الوصل يؤكد أنه لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنه تم تمديد عقد حارس "الإمبراطور"

الوصل يؤكد أنه لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوصل يؤكد أنه لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي

راشد علي حارس مرمى الامبراطور"
دبي – صوت الإمارات

أصدرت شركة الوصل لكرة القدم بياناً صحافياً، أكدت خلاله أن حارس مرمى "الإمبراطور"، راشد علي، لا يحق له الانتقال إلى نادي الوحدة، مؤكدة أن عقده لم يدخل فترة الستة أشهر التي يحق له خلالها التفاوض مع أي نادٍ.

ونص بيان الشركة على أن "شركة الوصل لكرة القدم، انطلاقاً من حرصها على الشفافية في طرح الحقائق، تود أن توضح للوسط الرياضي بشكل عام وجمهور الوصل العزيز بشكل خاص حقيقة ما يثار حالياً عن وضع اللاعب راشد علي مع نادي الوصل، وفق ما يلي: قامت شركة الوصل لكرة القدم في 13 الجاري واستناداً إلى الفقرة (ب) من المادة (21) من لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، التي أقرها اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد، بتقديم طلب لاتحاد كرة القدم لتمديد عقد اللاعب مع نادي الوصل، لتعويض فترة انقطاعه عن الفريق لتأدية الخدمة الوطنية، وتم تبليغ اللاعب بالتمديد في الوقت نفسه".

وأضاف: "استكمل نادي الوصل الإجراء القانوني لتمديد عقد اللاعب بتوفير كل المستندات المطلوبة، وتم رفع طلب التمديد على النظام الإلكتروني للاتحاد FANET".

وأشار إلى أن: "نادي الوصل تلقى رسالة لاحقة عن طلب التمديد وإجراء المعاملة من نادي الوحدة يوم 22 الجاري، يخبر فيها نادي الوصل برغبته في التفاوض مع اللاعب، على اعتبار أنه ضمن الستة أشهر الأخيرة من عقده، ولم تتضمن الرسالة أي إشارة لتوقيع اللاعب أي عقد احترافي، وقام نادي الوصل بالرد على الرسالة بعد ساعتين، موضحاً أنه قد تم طلب تمديد عقد اللاعب وفق اللوائح، وأنه حالياً خارج فترة الستة أشهر القانونية للتفاوض، وبالتالي أي اتصال معه عن غير طريق نادي الوصل يعتبر غير قانوني نهائياً، وأن التفاوض يكون فقط عبر شركة الوصل لكرة القدم".

وتابع: "وفق ما تقدم تؤكد شركة الوصل لكرة القدم أن راشد علي لايزال يرتبط بعقد احترافي مع النادي، ولا يحق لأي نادٍ آخر التفاوض أو التوقيع معه بغير علم نادي الوصل، كما يؤكد نادي الوصل تقديره لنادي الوحدة ورئيس مجلس إدارته أحمد محمد الرميثي، ويقدر النادي العلاقة الأخوية بين الناديين، ويثمن بشكل خاص مبادرة أحمد محمد الرميثي بالتواصل المستمر مع نادي الوصل، بما يؤكد حرصه على الحفاظ على هذه العلاقة".

وأكدت شركة الوصل لكرة القدم أنها: "تحمل كل التقدير لجميع الأندية والجهات والأشخاص، لكن باعتبارها مؤتمنة على النادي، فإنها لا يمكن أن تقصر في الحفاظ على حقوقه القانونية التي تكفلها اللوائح والقوانين".

وأوضح المدير التنفيذي لشركة الوصل لكرة القدم، محمد العامري، إن نادي الوصل يحمل كامل التقدير والاحترام لرئيس للجنة أوضاع وانتقالات اللاعبين، راشد الزعابي، وليس من اختصاص النادي أو مديره التنفيذي طلب تنحيه عن رئاسة اللجنة
 
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوصل يؤكد أنه لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي الوصل يؤكد أنه لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 06:37 2018 السبت ,28 إبريل / نيسان

بندر الأحبابي يعرب عن سعادته بأول أهدافه

GMT 14:30 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فهمي يؤكّد أن الشباب سيدفع فاتورة التغيرات المناخية

GMT 18:38 2020 الأحد ,23 شباط / فبراير

«إل جي» توفر تقنية 8K في شاشات الترفيه

GMT 17:02 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"Hennessey" تُقدِّم نسخًا مُعدِّلة وقوية مِن سيارات "فورد"

GMT 08:18 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة GoPro تعتزم الدخول في سوق الطائرات بدون طيار

GMT 11:00 2013 الخميس ,06 حزيران / يونيو

أبل على وشك إطلاق "الراديو الموسيقي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates