الرميثي ينسحب لمصلحة الشيخ سلمان لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم
آخر تحديث 04:57:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تعاهد الطرفان على التعاون والتكاتف والعمل معًا

الرميثي ينسحب لمصلحة الشيخ سلمان لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرميثي ينسحب لمصلحة الشيخ سلمان لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

محمد خلفان الرميثي
أبو ظبي - محمود عيسى

أعلن محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة الإماراتية، دعمه لاستمرار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، رئيسًا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والعمل على فوزه لفترة ولاية جديدة تبدأ من 2019.

وأوضح بيان مشترك نشرته وكالة الأنباء الإماراتية لمحمد خلفان الرميثي والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اليوم الخميس، أنهما اتفقا على دعم الرميثي لاستمرار الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة القدم والعمل على فوزه لفترة ولاية جديدة، بجانب استفادة الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة من البرنامج الانتخابي الطموح الذي أعلنه الرميثي في حملته الانتخابية بما يتضمنه من إطلاق مسابقات وضمان الزيادة في عائدات الاتحاد الآسيوي وتوزيعها على دول القارة.

كما تعاهد الطرفان على التعاون والتكاتف والعمل معا خلال المرحلة المقبلة لما فيه صالح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم واستقلاليته وشفافيته بما يضمن تطور كرة القدم ورقيها في دول أكبر قارات العالم والتي تجمع حوالي ثلثي سكانه.

‏ وبهذه المناسبة أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة في تصريح له عن شكره إلى الرميثي .. وقال "أتوجه بالشكر إلى معالي محمد خلفان الرميثي على ‏استقباله لنا وضيافته وروح الأخوة الطيبة التي أبداها تجاهنا لإتمام هذا اللقاء رغم التنافس القوي والشريف الذي جمعنا في الهدف والرؤيه لما هو في صالح كره القدم الآسيوية .. كما أشكره على دعمه لي وعلى برنامجه الانتخابي الطموح والذي يمثل بحد ذاته ورقة عمل مهمة ستسهم في رقي الكرة الآسيوية والتي سنضعها بلا شك موضع الاهتمام والتنفيذ وهذا ليس بغريب على رجل بحجم ومكانة معالي محمد خلفان الرميثي ‏والذي أدعوه رغم مشاغله ‏ومسؤولياتها العديدة ألا يبتعد عن ساحة الكرة الآسيوية وخدمتها التي تحتاج رجالا يحلمون ويعملون من أجل مستقبلها ‏ومستقبل شبابها".

‏ من جانبه وجه محمد خلفان الرميثي الشكر إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على مبادرته هذه وزيارته لبلده دولة الإمارات، وقال في تصريح له "أود في البداية توجيه الشكر إلى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على مبادرته هذه وزيارته بلده دولة الإمارات ويهمني التأكيد على أن ترشحي منذ البداية لم يكن سعيا إلى منصب وإنما كان دافعه الأساسي هو وضع الكرة الآسيوية ‏في المكانة اللائقة بها بين قارات العالم من خلال برنامج يعكس رؤيتي في كيفية تطوير اللعبة في أكبر قارات العالم وقد أسعدني ترحيب الشيخ سلمان بالاستفادة من هذا البرنامج والعمل على تحقيقه على أرض الواقع لذا لن أدخر جهدا في دعمه ومساندته ‏من أجل الوصول الى هذا الهدف الذي في هو صالح الجميع".

كما توجه بالشكر إلى كل من سانده أفرادا ودولا ومن تفاعل مع رؤيته واعدا إياهم بمواصلة المسيرة لضمان مستقبل أفضل للكرة الآسيوية.

وكان  قد أشار في خبر صباح اليوم أن الرميثي في الطريق لإعلان انسحابه من سباق رئاسة الاتحاد الآسيوي، والذي من المقرر إجراء انتخاباته خلال اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم 6 أبريل/نيسان المقبل، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، وتشمل عملية الاقتراع انتخاب الرئيس، و5 نواب.
ويتبقى بشكل رسمي في سباق المنافسة الشيخ سلمان إلى جانب المرشح القطري سعود المهندي الذي لم يتبين بعد مدى جديته في إكمال المعركة الإنتخابية لنهايتها.

قد يهمك أيضًا

 كرة قدم عادلة" شعار الرميثي لرئاسة الاتحاد الآسيوي"

محمد خلفان الرميثي يؤكد سعيه الى وضع الكرة الآسيوية في المقدمة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرميثي ينسحب لمصلحة الشيخ سلمان لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الرميثي ينسحب لمصلحة الشيخ سلمان لرئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 04:12 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم
 صوت الإمارات - إليك قائمة بأجمل 10 بحيرات على مستوى العالم

GMT 20:02 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

جريزمان يؤكد فخورا لدفاعي عن ألوان أتلتيكو مدريد

GMT 00:07 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

أزمة كورونا تدفع يوفنتوس للتفكير في بيع رونالدو

GMT 23:52 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

زيدان يكسر الحجر الصحي في مدريد

GMT 00:44 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

توتنهام يخفض رواتب موظفيه بسبب فيروس كورونا

GMT 17:36 2019 الأحد ,11 آب / أغسطس

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 00:09 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ليفربول يفكر في استعادة رحيم ستيرلينج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates