نجم فريق أبوظبي يسجل تفوقاً كبيراً في بطولة العالم للدراجات المائية
آخر تحديث 12:34:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أحرز المركز الأول بفئة جالس محترفين في الكوت

نجم فريق أبوظبي يسجل تفوقاً كبيراً في بطولة العالم للدراجات المائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجم فريق أبوظبي يسجل تفوقاً كبيراً في بطولة العالم للدراجات المائية

راشد الطاير نجم فريق أبوظبي
أبوظبي - صوت الامارات

سجل راشد الطاير نجم فريق أبوظبي تفوقاً كبيراً في المرحلة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية، والمقامة حالياً في الكويت بإحراز المركز الأول في فئة جالس محترفين وتسجيل لأول 25 نقطة في رصيده، بعد أن حقق المركز الأول في المرحلة الأولى لهذه الفئة، في حين حل في المركز الثاني خلال تلك المرحلة لهذه الفئة ماركوس جورجينسون ممثل فريق الشارقة، وثالثاً حامل اللقب للموسم الماضي الفرنسي جيمس بيريز، كما تفوق في المرحلة الأولى أيضا نجم أبوظبي راشد الملا في فئة الحركات الاستعراضية، ليتوج بطلاً للاستعراض في اليوم الأول، بعدما حصد 25 نقطة وضعته في الصدارة قبل المرحلة الثانية.

وحرمت متسابقة فريق أبوظبي إيما نولي من المركز الأول، لفئة واقف سيدات الذي حققته حتى آخر دورة، قبل أن تتعرض إلى حادث اصطدام مع المتسابقة الفرنسية جوانا كي، ليتم شطب نتيجتها في هذه الفئة.

ويشارك الطاير في فئة جالس محترفين، والتي كان قريبا جداً من تحقيق لقبها في الموسم الماضي، لولا الأعطال التي تعرض لها في معظم جولات البطولة وعرقلت مسيرته، وأبعدته عن منصة تتويج مستحقة، قبل أن يأتي في المركز السابع في الترتيب العام برصيد 104 نقطة وبفارق بسيط عن المتصدر، رغم تعطله في ثلاثة سباقات، ما أضاع عليه فرصة حصد 75 نقطة.

وأكد الطاير الاستعداد التام لخوض منافسات المرحلة الثانية اليوم، حيث يعاود حلم الفوز بلقب فئة جالس محترفين، وهو اللقب الذي ينتظره البطل منذ أكثر من 18 عاماً، وقال الطاير: «أحاول منذ زمن الفوز باللقب فالتتويج به حلم طال انتظاره، وأنا الآن أمام فرصة موسم جديد وبداية جديدة لحصد النقاط والاستمرار في المنافسة على اللقب منذ بداية الموسم، وأضاف الطاير: «مسار السباق على شاطئ السالمية ملائم جداً لنا وقريب أيضاً من المسارات، التي كنا نسابق من خلالها في مختلف العالم، والأجواء الباردة معتادة بالنسبة لنا، خاصة أننا شاركنا في أجواء أشد برودة، وحققنا نتائج متقدمة في نفس الطقس والمناخ».

وعبر الطاير عن أمله بأن يتفوق في نهاية الجولة، وأن يتمكن من الصعود إلى منصة التتويج ورفع علم الإمارات، وأيضاً إنهاء هذه المرحلة بحصيلة جيدة من النقاط، وقال: «جولة الكويت تبوح بأسرارها اليوم وأتمنى أن أكون صاحب حظ سعيد مع نهاية هذه المرحلة».

وعن سباق المرحلة الأولى، وتفوقه في الصدارة، أكد الطاير أنه بدأ مشوار الصدارة بإحراز المركز الأول في أفضل زمن، ولاحقاً البقاء في الصدارة خلال سباق المرحلة الأولى، وقال: «المرحلة الثانية اليوم أتمنى أن أوفق في البقاء في الصدارة، خاصة أنني سأكون أول المنطلقين من خلال المنافسة».

وتختتم اليوم المرحلة الأخيرة من الجولة الأولى من بطولة العالم للدراجات المائية، والتي تقام في على شاطئ مدينة السالمية في الكويت وبحضور كاسح لـ 61 دراجة في فئات البطولة، ويبحث أبطال الإمارات فريق أبوظبي عن اعتلاء منصة التتويج، مع ختام الجولة، وأيضاً البقاء في صدارة الترتيب العام بنهاية هذه المرحلة، حيث يستعد كل من راشد الطاير في فئة جالس محترفين، وراشد الملا في فئة الحركات الاستعراضية وإيما نولي في فئة واقف سيدات وسلمان العوضي في فئة واقف محترفين، بالإضافة إلى الحضور القوي لأبطال الإمارات علي اللنجاوي في فريق الفيكتوري، وأبو بكر المري وعبد الله الحمادي فريق آر إي الإماراتي أيضاً.

قد يهمك ايضا 

أحمد زاهر يتأهل لأوليمبياد طوكيو في الرماية

6 رماة يتنافسون على كأس النخبة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم فريق أبوظبي يسجل تفوقاً كبيراً في بطولة العالم للدراجات المائية نجم فريق أبوظبي يسجل تفوقاً كبيراً في بطولة العالم للدراجات المائية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates