كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحتراف
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بطل بريطانيا والكومنولث السابق

كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحتراف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحتراف

كيفن ميتشيل الذي يظهر علي يمين الصورة خلال مباراة في كانون الأول / ديسمبر أعلن إعتزاله رياضة الملاكمة
لندن - سليم كرم


كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحترافأعلن الملاكم كيفن ميتشيل الذي خاض ثلاثة محاولات من أجل الحصول على لقب بطولة العالم، اعتزاله رياضة الملاكمة. وكان ملاكم داغينهام بصدد مواجهة إيديس تاتلي الشهر المقبل على اللقب الأوروبي في الوزن الخفيف، إلا أنه اختار إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحتراف.

كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحترافويمتلك الملاكم الذي فشل في تحقيق لقب بطولة العالم ثلاث مرات، سجل من الإنجازات يضم 39 انتصارًا وأربعة هزائم، حيث خسر أمام مايكل كاتسيديس في أيار/ مايو 2010، على حلبة في أوبتون بارك في مواجهة على اللقب المؤقت لاتحاد الملاكمة العالمي، قبل أن ينال هزيمة بعدها بعامين أمام ريكي برنزعقب مرور أربعة جولات عندما كان حزام اتحاد الملاكمة العالمي على المحك.

كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحترافوأخيرًا في العام الماضي، خسر مواجهة شرسة مع بطل مجلس الملاكمة العالمي خورخي ليناريس على حلبة O2 على الرغم من طرحه لمنافسه أرضًا في الجولة الخامسة، ثم عانى بعدها من هزيمة خلال مباراته مع إسماعيل باروسو في كانون الأول/ديسمبر.

كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحترافيذكر أن الملاكم البالغ من العمر 31 عامًا وبطل بريطانيا والكومنولث السابق، كافح مع تجاوزاته خارج الحلبة، حيث يزعم بأنه أنفق ذات مرة مبلغ 180.000 جنيهاً إسترليني على المشروبات الكحولية في مدة زمنية بلغت تسعة أشهرٍ قبل قيامه بإعادة تأهيل نفسه.

وصرح ميتشيل بأنه كان يجري استعداداته داخل صالة الألعاب الرياضية من أجل مواجهة إيديس تاتلي، إلا أنه شعر حقاً بعدم قدرته على الذهاب إلى التدريبات مرة أخرى. وأضاف أنه يخوض مواجهات في الملاكمة منذ 22 عاماً، وهي مدة كافية بالنظر إلى الضربات التي يتعرض لها جسده خلال مباريات الملاكمة.

وأعرب ميتشيل عن السعادة البالغة التي كان يشعر بها عندما يرى الجماهير وهي تهتف له في حلبة O2، مؤكداً أنه كان قريباً دوماً من الجماهير عشاق الملاكمة سواء في بريطانيا أو في مختلف أرجاء العالم، موجهاً الشكر إليهم كثيراً على دعمهم وحبهم.

كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحترافوقرر ميتشيل البدء في العمل مع الملاكمين من الشباب تحت قيادة مدربه توني سيمز، معرباً عن سعادته بهذه الخطوة نحو نقل تجربته إلى المواهب الرائعة التي تضمها صالة الألعاب الرياضية. أما إيدي هيرن الذي كان يتولى الرعاية لصالح ميتشيل، صرح بأنه سعيد بالعمل خلال السنوات القليلة الماضية مع كيفين الذي خصص كل تركيزه في الوقت الحالي مع توني سيمز. مؤكداً أن كيفن يمتلك خبرة كبيرة وسوف يكون من الرائع نقلها إلى الملاكمين الشباب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحتراف كيفن ميتشيل يقرر إنهاء مسيرته بعد 12 عامًا من الاحتراف



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 19:36 2013 الجمعة ,27 أيلول / سبتمبر

الطاقة المتجددة ترفع الآمال بتحقيق عوائد

GMT 20:07 2015 الأربعاء ,19 آب / أغسطس

تتويج فرح يوسف ملكة جمال سورية في أميركا

GMT 18:11 2012 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

"الفن أسيرا للأزمنة"معرض لأعمال تشكيلية

GMT 05:13 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

بعد الفوز على الكونغو بهدفين أحرزهما النجم محمد صلاح

GMT 01:07 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

هاتف A91 من Oppo بمواصفات متطورة وسعر منافس

GMT 01:32 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

بول بوجبا يخضع لجراحة ويغيب عن مانشستر لمدة شهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates