علي عباس يؤكد عدم خوض النصر مواجهة حتا بطابع الثأر
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

لحساب نصف نهائي كأس رئيس الدولة

علي عباس يؤكد عدم خوض النصر مواجهة حتا بطابع الثأر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي عباس يؤكد عدم خوض النصر مواجهة حتا بطابع الثأر

نادي النصر
دبي _صوت الامارات

أكد علي عباس ، إداري الفريق الأول لنادي النصر ، أن العميد لن يخوض مباراته الخميس ، لحساب نصف نهائي كأس رئيس الدولة ضد حتا بطابع الثأر، بعدما نجح الإعصار في تحقيق الفوز ذهابًا وإيابًا في دوري الخليج العربي ، موضحًا أن كل مباراة لها حساباتها وظروفها الخاصة، وما حصل في المواجهتين السابقتين لا يعكس الصورة الحقيقية للنصر ولا حجم الجهود التي يبذلها منذ بداية الموسم.

وقال عباس "لا ننظر إلى مباراتنا الخميس من زاوية الثأر، بل هي فرصة لإثبات وجودنا وتأكيد الصحوة التي يعيشها فريقنا في الأعوام الأخيرة ، نحن مطالبون بالفوز حتى لو كسبنا المباراتين السابقتين" .
 وأضاف عباس "صحيح خسرنا من حتا ذهابًا وإيابًا وهذا لا يعني أننا سنخوض لقاء الكأس بدافع الثأر، يجب أن تكون لدينا ردة فعل ايجابية وتأكيد المستوى الحقيقي للفريق، وثقتنا بلاعبينا كبيرة على تحقيق ما نتطلع إليه".

وتابع إداري الفريق الأول "النصر تعوّد على التألق مع نهاية كل موسم وسيبذل جهوده من أجل الحفاظ على هذه العادة التي تعكس سلسلة نجاحات الفريق في الأعوام الأخيرة، واتعتقد أن خبرة لاعبينا سترجح كفتنا ولن نتنازل عن بطاقة النهائي".

ونفى عباس معاناة النصر من الضغوط بسبب أهمية المباراة ونتيجتها على مستقبل الفريق، مؤكدًا أن ثقة الإدارة باللاعبين على تقديم مستوى جيد يليق بسمعتهم وبالإنجازات التي حققوها في المواسم القليلة الماضية ، قائلًا "قدر العميد اللعب دائمًا على الألقاب، ونشعر بمسؤولية كبيرة تجاه جماهيرنا ولكن ذلك لا يشكل علينا أي ضغوط بل هو حافز لتحقيق إنجازات جديدة تفخر بها أجيال العميد المتعاقبة".

وأوضح إداري الفريق الأول لنادي النصر، أن خسارة الفريق من حتا في لقاء الإياب في دوري الخليج العربي الجمعة الماضي ، لن تكون لها أي تأثير على تركيز اللاعبين، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأسباب التي أدت إلى الخسارة منها إضاعة فرص سهلة وغياب ما لا يقل عن 7 عناصر أساسية، مثمنًا في الوقت نفسه فوز حتا المستحق

وأردف عباس "لكل مباراة حساباتها وظروفها الخاصة لم نكن في يومنا الجمعة الماضي، ولكن النصر حاليًا على أتم الاستعداد والجاهزية لتقديم مباراة في مستوى التطلعات أداء ونتيجة، موضحًا أن مفاتيح الفوز ببطاقة التأهل إلى النهائي تكمن في الحضور الجماهيري من أجل تحفيز اللاعبين وشد أزرهم طيلة المباراة واحترام الخصم والتركيز من البداية إلى النهاية وتطبيق تعليمات المدرب بالشكل الأمثل.

وأشار عباس إلى أن غياب البرازيلي فاندرلي ليس عذرًا ، وأن النصر حقق انتصارات مهمة في الموسم بدونه أبرزها على المتصدر الجزيرة بهدفين دون رد في الدور الأول، مضيفًا "افتقدنا على مدار الموسم العديد من اللاعبين المهمين مثل فاندرلي وبرادة وكيمبو وبيترويبا وخالد جلال وأحمد الياسي وعصام ضاحي ومبارك سعيد ومحمود خميس حارس المرمى وأحمد شمبيه ولاعبين آخرين، ورغم ذلك حافظ الفريق على توازنه واستمر في تحقيق الانتصارات، واعتقد أنه لو كان فريق آخر مر بهذه الظروف لما صمد أمامها بل لوجدناه ينافس على الهبوط، ومهما كان حجم الغيابات أمام حتا ليس مبررًا والنصر عودنا دائمًا أنه بمن حضر".

وكشف إداري الفريق الأول لنادي النصر، أن العميد يمتلك دكة بدلاء جيدين ولاعبين صاعدين يبشرون بكل خير في الموسم المقبل، وأن الفوز باللقب سيكون أفضل حافز لهم لمواصلة العمل بثبات وثقة في النفس.وأوضح لاعب النصر السابق أن كأس رئيس الدولة أحد الأهداف الإستراتيجية التي وضعتها الإدارة في مقدمة الأولويات، معربًا عن ثقته في اللاعبين على تحقيقه، متابعًا "الكأس في مقدمة أولوياتنا والوصول إليها يمر عبر الفوز على حتا".

وتوج عباس خلال مسيرته كلاعب مع النصر في كأس الاتحاد، ويتطلع أن يضيف إلى مسيرته الرياضية لقب كأس رئيس الدولة في منصبه الحالي وهو إداري الفريق، بعد أن حصل على شرف الفوز باللقب الغالي خلال مشواره السابق مع الأهلي والجزيرة، وأردف " أنا لا أبحث عن مجد شخصي وسعادتي بسعادة اللاعبين ، سأكون سعيدًا كلما رأيت اللاعبين سعداء بتحقيق الانتصارات".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي عباس يؤكد عدم خوض النصر مواجهة حتا بطابع الثأر علي عباس يؤكد عدم خوض النصر مواجهة حتا بطابع الثأر



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 11:33 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الميزان الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 18:42 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

"الحفل الصباحي" أحدث إصدارات محمود الورداني

GMT 05:39 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة حديثة تكشف أن ذكاء الطفل يُقاس من خلال رسوماته

GMT 22:33 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

"الحزام النسائي" صيحة جديدة كلاسيكية وعصرية

GMT 18:13 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

أمير الباحة يرعى انطلاق مهرجان الربيع بقلوة الثلاثاء

GMT 22:29 2013 الأحد ,28 إبريل / نيسان

مدير مهرجان يوسف شاهين ضيف "أما بعد"

GMT 06:19 2013 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

طرق فعالة للتعامل مع طفلك الغاضب

GMT 00:51 2012 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

محمد حسنين هيكل في "سي بي سي" يجيب على "مصر أين؟ وإلى أين؟"

GMT 00:47 2022 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لتصميم ديكور مدخل البيت الصغير

GMT 12:18 2019 الجمعة ,20 كانون الأول / ديسمبر

تسريب صور سيارة Yukon الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي

GMT 05:37 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب أياكس يعادل رقم وجوارديولا في دوري أبطال أوروبا

GMT 17:42 2019 الأربعاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أجمل 6 وجهات سياحية لقضاء شهر العسل فى لندن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates