مركز الشوتوكان يحصد أغلب جوائز البطولة الدولية الرابعة للكاراتيه
آخر تحديث 15:10:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور بطل "الساموراي" والقنصل العام الياباني في الدولة

مركز الشوتوكان يحصد أغلب جوائز البطولة الدولية الرابعة للكاراتيه

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مركز الشوتوكان يحصد أغلب جوائز البطولة الدولية الرابعة للكاراتيه

مركز الشوتوكان
الشارقة - صوت الامارات

سيطر مركز "الشوتوكان" للرياضة اليابانية، على أغلب جوائز البطولة الدولية الرابعة للكاراتيه التي نظمها نادي "الشارقة".

واختتمت منافساتها أول من أمس، في مركز شباب الشارقة، ونُظمت برعاية نائب حاكم الشارقة سمو الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، بنظام "الجيه كيه إيه" والمعتمد من الجمعية اليابانية، بوصفها بيت الخبرة العالمي في رياضة الكاراتيه، بمشاركة دول ألمانيا، والهند، وباكستان، وسلطنة عمان، والبحرين، إلى جانب الإمارات من قبل المواطنين والمقيمين فيها من خلال أندية الدولة الرياضية.

وحضر اليوم الختامي، ومراسم تتويج الفائزين في الأحزمة المختلفة، كل من الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي أحمد ناصر الفردان، ورئيس مجلس إدارة إتحاد الكاراتيه والتايكواندو اللواء ناصر الرزوقي، والقنصل الياباني في الدولة، وأعضاء مجلس إدارة نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، ومدير البطولة عبد الرحمن الحداد، والخبير الياباني بطل العالم تاتسويا ناكا، وعموم اليابان ومدرب المنتخب الوطني الياباني.

وأسفرت النتائج النهائية، عن فوز اللاعب محمد الحوسني من مركز الشوتوكان للرياضة اليابانية بالمركز الأول في الفئة الرابعة كاتا للحزام البرتقالي للعمر 13 إلى 14 عامًا، وفي الفئة الخامسة كاتا للحزام البرتقالي للعمر من 15 عامًا فما فوق، وحل بالمركز الأول عبد الرحمن زيتوني من مركز الشوتوكان للرياضة اليابانية.

ومن المركز نفسه، فاز بالفئة الحادية عشرة كاتا للحزام البني للعمر من 15 إلى 16 عامًا اللاعب محمد سالوخة، وفي الفئة السادسة والعشرون كاتا إناث من عمر 15 عامًا فما فوق فازت بالمركز الأول شهد العمري من مركز الشوتوكان للرياضة اليابانية، وفي الفئة العاشرة كاتا للحزام البني للعمر من 13 - 14 عامًا جاء بالمركز الأول عبدالله عقيل من نادي الشارقة الرياضي.

وفي الفئة الخامسة عشرة كاتا للحزام الأسود من عمر 17 عامًا فما فوق حل في المركز الأول مروان المازمي من نادي الشارقة أيضًا، وفي الفئة الأربعين كوميتيه ذكور للحزام البني من عمر 13 إلى 14 عامًا جاء بالمركز الأول أحمد قُصي، وأما في الفئة الثامنة عشرة كاتا إناث للحزام البرتقالي من عمر 11 إلى 14 عامًا حل في المركز الأول مريم أيمن حميدة من نادي يورو سبورت.

وفي الفئة الخامسة والعشرين، كاتا إناث للحزام البني من عمر 13 إلى 14 عامًا فازت بالمركز الأول مجدة محمد نزوري من نادي الشعب الرياضي، وفي الفئة التاسعة والعشرين كاتا إناث للحزام الأسود من عمر 14 إلى 16 عامًا أحرزت المركز الأول اللاعبة غالية السقا من نادي الأبطال.

وتوجه رئيس الإتحاد اللواء ناصر الرزوقي بالشكر إلى جميع الحكام الذين شاركوا في الدورة التدريبية وتحكيم البطولة، مُتمنيًا لهم المزيد من التقدم والرقي حتى الوصول إلى المستويات العالمية، كما تقدم بالشكر إلى جميع اللاعبين المشاركين والفائزين، مُضيفًا أنّ هذه البطولة تعتبر داعمًا كبيرًا لإتحاد الإمارات لتنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة لدعم شباب الدولة الممارسين لرياضة الكاراتيه.

وأشار إلى أنّ إقامة هذه البطولة في الشارقة تمثل إضافة كبيرة للعبة الكاراتيه في الدولة، وأنّ هذا التجمع الرياضي الكبير هو داعم كبير لرياضة الكاراتيه، ورفع أسمى آيات التقدير والعرفان إلى عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الراعي الأول للرياضة في الإمارة الباسمة وخصوصًا الألعاب الفردية التي خصها سموه بمزيد من الدعم والرعاية وأنشأ لها ناديًا متخصصًا في فنون الألعاب القتالية.

كما قدم الرزوقي الشكر إلى نائب حاكم الشارقة الشيخ عبدالله القاسمي الراعي الرسمي للبطولة في نسختها الرابعة، مُشيدًا بدور مجلس الشارقة الرياضي في دعم تنظيم البطولة وتقديم كل التسهيلات من أجل إنجاحها.

وأشاد الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي أحمد ناصر الفردان، بالجهود الكبيرة التي بذلها نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تنظيم هذه البطولة العالمية الناجحة، والتي سبقتها الدورة التدريبية المكثفة، مؤكدًا أنّ رعاية صاحب السمو حاكم الشارقة للموهوبين وخاصة في الألعاب الفردية، قد أثمرت بإنشاء نادٍ متخصص لألعاب الدفاع عن النفس من أجل المساهمة في تحقيق إنجازات لدولة الإمارات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الشوتوكان يحصد أغلب جوائز البطولة الدولية الرابعة للكاراتيه مركز الشوتوكان يحصد أغلب جوائز البطولة الدولية الرابعة للكاراتيه



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 13:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 19:20 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء الأحد 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 02:18 2016 الأحد ,03 إبريل / نيسان

جددي غرفة طفلك بأجمل القطع

GMT 12:14 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الثور الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,20 شباط / فبراير

إذاعة "نجوم إف إم" تحتفل باليوم العالمي للراديو

GMT 11:10 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

محمد السبكي ينفي الأخبار المتداولة عن سجنه

GMT 20:48 2013 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

مطاعم متميزة ترحب بزائريها في فلورنسا

GMT 13:38 2013 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

ديوان جديد للشاعر العراقي سلام سرحان

GMT 11:08 2013 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

منحة فرنسية لدعم كفاءة الطاقة في الأردن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates