللعبة على مستوى العالم، وبمشاركة أفضل 96 لاعبًا من 20 دولة، من بينها  إنجلترا، فرنسا، هولندا، ماليزيا، الهند، باكستان، ألمانيا، سويسرا، فنلندا، نيوزيلندا، الكويت، مالطا، إيطاليا، إسبانيا، ومصر البلد المستضيف.

وتعد بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش واحدة من أكبر البطولات المنظمة العالمية للاعبي الاسكواش المحترفين، كما أنها البطولة الوحيدة التي تقام في مصر من بين البطولات السبع الدولية الكبرى في العالم، وذلك وفقا لقيمة الجائزة، وعدد النقاط التي يتم على أساسها ترتيب اللاعبين الدوليين، فى حين تقام باقى البطولات الكبرى فى دول، الولايات المتحدة، هونج كونج، بريطانيا، دبي، إضافة إلى بطولة الجونة في مصر.

إقرأ أيضا .. 

انطلاق بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش

وبجانب مشاركة أعلى ثمانية لاعبين في العالم بالبطولة هذا العام، تحظى هذه النسخة باهتمام ومتابعة إعلامية محلية وعالمية كبيرة، حيث سيتم إذاعتها دولياً عبر أكثر من 30 قناة  تليفزيونية منهم قناتي اسكواش تي في، ويورو سبورت. كما سيتم بثها علي الهواء مباشرة إلي ما يقرب من 88 دولة في أربع قارات.

ومن جانبه قال عمرو منسي مؤسس بطولة الجونة الدولية للإسكواش، "نشعر بفخر كبير لإستضافتنا وتنظيمنا لبطولات دولية بهذا الحجم، خاصة أن تأثيرها الإيجابي يأتي على العديد من المستويات، من أهمها رعاية وتنمية أصحاب المهارات والمواهب في مصر، وإيجاد مناخ رياضي جاذب يجعل الوصول للعالمية حلم لكل الشباب الموهوبين، خاصة عندما يروا أمام أعينهم نجوم العالم في رياضة يحبونها يتنافسون على أرض مصر".

مضيفا، "تنظيم تلك البطولة بنجاح للمرة الثامنة، والتى تقام هذا العام، يعكس تمسك عددا من الجوانب المهمة، أهمها تمسك الرعاة الرسميين للبطولة بتنظيمها فى مصر، وفى نفس موعدها، لما حققته من نجاح فى السنوات الماضية، كما يعكس ذلك حجم الجهد المبذول من كافة المنظمين والقائمين عليها، ويعزز فرصة مصر دائما فى استضافة مثل تلك البطولات العالمية فى رياضات ومجالات مختلفة، إضافة إلى الاستفادة التى سيحقهها القطاع السياحى من وراء البطولة التى ستحظى بحضور كبير ومتابعة إعلامية واسعة محليا وعالميا.

ومن جانبه قال خالد بشارة العضو المنتدب لشركة أوراسكوم للتنمية: "نشعر بفخر كبير أن شركتنا ومنشآتنا قادرة على استضافة تلك الفاعليات الدولية الكبرى، وأن حجم تلك البطولة وفعالياتها يشير إلى مدى استعداد وكفاءة البنية التحتية التى نتميز بها، إضافة إلى أن تلك الأحداث الكبرى تدعم مزيد من النمو والاستثمار فى نفس القطاعات سواء فى الرياضة أو السياحة".

وتابع بشارة: "بطولة بذلك الحجم وبتلك التجهيزات وبكل هؤلاء الحضور العالميين سيكون لها مردود كبير على كافة المستويات، ولذلك تسعى شركة أوراسكوم دائما أن تكون على نفس مستوى الطموحات المصرية عالميا، من خلال مشروعاتها أو فاعليتها التى تنظمها وتستضيفها تلك المشروعات".

جدير بالذكر أن مجموع جوائز البطولة 352ألف دولار أمريكي، وقد فاز بها فى النسخة الماضية لاعبة أندية وادى دجلة رنيم الوليلي المصنفة الأولي على مستوى العالم واللاعب مروان الشوربجي المصنف الثالث على مستوى العالم.  

قد يهمك أيضا .. 

حداد على أرواح الحادثين المتطرفين في بطولة الجونة

كريم عبد الجواد يصعد لربع نهائى بطولة الجونة الدولية للاسكواش

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب بطولة الجونة الدولية المفتوحة للإسكواش تبدأ 17 أب



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates