جواهر القاسمي يؤكد أن عربية السيدات حملت الكثير من القيم الإيجابية للمرأة
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"سيدات الشارقة" بطلًا لكرة السلة في دورة الألعاب العربية

جواهر القاسمي يؤكد أن "عربية السيدات" حملت الكثير من القيم الإيجابية للمرأة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جواهر القاسمي يؤكد أن "عربية السيدات" حملت الكثير من القيم الإيجابية للمرأة

الشيخة جواهر، تدعو المجتمع العربي إلى مواصلة العمل للارتقاء برياضة المرأة
الشارقة – صوت الإمارات

دعت قرينة حاكم الشارقة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، المجتمع العربي إلى مواصلة العمل للارتقاء برياضة المرأة، بجانب بذل مزيد من الجهود للوصول بالمرأة العربية إلى منصات التتويج العربية والدولية.وطالبت الجميع بالبناء على النجاحات التي تحققت للدول خلال النسخة الثالثة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي اختتمت منافساتها، السبت، في إمارة الشارقة.

وأكدت الشيخة جواهر القاسمي، أن دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بنسختها الثالثة، حملت الكثير من القيم الإيجابية بالنسبة إلى المجتمع والمرأة الإماراتية والعربية، لما مثلته من منصة مهمة لتعزيز وإبراز دورها في خدمة مجتمعها، وإظهار قدراتها الرياضية، إضافة إلى تعزيز مكانتها في مجال الرياضات المختلفة.وقالت قرينة حاكم الشارقة، إن: "زيادة المشاركة من قبل الفتيات العربيات والأندية العربية في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بنسختها الثالثة، وما شهدناه جميعًا من مستوى متقدم وروح رياضية عالية، جسد عنوانًا مهمًا في تاريخها،" مشيرة إلى أن الفتيات العربيات أثبتن من خلالها أنهن قادرات على خوض غمار البطولات والدورات الرياضية، وتحقيق إنجازات نوعية وفريدة فيها، ورفع أسماء دولهن على المنصات وفي الساحات الدولية والإقليمية في مختلف المنافسات الرياضية.

وأضافت الشيخة جواهر القاسمي: "أننا سنستمر في إمارة الشارقة ودولة الإمارات في مسيرتنا في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، ودعم رياضة المرأة بكل أشكالها وأنواعها، لتذليل جميع العقبات التي تقف أمام المرأة العربية للارتقاء بنفسها وبوطنها في مجال الرياضة، وذلك توافقًا مع رؤية القيادة الرشيدة بدولة الإمارات وتطبيقًا لاستراتيجيتنا في الارتقاء بالمرأة في المجالات كافة، حيث إن الرياضة تشكل محور ارتقاء ورقي للمرأة وللمجتمع كافة، ويجب على الجميع أن يكون مساهمًا إيجابيًا وفاعلًا في أن تأخذ المرأة العربية مكانتها في هذا المجال خصوصًا بعد ما شهدناه من مواهب وقدرات عربية تستطيع أن تنافس محترفات عالميات".

وأشادت قرينة حاكم الشارقة بدور اللجان التنظيمية في النجاحات التي حققتها النسخة الثالثة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، مثمنة الدور الفاعل والكبير لمختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة المحلية والعربية، التي كان لها دور كبير في إبراز الدورة ونجاحها من خلال مواكبتها تفاصيل منافسات الدورة كافة، عبر تغطياتها الإعلامية.وتوج فريق نادي سيدات الشارقة، بطلًا لمسابقة كرة السلة في النسخة الثالثة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، بعد فوزه في المباراة النهائية على الأرثوذكسي الأردني "66-42"، أول من أمس، في ختام النسخة الثالثة التي امتدت منذ الثاني من الشهر الجاري، وشهدت مشاركة 1000 لاعبة، مثلن 58 ناديًا من 18 دولة عربية، تنافسن في ثماني مسابقات فردية وجماعية.

وسبق موقعة النهائي الذي أقيم على صالة نادي سيدات الشارقة، لقاء المركزين الثالث والرابع، في مباراة تقلدت من خلالها سيدات سبورتينغ المصري الميدالية البرونزية، بفوزهن على أولمبيك الجزائري بنتيجة "67-43".وشهد اليوم الأخير من الدورة تكريم المتفوقات من اللاعبات العربيات في مسابقة كرة السلة،، إذ تسلمت صانعة ألعاب سبورتينغ المصري، سارة علي، كأس أفضل لاعبة عربية، ونالت لاعبة نادي سيدات الشارقة أمل بن حيدر كأس أفضل مسجلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر القاسمي يؤكد أن عربية السيدات حملت الكثير من القيم الإيجابية للمرأة جواهر القاسمي يؤكد أن عربية السيدات حملت الكثير من القيم الإيجابية للمرأة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates