عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لمساعدة الفريق في لقاء أستراليا ضمن منافسات كأس العالم

عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي"

اللاعب جوناثان جوزيف
لندن - سليم كرم


أعاد المدرب ستيوارت لانكستر، اللاعب جوناثان جوزيف إلى تشكيل الفريق لمساعدة منتخب إنجلترا في الاستمرار بالمنافسة على بطولة كأس العالم لـ "الرغبي" عندما يواجه منتخب أستراليا في مباراة تعتبر الأقوى في مسيرة مدرب المنتخب الإنجليزي طوال حياته.

عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي

وأكد لانكستر على مشاركة نجم الموسم الماضي وصاحب الأداء المتميز جوناثان جوزيف، والذي غاب عن مباراة الأسبوع الماضي في المجموعة الأولى التي انتهت بهزيمة الفريق أمام منتخب ويلز، بداعي الإصابة في عضلات الصدر، ومن المقرر بأنه سوف يرتدي القميص رقم "13" خلال لقاء السبت أمام منتخب أستراليا.

وفي حال خسارة منتخب إنجلترا فإنه سوف يودع بطولة كأس العالم قبل مرحلة خروج المغلوب، وهو ما سيصاحبه عواقب وخيمة بالنسبة إلى لانكستر وفريق التدريب الخاص به، وكذلك عدد من اللاعبين من بينهم قائد الفريق كريس روبشاو.

عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي

ووصف لانكستر اللقاء بالصعب وبمثابة تحد كبير، خصوصًا وأن البطولة تقام على أرضهم ووسط جماهيرهم ما سوف يشكل ضغوطًا أكبر تحتاج معها إلى تجهيز اللاعبين عقليًا لتقديم أداء قوي في المباراة.

عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي

وذكر لانكستر بأن تركيزه في الوقت الحالي منصب فقط على مباراة السبت وليس أبعد من ذلك، كما أنه لا مجال للتفكير في الماضي.

عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي

وإلى جانب عودة جوزيف إلى تشكيل الفريق، فإن بن يونغز أيضًا اجتاز اختبار اللياقة مساء الأربعاء وسوف يشارك في اللقاء، فيما سوف يحل جو لانشبيري بديلًا للاعب المصاب كورتني لويز، مع استبعاد كل من سام بورغيس وبراد باريت الذين سيجلسون على مقاعد البدلاء بعد مشاركتهم في اللقاء أمام منتخب ويلز.

عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي

ويشهد اللقاء ارتداء بن مورغان القميص رقم "8" في أعقاب الإصابة التي تعرض لها بيلي فونيبولا وأنهت فرصة استكماله للبطولة، أما نيك إيستر فسيكون ضمن مقاعد البدلاء بعد استدعائه من أجل المشاركة مع الفريق، وحضر الأمير هاري تمرين الفريق في "بيني هيل بارك" لمؤازرة الفريق قبل اللقاء المرتقب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي عودة جوناثان جوزيف وبن يونغز إلى تشكيل منتخب إنجلترا لـ الرغبي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates