غودولفين تراهن على ثمانية خيول في كأس دبي العالمي
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أبرزها "فروستد" في الشوط التاسع

"غودولفين" تراهن على ثمانية خيول في كأس دبي العالمي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "غودولفين" تراهن على ثمانية خيول في كأس دبي العالمي

"غودولفين" العالمية
دبي – صوت الإمارات

تعوّل إسطبلات "غودولفين" العالمية، على ثمانية من نخبة خيولها، في المنافسة على ألقاب ستة أشواط من أصل تسعة في الأمسية الـ21 لكأس دبي العالمي، التي تنطلق على مضمار ميدان مساء السبت، بإجمالي جوائز تصل إلى 30 مليون دولار.

ويتقدم هذه الخيول الجواد "فروستد" المنافس في الشوط التاسع والرئيس "كأس دبي العالمي" الأغلى والأشهر على العالم، البالغ إجمالي جوائزه المالية 10 ملايين دولار. وتضم القائمة كذلك "ماركينغ" المنافس في الشوط الثاني، و"ماتاني" و"هاف أغيني" الموجودين في الشوط الثالث، و"جنغل كات" في الخامس، وصولًا إلى "كونفرونتايشين" في السادس، و"تريستر" والمهرة "فيري سبيشال" في الشوط السابع، فيما تغيب خيول الإسطبل الأزرق عن ثلاثة من أشواط الأمسية، عبر الشوط الافتتاحي المخصص للخيول العربية الأصيلة، والرابع "ديربي الإمارات"، والثامن "دبي شيما كلاسيك".

وذكر مدرب "غودولفين"، سعيد بن سرور، إن "النسخة الـ21 مرشحة لأن تكون الأقوى بتاريخ أمسية كأس دبي العالمي، إلا أن خيول غودولفين، سواء القادمة من الإسطبلات المحلية أو من خارج الدولة، على أتم الجهوزية للمنافسة، نظرًا للنتائج القوية التي حققتها خلال موسم سباقات ميدان".

وتحمل خيول غودولفين سجلات حافلة من الانتصارات، على الساحتين الدولية والمحلية، تؤهلها للمنافسة على ألقاب الأشواط الستة المشاركة فيها، بدءًا من الشوط الثاني المخصص للخيول المهجنة الأصيلة، مع المهر "ماركينغ" القادم من إسطبلات دارلي الأميركية، وصاحب الانتصارات الثلاثة في مشاركاته الخمس على صعيد سباقات الخيل.

وفي الشوط الثالث "كأس دبي الذهبي" المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 3200 متر عشبي، تعوّل غودولفين على "ماناتي"، بإشراف المدرب أندري فابر، القادم من السباقات الفرنسية، في ظهوره الأول على ميدان، إلى جانب مشاركة "هاف أغيني"، بإشراف المدرب الوطني سعيد بن سرور، بعد أن حقق "أغيني" انتصارًا في مشاركاته الثلاث الأخيرة في كرنفال الموسم الحالي.

ويطل "جنغل كات" كأحد أبرز المرشحين للمنافسة على لقب الشوط الخامس "القوز سبرنت" المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1000 متر عشبي، بعد أن قدم مستوى لافتًا في سباقيه الأخيرين على مضمار ميدان.

ويعاود المدرب الأميركي كيران ماكلاجلين الظهور في الشوط السادس "دبي غولدن شاهين" المخصص للخيول المهجنة الأصيلة لمسافة 1200 متر رملي، مع الجواد القوي "كونفرونتايشين" الذي لم يخرج عن المركزين الأول والثاني على مدار 12 سباقًا، جاء آخرها بفوزه، فبراير الماضي، في بطولة فاير بريك على مضمار ميدان.

وتأتي المشاركة الأخيرة والأهم من خلال "فروستد" في الشوط التاسع، بإشراف المدرب كيران ماكلاجلين، وقيادة الفارس وليام بيوك، من الحارة التاسعة، في منافسة مباشرة مع 11 من أقوى خيول العالم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غودولفين تراهن على ثمانية خيول في كأس دبي العالمي غودولفين تراهن على ثمانية خيول في كأس دبي العالمي



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates