بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اجتماع بين مسؤولي الشركة والمدير الفني في حضور اللاعبين

"بني ياس للألعاب الرياضية" تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "بني ياس للألعاب الرياضية" تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد

بني ياس
دبي ـ صوت الإمارات

عقدت شركة بني ياس للألعاب الرياضية برئاسة سهيل العامري اجتماعًا موسعًا، مع المدير الفني الجديد لفريق الكرة الطائرة، البحريني رضا علي، في حضور أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين، تم خلاله شرح الخطوط العريضة للتحضيرات المنتظر أن ينخرط بها الفريق تأهبًا لخوض منافسات الموسم المقبل.

وأكد سهيل العامري، أنَّ الاجتماع شهد توجيه رسائل معنوية تحث اللاعبين على بذل كل ما في جعبتهم من إمكانيات، للحفاظ على سلسلة الإنجازات التي تحققت في الآونة الأخيرة لاسيما الفوز بلقب الدوري في الموسمين الماضيين، وتعزيز هذه الإنجازات عبر وضع لعبة كرة الطائرة في نادي بني ياس على الخارطتين العربية والخليجية مستقبلًا.

وبشأن الخطوات المقبلة في مسيرة فريق الكرة الطائرة، أكد العامري أنَّ المدير الفني يعكف حاليًا على دراسة أجندة الموسم المقبل على الصعيدين المحلي والخارجي، قبل وضع ترتيبات مرحلة الإعداد المنتظر أن تطلع عليها شركة بني ياس للألعاب الرياضية، لاعتمادها بشكل رسمي، مشددًا على أن الشركة لن تدخر جهدًا في سبيل دعم تحضيرات الفريق وتوفير كل متطلبات النجاح أمام المدير الفني.

وبشأن ملامح الخطة التحضيرية المنتظر أن يقدمها رضا علي وعما إذا كانت تتضمن معسكرات تدريبية داخلية أو خارجية، أوضح العامري، أنَّ هذا الأمر سابق لأوانه وبيد المدير الفني، والمحطة التحضيرية المؤكدة التي سيقبل عليها الفريق تتمثل في البطولة الدولية السنوية التي سينظمها النادي في شهر تشرين الأول/ أكتوبر، هذه البطولة تعد بمثابة المنعطف الأبرز في مسيرة الاستعداد وستعقب المشاركة في بطولة كأس الاتحاد والتي سينظمها اتحاد اللعبة اعتبارًا من منتصف الشهر المقبل.

وبشأن الأسماء المرشحة للمشاركة في دورة بني ياس الدولية، أكد أنها ستشهد مشاركة عدد من الفرق المحلية إلى جانب فريقين من الخارج، حيث تعكف شركة الألعاب الرياضية في الوقت الحالي على دراسة الفرق المرشحة للمشاركة إلى جانب التحضيرات اللوجستية والتنظيمية الخاصة، في سبيل إخراج هذا الحدث بشكل يليق بما وصلت إليه طائرة بني ياس من مستوى فني متطور في الآونة الأخيرة، بحيث تنعكس المشاركة في هذه البطولة بشكل إيجابي على اللاعبين.

وعن المحترف الصربي فلاديمير أكد العامري أنه سيلتحق بتدريبات السماوي بالإشارة إلى أن اللاعب الذي جدد عقده مع النادي سيصل في غضون اليومين القادمين وهو الذي يعد أحد العناصر الأساسية التي سيعتمد عليها الفريق في المستقبل.

وشدد العامري على أن شركة بني ياس وضعت ثقتها بالبحريني رضا علي لقيادة فريق الكرة الطائرة الموسم المقبل، بعدما لمست فيه الشخص الأفضل لتولي هذا المنصب وهو الذي يتمتع بخبرة كبيرة على صعيد اللعبة في منطقة الخليج والعالم العربي معربًا عن أمله بأن تتكلل جهود المدير الفني والنادي بالنجاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد بني ياس للألعاب الرياضية تناقش تحضيرات فريق الطائرة للموسم الجديد



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates