رئيس لجنة خط السير يؤكد أن بطولة ناصر بن حمد لا تخلو من الإثارة
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمنى التوفيق للجميع في سباق غالٍ وعزيز

رئيس لجنة خط السير يؤكد أن بطولة ناصر بن حمد لا تخلو من الإثارة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس لجنة خط السير يؤكد أن بطولة ناصر بن حمد لا تخلو من الإثارة

فهد الرميحي
القاهرة – محمد عبد المحسن

أكد رئيس لجنة خط السير والحكم الدولي ومصمم المسالك فهد الرميحي، أن بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للقدرة لا تخلو من الإثارة والتنافس القوي، وكونها ختام بطولات الموسم لا شك أن الإسطبلات تحرص بالمشاركة فيها بقوة.

وقال: "نتمنى للجميع كل الخير والتوفيق في سباق غالٍ وعزيز على الجميع، كما نتمنى منهم الحفاظ على خيلهم فدرجات الحرارة قد تكون مرتفعة خلال السباق خصوصاً أنه سيقام في الفترة النهارية، التقيد بالإشارات الموضوعة وعدم الخروج من مسارات السباق حتى لا تحتسب أي مخالفات، حيث إن الالتزام بالقوانين المعمول بها دولياً في سباقات القدرة يخدم نجاح البطولة ويحقق للجميع الأهداف المنشودة، التعاون مع الجميع في المراحل المختلفة ومنطقة البيطرة أثناء الفحوصات بعد كل مرحلة، التقيد بتعليمات البيطرة والوزن ولجنة الحكام والتعاون معهم من أجل سير برنامج البطولة بكل سلاسة، فجميعنا نعمل من أجل إنجاح السباق الغالي من شتى الجوانب".

وأكد الرميحي أن "ما وصلت إليه سباقات القدرة اليوم من مستوى متطور إنما تعكس مكانتها محلياً بين جميع الرياضات ودولياً من خلال ما تحققت من نتائج مشرفة ومرموقة، والفضل يعود للقيادة الحكيمة التي تقدم الدعم الكبير وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة ودعمهما المستمر، ونحن في اللجان نعد الجميع بإخراج السباق بأفضل صورة لائقة تليق باسمها الغالي علينا جميعاً".

وتتضمن مراحل السباق التأهيلي الدولي 80 كيلومتراً على 3 مراحل، المرحلة الأولى اللون الأحمر 40 كيلومتراً، المرحلة الثانية اللون الأبيش 20 كيلومتراً والمرحلة الثالثة اللون الأبيض 20 كيلومتراً، أما السباق التأهيلي المحلي لمسافة 40 كيلومتراً فستكون المرحلة الأولى فقط لمسافة 40 كيلومتراً باللون الأحمر.

ومن المقرر أن يشهد صباح الجمعة إقامة الفحص البيطري للسباقات التأهيلية لمسافة 40 و80 كيلومتراً "محلي وتأهيلي" من الساعة 4:30 وحتى 5:30 وانطلاقة جميع السباقات التأهيلية الساعة 6:00 صباحاً، وموعد الفحص البيطري لسباق 120 كيلومتراً دولي من الساعة 10 وحتى 11:30 صباحاً وانطلاقة السباق يوم السبت الساعة 6:00 صباحاً، وسيشمل السباق 4 مراحل، المرحلة الأولى 40 كيلومتراً باللون الأحمر، المرحلة الثانية 30 كيلومتراً باللون الأزرق، المرحلة الثالثة باللون الأخضر 30 كيلومتراً والمرحلة الرابعة باللون الأصفر 20 كيلومتراً.

قد يهمك أيضًا :

 أول بطولة فروسية للمحترفين في السعودية 

 الفرسان يؤكدون جاهزيتهم للمسابقات التنافسية لبطولة "الاتحاد الملكي"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس لجنة خط السير يؤكد أن بطولة ناصر بن حمد لا تخلو من الإثارة رئيس لجنة خط السير يؤكد أن بطولة ناصر بن حمد لا تخلو من الإثارة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates