أحمد بن محمد يُؤكّد أنَّه يرى في المشاركين في أولمبياد ريو دي جانيرو نموذجًا مشرفًا
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمنَّى أن تعود المشاركة على الوفد الرياضي بالفائدة المرجوة ورفع راية الإمارات

أحمد بن محمد يُؤكّد أنَّه يرى في المشاركين في "أولمبياد ريو دي جانيرو" نموذجًا مشرفًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أحمد بن محمد يُؤكّد أنَّه يرى في المشاركين في "أولمبياد ريو دي جانيرو" نموذجًا مشرفًا

اللجنة الأولمبية الوطنية
دبي – صوت الإمارات

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ثقته بقدرات أبناء الوطن، وحرصهم على إعلاء رايته، وتمثيله بالصورة المنشودة، حيث قال سموه في كلمته الموجهة إلى وفد الدولة المشارك في أولمبياد ريو دي جانيرو، الذي سيُقام في البرازيل خلال الفترة من 5 إلى 21 آب/أغسطس المقبل: "حينما تشارك الإمارات في الدورة الأولمبية الصيفية الـ31 في ريو دي جانيرو البرازيلية، فإن الطموحات والآمال تتعدد للخروج بأفضل النتائج المادية والمعنوية، التي طالما ما عمل عليها الرياضيون لفترات طويلة من الزمن عبر خطط وبرامج ومناهج علمية مدروسة، كان الهدف الأساسي منها إعلاء راية الوطن واستثمار طاقة أبنائه بأفضل صورة ممكنة".

وأضاف : أنعم الله علينا في الإمارات، بقيادة رشيدة تحرص كل الحرص على ازدهار الإنسان، ورقيه، وتطوره، في المجالات كافة، حيث وفرت السبل وسخرت الإمكانات لتحقيق تلك الرؤية، واثقة بقدرات أبنائها الذين ضربوا أروع أمثلة البذل والعطاء في العديد من المواقف التي لا حصر لها".

وتابع, "ويقف دعم واهتمام الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، و الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، وأولياء العهود، وراء الطفرة الملموسة والنجاحات المتتالية التي لا تلبث أن تتحقق، إلا ويسجل أبناؤنا إنجازات جديدة يواصلون بها العزم ويستكملون بها الدرب بخطوات ثابتة ومتميزة، لأن هدفنا الأساسي من المشاركة في فعاليات أكبر تجمع رياضي على مستوى العالم، يتنافس فيه الرياضيون من مختلف القارات، يكمن في تمثيل الوطن بالصورة المطلوبة في أكبر تجمع رياضي عالمي ينتظره الجميع كل أربع سنوات، وتتجه إليه الأنظار لمتابعة مستويات متقدمة في الألعاب كافة، بذل أصحابها كل الجهد خلال سنوات متتالية للوصول إلى هذه المكانة ونيل شرف التواجد في تلك المناسبة".

واختتم: "إنني أرى في رياضيينا المشاركين في الدورة الأولمبية بالبرازيل، نموذجاً مشرفاً لرياضة الإمارات نظراً لما قدموه خلال المرحلة الماضية من بذل وعطاء وعمل مستمر، إلا أن المرحلة المقبلة هي الأهم بالنسبة لهم جميعاً، متطلعين إلى أن تكتمل البهجة برفع علم الوطن في هذا المحفل الأولمبي بعزم أبناء الإمارات وقوة إرادتهم وطموحهم المعروف في التحدي والتنافس الشريف، حين يلاقون كوكبة من أفضل الرياضيين من مختلف الدول، ونحن على ثقة تامة بقدرات أبنائنا الذين سيقدمون نموذجاً نفخر به في الدورة الأولمبية من النواحي كافة سواء الرياضية أو الفنية أو الإدارية، ليكونوا خير سفراء لوطنهم، متمنياً أن تعود تلك المشاركة على وفدنا الرياضي كاملاً بالفائدة المرجوة، لتكن محطة انطلاق ودفعة قوية للجميع على الأصعدة كافة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد بن محمد يُؤكّد أنَّه يرى في المشاركين في أولمبياد ريو دي جانيرو نموذجًا مشرفًا أحمد بن محمد يُؤكّد أنَّه يرى في المشاركين في أولمبياد ريو دي جانيرو نموذجًا مشرفًا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates