نادي الوصل يحتفل براشد علي قبل انتقاله إلى الوحدة ويجدد لعبدالله صالح
آخر تحديث 14:58:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللاعبون أهدوا الحارس "قميص التوقيعات" وتمنوا له التوفيق مع العنابي

نادي "الوصل" يحتفل براشد علي قبل انتقاله إلى الوحدة ويجدد لعبدالله صالح

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي "الوصل" يحتفل براشد علي قبل انتقاله إلى الوحدة ويجدد لعبدالله صالح

الحارس راشد علي
دبي صوت الامارات

احتفل لاعبو الوصل، بالحارس راشد علي زميلهم السابق، والمنتقل إلى صفوف الوحدة خلال تدريبات الفريق الجمعة، وحرص لاعبو الوصل على إهداء زميلهم السابق قميصًا حمل توقيعات كل اللاعبين اللذين تمنوا التوفيق لراشد في مشواره الجديد مع "العنابي"، بعد إمضائه عقدًا لثلاث مواسم، أنهى من خلاله مشواره مع الوصل، الذي امتد على مدار أكثر من 12 عامًا.
وأكد حميد عبدالله حارس مرمى "الإمبراطور"، أنّ زميله السابق راشد علي، كان أحد الأسباب الرئيسة في تفوق الوصل، خلال النصف الأول من الموسم، وقال: نتمنى له التوفيق في مشواره الجديد، وتعاهد حراس مرمى للفريق الأول على تعويض ابتعاده، ولن نقصر في تقديم الأفضل من أجل حماية عرين "الفهود"، لافتًا إلى أن المنافسة التي تجمعه بالثنائي يوسف الزعابي وسلطان المنذري تدعم الفريق في مشوار المنافسات المحلية، وتابع: قرار المشاركة في أي مباراة شأن فني بحت، حيث يختار المدرب اللاعبين الأكثر جاهزية، وعلينا أن نبذل أفضل ما لدينا في التدريبات.
ورأى حميد الذي يخوض موسمه الأول مع "الأصفر"، بعد انتقاله مطلع الموسم الحالي قادمًا من ناديه السابق دبا الفجيرة، حيث خاض أول أربع مباريات في الموسم الحالي أساسياً في دوري وكأس الخليج العربي، أنه انسجم سريعًا مع بقية زملائه في الفريق في ظل الدعم الكبير من الجهازين الإداري والفني، بجانب مساندة جمهور الفريق، وأضاف: تكامل الأدوار في الوصل هو سر نجاحات الموسم الحالي، بعد أن سعت الإدارة إلى تدعيم صفوف الفريق بانتداب أفضل العناصر، بجانب المجهود الجبار للجهاز الفني واللاعبين، علاوة على المساندة المستمرة للجمهور الذي يمثل الداعم الأول.
ولفت حارس الوصل إلى أن مباراة فريقه أمام نظيره الشارقة الأربعاء المقبل في دور الثمانية لكأس رئيس الدولة تكتسي أهمية خاصة، وقال: الشارقة منافس صعب ونتائجه في الدور الأول للدوري لا تعني استسلامه في مباراة الأربعاء لاختلاف الحسابات بين المسابقتين، وأعتقد أن تناسي نتيجة تفوقنا في مباراتي الدور الأول للدوري وكأس الخليج العربي بنتيجة 2-0 و1-0 ستكون النقطة الأولى في تحقيق طموحاتنا بتخطي المنافس نحو المربع الذهبي للبطولة الأغلى.
وأعلنت شركة الوصل لكرة القدم، تمديد التعاقد مع مدافع الفريق عبدالله صالح لثلاث مواسم إضافية، وذلك في إطار تأمين استقرار الفريق وتدعيم صفوفه خلال الموسم الحالي، الذي يقاتل فيه الفهود على جبهات دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة بجانب كأس الخليج العربي.
وانضم صالح، للوصل مطلع موسم 2014- 2015، قادمًا من ناديه السابق الشعب بعد إمضائه عقداً لثلاثة مواسم، قبل أن تقرر إدارة النادي تجديد التعاقد مع المدافع المتميز أمس أسوة بالمدافع حسن زهران والذي تم تجديد التعاقد معه لفترة مماثلة، وعبر صالح عن سعادته باستمرار مشواره مع "الفهود"، مؤكدًا عزمه تقديم الأفضل ومساندة زملائه من أجل تحقيق تطلعات «جمهور الذهب».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل يحتفل براشد علي قبل انتقاله إلى الوحدة ويجدد لعبدالله صالح نادي الوصل يحتفل براشد علي قبل انتقاله إلى الوحدة ويجدد لعبدالله صالح



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates