حوراء وسعيد الأمل الأخير لـ كاراتيه الإمارات في بطولة العالم
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خروج هدى وسلامة والعبار وسهيل من مونديال جاكرتا

حوراء وسعيد الأمل الأخير لـ "كاراتيه" الإمارات في بطولة العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حوراء وسعيد الأمل الأخير لـ "كاراتيه" الإمارات في بطولة العالم

منتخبات "كاراتيه" الإمارات
دبي- صوت الامارات

بات الأمل الأخير لمنتخبات "كاراتيه" الإمارات، في بطولة العالم المتواصلة حاليًا في العاصمة الإندونيسية جاكرتا، مُعلقًا على اللاعبة حوراء محمد وزميلها سعيد عبد المجيد الزرعوني، اللذين يخوضان اليوم منافسات فردي "الكوميتيه"، أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية بعد الخروج المؤلم لهدى أحمد، وسلامة جاسم، وخليفة عدنان العبار، وسهيل سالم، من دائرة المنافسة على أي من ميداليات مونديال جاكرتا، إثر خسارتهم جميعًا في اليومين الأول والثاني للبطولة.

ورغم خسارة هدى أحمد، وسلامة جاسم، وخليفة العبار، وسهيل سالم، إلا أنّ الكثيرين توقعوا لهم جميعًا مستقبلًا باهرًا على أبسطة الكاراتيه، لا سيما في ظل قوة المنافسين وشراسة المنافسة، في البطولة التي شهدت مشاركة خيرة نجوم ونجمات العالم.
إعداد متواضع

وأسهم الإعداد المتواضع قبل انطلاق البطولة، في الخروج شبه الجماعي للاعبي ولاعبات منتخبات "كاراتيه" الإمارات، من دائرة المنافسة على ميداليات بطولة العالم في إندونيسيا، حيث وقفت الميزانية الضعيفة لإتحاد الإمارات لـ"التايكواندو" و"الكاراتيه"، حائلًا دون تحقيق إنجاز فني سعى إليه جميع أبناء اللعبة بكل إخلاص وجد.
تعليق أيوب

وعلق المدير الإداري لمنتخبات "كاراتيه" الإمارات أيوب حسين، على مشاركة منتخبات الدولة في بطولة العالم في إندونيسيا، قائلًا "لاعبونا ولاعباتنا قدموا أداءً مميزًا ومشرفًا رغم خروجهم من مسابقة فردي "الكاتا"، المنافسة قوية جدًا كون البطولة تحظى بمشاركة واسعة، وصلت إلى أكثر من 1400 لاعب ولاعبة من مختلف قارات المعمورة.

ولفت إلى أنّ فرصة منتخبات الدولة لاتزال قائمة، بخوض حوراء محمد، وسعيد عبد المجيد الزرعوني، مسابقة فردي "الكوميتيه" اليوم، مُشيدًا بعطاء جميع اللاعبين واللاعبات طوال أيام البطولة، مُثنيًا على جهود أعضاء الجهاز الفني.

الجانب المؤلم

وشدد حسين على أنّ لاعبي ولاعبات منتخبات "كاراتيه" الإمارات، واجهوا منافسة شرسة جدًا في جميع مبارياتهم التي خاضوها في البطولة، منوهًا إلى أنّ الخسارة لا تعني نهاية المطاف، رغم أنها الجانب المؤلم من تفاصيل القصة، مُشيرًا إلى  أنّ اكتساب لاعبي ولاعبات الدولة الخبرة يعد مكسبًا كبيرًا، خصوصًا أنّ أعمار اللاعبين واللاعبات لا تزال صغيرة، لافتًا إلى أنّ المستقبل لا يزال مشرقًا وفي متناول جميع اللاعبين واللاعبات في المشاركات الخارجية المقبلة.

اعتماد الورقة

وعلى الصعيد الإداري، نجح وفد الدولة في كسب تأييد شبه تام، لورقة العمل التي تقدم بها إتحاد التايكواندو والكاراتيه إلى الاجتماع المهم لـ "كونغرس" الإتحاد الدولي لـ"الكاراتيه" حيث نالت ورقة العمل الإماراتية تأييد غالبية المشاركين في الاجتماع، ما دفع "الكونغرس" الدولي إلى اعتماد القسم الأكبر من بنودها التي اشتملت على عدة فقرات، أبرزها إعادة تنظيم الهيكل الحالي للإتحاد الآسيوي بما يتلاءم ومتطلبات الإتحاد الدولي، واستحداث لجان جديدة في الإتحاد القاري إسوةً بماهو موجود في الإتحاد الدولي، وضرورة مساواة لوائح وقوانين الإتحاد الأسيوي مع مثيلاتها في الإتحاد الدولي.

عزاء واجب

وتقدم رئيس مجلس إدارة إتحاد التايكواندو والكاراتيه، ونائب رئيس الإتحاد الدولي للكاراتيه، والمستشار في الإتحاد الآسيوي اللواء ناصر عبد الرزاق الرزوقي، باسم كل أعضاء الإتحاد وجميع أبناء أسرة اللعبة في الدولة، بخالص العزاء والمواساة إلى نجمة منتخب "كاراتيه" الإمارات سلامة جاسم، لوفاة المغفور لها بإذن الله تعالى جدتها، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حوراء وسعيد الأمل الأخير لـ كاراتيه الإمارات في بطولة العالم حوراء وسعيد الأمل الأخير لـ كاراتيه الإمارات في بطولة العالم



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates