ختام ناجح لألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري في الإسكندرية
آخر تحديث 09:46:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أقيمت على ملاعب النادي خلال 13 تشرين الثاني

ختام ناجح لألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري في الإسكندرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ختام ناجح لألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري في الإسكندرية

ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمحافظة الإسكندرية
الإسكندرية - صوت الامارات

اختتمت اليوم الأربعاء ألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري بمحافظة الإسكندرية والتي أقيمت علي ملاعب النادي الأوليمبي بالإسكندرية خلال الفترة من 12 حتى 13 من نوفمبر الجاري .

حضر الألعاب باسم تهامي المدير الوطني للأوليمبياد الخاص المصري ونائبه عمرو محي الدين الطحاوي ، مروة حافظ رئيسة مؤسسة أنا مصروية، طارق السيد نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأوليمبي ، عدد من المتطوعات من كلية التربية الرياضية للبنات بجامعة الإسكندرية وبمشاركة 255 لاعب ولاعبة و 76 مدرب ومدربة من 30 هيئة في محافظة الأسكندرية ليتسابقوا في رياضات رفع الأثقال والبوتشي وتنس الطاولة وكرة السلة الموحدة المدمجة والتي تجمع بين لاعبين من الأولمبياد الخاص ولاعبين من غير المعاقين .

وصرح عمرو الطحاوي نائب المدير الوطني مدير الألعاب والمسابقات بأن اليوم الأول شهد مراسم حفل آفتتاح الألعاب الرسمية وفق قواعد الأوليمبياد الخاص  والتي اشتملت على دخول طابور العرض الهيئات المشاركة وعزف السلام الوطني وكلمات من كبار الضيوف عقبها ألقاء قسم اللاعبين وأيقاد شعلة الألعاب وانصراف طابور العرض لتبدء رسميًا مسابقات الإسكندرية بانطلاق مرحلة تقسيم وهي التي تهدف إلى تقسيم اللاعبين إلى مجموعات متقاربة من حيث القدرة .

وأضاف الطحاوي بأن اليوم الثاني فقد شهد مسابقات النهائيات التي اتسمت بالندية والحماس الشديد بين اللاعبين المشاركين لحصد الميداليات الذهبية ، حتى يستطيعوا دخول القرعة العلنية بين الفائزين لاختيار اللاعبين المؤهلين للاشتراك في الألعاب الوطنية القادمة.

وقد اختتمت الألعاب بتتويج اللاعبين المشاركين في المسابقات المختلفة وسط فرحة من أهالي اللاعبين عقبها اجراء مراسم القرعة العلنية واعلان المتأهلين للألعاب الوطنية للأولمبياد الخاص المصري .

وعلى هامش الألعاب أطلق الأوليمبياد الخاص المصري مشروع «معاك» للتأمين الصحي على لاعبي الأوليمبياد الخاص المصري بمحافظة الإسكندرية والذي بدأ بمحافظة مطروح الاسبوع السابق

قد يهمك ايضا :

دومينيك ثيم يتأهل إلى الدور الثالث ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس

الروسي خاتشانوف يعبر إلى ثاني أدوار بطولة فرنسا المفتوحة للتنس

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ختام ناجح لألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري في الإسكندرية ختام ناجح لألعاب ومسابقات الأولمبياد الخاص المصري في الإسكندرية



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد

GMT 00:45 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رحيل كلينسمان عن هيرتا برلين فرصة لنوري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates