كريس هوي يواصل مسيرته وينافس في سباق ليمانز
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يشارك مع فريق "جي بي" لنخبة الرياضيين

كريس هوي يواصل مسيرته وينافس في سباق "ليمانز"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كريس هوي يواصل مسيرته وينافس في سباق "ليمانز"

كريس هوي
برازيليا - رامي الخطيب

يخوض كريس هوي سلسلة سباقات السيارات الأوروبيةLMP3" "، لكنه مع اقتراب إقامة فعاليات دورة الألعاب الأوليمبية في ريو المقرر لها في عام 2016، يتواصل مع فريق "جي بي"، لأفضل الدراجين والرياضيين في بريطانيـا. ويأمل في حصد ميدالية ذهبية.

وكشفت تقارير صحافية قبل عامين، عن خطة هوي التي قد يتعجب منها البعض وسعيه نحو بلوغ هدفه مهما كانت الوسيلة. وفي وقت سابق من هذا العام، فاز هوي وزميله الإسكتلندي في فريق LNT""، شارلي روبرتسون في سلسلة سباق LMP3 الأوروبية.

وجرى دعوة الفائزين باللقب بعد ذلك إلى المنافسة في فئة السباق الأكثر قوة LMP2 لاختبار التحمل، عبر خوض منافسة تمتد إلى 24 ساعة. كما كان هناك فقرة أخرى من الجائزة وهي الفرصة لإجراء اختبار في "غريفز موتورسبورت جيبسون نيسان" لعدد لفات يتجاوز 40 لفة على حلبة "إيستوريل" في البرتغال بداية تشرين الثاني / نوفمبر.

وعبّر كريس هوي عن سعادته بهذه السيارة التي يراها أكثر سهولة في قيادتها من سيارات LMP3 نظراً إلى أنها تعد أكثر سرعة. كما أنها تدعم سائقها بالمعلومات بطريقة أفضل، فمثلا إذا كان يقترب من الحدود، فإنها على الفور توضح له ذلك حتى يتجنب العواقب الوخيمة.

وقد يتساءل البعض عن السبب وراء وضع هوي لنفسه في ذلك الموقف مرة أخرى عقب مشوار طويل في سباقات الدراجات، إلا أنه سعيد بهذه التجربة التي يحبها ويجد المتعة في القيام بها. فهو يحتاج إلى وجود منافسة في حياته وهو الأمر الذي يحبه، لافتًا إلى أنه في بادئ الأمر لم يكن يعتقد بأنه سيحصل على فرصة لخوض السباق ولكن مع مرور الوقت أتيحت له الفرصة لكي يصبح منافساً قوياً بمساعدة "نيسان" في الوقت الذي يعقد فيه الآمال العام المقبل على "ليمانز".

وبدا هوي البالغ من العمر 39 عامًا متحمساً لخوض سباقات على حلبات مولسان وإنديابوليس وبورش بعد أن شاهد هذه الأماكن فقط على شاشة التلفاز، ليخوض السباقات إلى جانب مارك ويبر والبطل نيكو هلكينبرغ.

وفاز كريس هوي بست ميداليات ذهبية أوليمبية، فيما كانت أبرز إنجازاته قبل أسبوع فقط حينما كان في غلاسكو. وحتي مع اعتزاله في عام 2012 إلا أنه يظل يتمتع بالموهبة والخبرة في سباقات الدراجات في بريطانيـا.

ولاتزال هناك علاقة بين الإسكتلندي وفريق "GB" لنخبة الرياضيين في بريطانيـا. ومع اعتزال جيمي ستاف صاحب الميدإلىة الذهبية في الفريق، يعتقد كريس هوي أنه لابد من تدعيم الفريق بعد أن تركه ستاف قبل أشهر معدودة من بدء دورة الألعاب الأوليمبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريس هوي يواصل مسيرته وينافس في سباق ليمانز كريس هوي يواصل مسيرته وينافس في سباق ليمانز



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates