كابوس الهزائم يطارد الوصل في النفق المظلم
آخر تحديث 15:40:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الإمبراطور" يخسر للمرة السابعة في الدوري

"كابوس الهزائم يطارد الوصل في "النفق المظلم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "كابوس الهزائم يطارد الوصل في "النفق المظلم

هزيمة نادى الوصل
دبي - صوت الامارات

انتزع العين ثلاث نقاط ثمينة بفوزه على الوصل 3-1، ، على استاد الوصل، في زعبيل، في الجولة الـ12 من دوري الخليج العربي، ليرفع «الزعيم» رصيده إلى 28 نقطة، بينما توقف رصيد «الإمبراطور» عند 11 نقطة.

وشهدت المباراة تفوق العين في الشوط الأول، قبل أن يقدم «الإمبراطور» مباراة رائعة في الشوط الثاني، رغم تأخره بهدفين، إذ أهدر فابيو ليما وفينسيوس ليما وعلي صالح فرصاً لا تضيع، للعودة في المباراة، لتزداد متاعب «الفهود» بتلقيه الخسارة السابعة في الدوري، تقدم العين بفضل ثلاثية محترفيه.

وخاض الوصل اللقاء بتشكيلة اضطرارية بسبب الإصابات، إذ شارك للمرة الأولى اللاعب الشاب عبدالرحمن صالح، بينما دفع حسن العبدولي باللاعب أحمد عيسى للمرة الأولى في مركز الظهير الأيمن بدلاً من هزاع سالم الذي غاب بسبب طرده في مباراة الشارقة، كما شارك محمد سرور أساسياً في وسط الملعب بدلاً من المصاب علي سالمين، وهو ما أسهم في سيطرة العين على مجريات اللعب منذ بداية اللقاء، إذ كان السويدي ماركوس بيرغ مصدر الخطورة بالنسبة لـ«الزعيم».

وهدد بيرغ مرمى الوصل مرتين في أول 15 دقيقة، الأولى من كرة استلمها داخل منطقة الجزاء وسددها خطرة مرت بجوار القائم (3)، والثانية من كرة عرضية لعبها بندر الأحبابي، وحولها اللاعب السويدي برأسه لكن ارتدت من القائم (15)، أما الوصل فاعتمد على انطلاقات فابيو ليما وكايو وكانيدو وفينسيوس ليما، لكنهم افتقدوا الدعم من لاعبي الوسط، وكانت أخطر فرصة من كرة مررها خليل خميس إلى فابيو ليما الذي سدد الكرة في يد حارس مرمى العين خالد عيسى، بينما أهدر كايو فرصة لا تضيع من كرة مررها خميس إسماعيل خلف الدفاع العيناوي، وانفرد على أثرها كايو لكنه سدد الكرة في يد خالد عيسى.

في المقابل، واصل ماركوس بيرغ ازعاجه للدفاع الوصلاوي، واستغل كرة رائعة مررها الياباني شيوتاني داخل منطقة الجزاء، وسددها بمهارة اللاعب السويدي في المرمى محرزاً الهدف الأول لـ«الزعيم» في الدقيقة 19، وكاد البرازيلي كايو لوكاس يضيف الهدف الثاني من هجمة قادها محمد عبدالرحمن، ومررها إلى كايو الذي انفرد بالمرمى، ولكن مدافع الوصل عبدالله جاسم أنقذ الكرة في اللحظة الأخيرة (23).

ورغم تأخر الوصل بهدف بيرغ، فإن ردة فعل «الإمبراطور» كانت ضعيفة، ولم يشكل الفريق أي خطورة على مرمى العين، بينما استمر بيرغ في ازعاج الدفاع الوصلاوي، بإهداره فرصتين، عندما راوغ عبدالله جاسم وسدد كرة جميلة تصدى لها يوسف الزعابي (30)، وكرة أخرى في الدقيقة 44 من عرضية لعبها بندر الأحبابي، وحولها بيرغ بجوار القائم. وفي الشوط الثاني، أجرى حسن العبدولي تبديلاً هجومياً بنزول علي صالح بدلاً من محمد سرور، وكاد صالح يسهم في هدف وصلاوي في الدقيقة الأولى ولكن دفاع العين تدخل وأبعد الكرة، قبل أن يضيف البرازيلي كايو لوكاس الهدف الثاني من هجمة منظمة قادها محمد عبدالرحمن، وعب كرة عرضية، وصلت إلى كايو الذي سدد الكرة مباشرة في المرمى (48).

وارتفعت الإثارة بعد الهدف الذي أحرزه كايو، إذ ضغط الوصل، وأهدر خميس إسماعيل فرصة لا تضيع لإحراز الهدف الأول من كرة ارتدت من خالد عيسى، قبل أن تصل الكرة إلى فابيو ليما الذي لعب الكرة باتجاه المرمى، وحولها مدافع العين إسماعيل أحمد بالخطأ في مرماه محرزاً الهدف الأول لـ«الإمبراطور» (56)، بينما كاد بيرغ يعيد الفارق إلى هدفين من ركة حرة سددها قوية وأنقذها يوسف الزعابي.

وواصل «الفهود» ضغطه وأهدر ثلاث فرص خطرة، أبرزها هجمة قادها كايو كانيدو، التي مررها إلى فابيو ليما الذي انفرد بالمرمى، لكنه سدد الكرة بجوار القائم (62)، وأتبعها علي صالح بإهدار فرصة أخرى من داخل منطقة الجزاء، وسدد الكرة بعيدة عن المرمى (65)، بينما أضاع فيسيوس ليما فرصة لا تضيع من كرة لعبها كايو، وسددها ليما خارج المرمى (76)، قبل أن يحرز المصري حسين الشحات الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة، لتنتهي المباراة بفوز صعب للعين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كابوس الهزائم يطارد الوصل في النفق المظلم كابوس الهزائم يطارد الوصل في النفق المظلم



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates