13 لاعبًا يمثلون الإمارات في ست ألعاب بـ أولمبياد البرازيل
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهاجري أكد أن الوفد الرياضي يسجل حضورًا تاريخيًا

13 لاعبًا يمثلون الإمارات في ست ألعاب بـ "أولمبياد البرازيل"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 13 لاعبًا يمثلون الإمارات في ست ألعاب بـ "أولمبياد البرازيل"

13 لاعبًا يمثلون الإمارات في ست ألعاب بـ "أولمبياد البرازيل"
دبي -صوت الإمارات

أعلنت اللجنة الأولمبية الوطنية، عن القائمة المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية الـ31، المقامة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، خلال الفترة من الخامس وحتى 21 من آب/أغسطس المقبل، بوفد يضم 32 شخصاً، منهم 13 لاعباً ولاعبة يتنافسون بست ألعاب، ممثلة في الرماية وألعاب القوى والجودو والسباحة والدراجات ورفع الأثقال.
وجاء ذلك في المؤتمر الصحافي الذي عقدته اللجنة، الأحد بفندق أبراج الإمارات، وحضره الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية، داوود الهاجري، وممثلو الاتحادات الرياضية المشاركة في الدورة الأولمبية، ورئيس اتحاد ألعاب القوى، المستشار أحمد الكمالي، ورئيس اتحاد الدراجات، أسامة الشعفار، ونائب رئيس اتحاد الرماية، ربيع العوضي، وأمين سر اتحاد المصارعة والجودو، ناصر التميمي، ونائب رئيس اتحاد رفع الاثقال، عبدالله الزعابي، والمدير الفني لاتحاد ألعاب القوى، سيعد عويطة.
واستهل الهاجري كلمته في المؤتمر بنقل تحيات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، ونائب رئيس اللجنة الأولمبية رئيس المكتب التنفيذي، عبدالرحمن العويس، مشيراً في كلمته إلى أن مشاركة الدولة في أولمبياد البرازيل، ستكون ممثلة بـ13 رياضياً، وبعثة تضم في مجملها 32 فرداً.
وذكر الهاجري "يسعدني أن أعلن عن وفد الإمارات المشارك في دورة الألعاب الأولمبية، الذي يرأسه نائب رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، عبدالرحمن العويس، بالإضافة إلى كل من، أمين عام اللجنة الأولمبية الوطنية، المستشار محمد الكمالي، وعضويتي أيضاً، بجانب رئيس لجنة التخطيط الأولمبي، الدكتور أحمد ناصر الريسي، ورئيس اللجنة الفنية الأولمبية عبدالمحسن الدوسري".
وتابع: "يسجل الوفد الرياضي حضوراً تاريخياً بعدد الرياضيين في هذه الدورة، بفضل الرعاية الكريمة من أصحاب السمو الحكام، والمسؤولين، لأبنائهم، التي كانت أساساً للجهود المثمرة التي عملت من خلالها الاتحادات الرياضية على النهوض برياضة الإمارات ليتأهل هذا العدد القياسي من الرياضيين".
وأضاف "يتكون الوفد من 13 رياضياً، هم: الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، وسيف بن فطيس المنصوري، وخالد سعيد الكعبي في الرماية، ويعقوب السعدي، وندى البدواوي في السباحة، وفيكتور سكورتوف، وطوما سيرجيو، وإيفان رومانكو في الجودو، وسعود الزعابي، وبلينة بيتلحم، وعلياء محمد سعيد في ألعاب القوى، ويوسف ميرزا في الدراجات، وعائشة البلوشي في رفع الأثقال". وأكمل: "يشرف على إعداد الرياضيين تسعة مدربين وفنيين متخصصين، وهم الخبير الفني للجنة الأولمبية الناصر غريب، ومدرب رماية الأسكيت الليتواني، ليوناس مولوكاس، وفنيّا الأسلحة عاصف محمد وعبدو حايي، ومدرب الجودو فزيل كولتا، ومدرب السباحة إيتو ماتياس كرفونان، ومدرب رفع الأثقال رضا العياشي، ومدرب الدراجات فيتوركارفالهو، وفني الدراجات خوزي هيرارا".
واستطرد: "يتولى متابعة الرياضيين من الناحية الطبية والعلاجية، جهاز طبي مكون من ستة متخصصين، منهم اثنان من أبرز الأطباء، هما الدكتور عبدالحميد العطار وإيليا شليفار، وأربعة معالجين هم أدربيان كاترينكيوش، ويونس الهيري، وأيدار خوسانوف، وكريستيان فرانديز، بالإضافة إلى الوفد الإداري الذي يضم حسن طالب المري، وسالم مبارك جمعة، وطلال هندي إداري فريق الرماية، وإبراهيم الطيب مديراً للوفد الرياضي.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

13 لاعبًا يمثلون الإمارات في ست ألعاب بـ أولمبياد البرازيل 13 لاعبًا يمثلون الإمارات في ست ألعاب بـ أولمبياد البرازيل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates