نادي الوصل يثبت شخصيته الهجومية القوية ويتغلب على الوحدة بهدفين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محققًا صدارة المجموعة الأولى في كأس الخليج العربي

نادي الوصل يثبت شخصيته الهجومية القوية ويتغلب على الوحدة بهدفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الوصل يثبت شخصيته الهجومية القوية ويتغلب على الوحدة بهدفين

نادي الوصل
أبو ظبي - صوت الإمارات

حقق نادي  الوصل فوزًا مستحقًا على نظيره الوحدة أول أمس الجمعة بهدفين دون رد ، تصدر به المجموعة الأولى لكأس الخليج العربي لكرة القدم برصيد 9 نقاط ،وساهمت خسارة العنابي في دخوله دوامة التراجع إلى المركز السادس.

واستطاع مدرب الوصل  أن يشكل توليفة رائعة في الهجوم تقاتل من الأطراف والوسط مبرهنًا على القوة الهجومية للإمبراطور، والأهم أن أورابارينا يركز حاليًا على تطويرالدفاع وهي المشكلة التي عانى منها الوصل في المواسم الماضية.

وأبدى أروابارينا سعادته بتحقيق فريقه للفوز الثالث على التوالي في الكأس ، مشيرًا إلى أنه طوى صفحة العنابي ويلتفت حاليًا إلى لقاء الجزيرة في الجولة المقبلة، وأثنى مدرب الوصل على أداء لاعبيه في المباراة، مبينًا أن الإمبراطور كان بإمكانه إنهاء اللقاء بنتيجة أكبر، إلا أنه راضٍ بالنقاط الثلاث.

خط الدفاع

وقال المدرب "نحتاج إلى المزيد من العمل في الفترة المقبلة ونسعى للمنافسة على كل البطولات، ونعرف هدفنا وكيفية الوصول إليه، مشيرًا إلى أن تحقيق الفوز في البدايات يعتبر أمرًا مهمًا في تعزيز معنويات اللاعبين لكن العبرة بالنهايات وندرك ذلك جيدًا ونعمل على إنهاء الموسم كما ينبغي.

وثمن المدير الفني للفهود جهود خط الدفاع الذي تحسن كثيرًا، موضحًا أن هناك عدد من اللاعبين المميزين سواءً الأساسيين أو البدلاء، البعض منهم على الدكة لكنهم جاهزون للقتال في الملعب، مبينًا أن المنافسة ستكون للاعب المستعد والذي يقدم مردودًا طيبًا، وعلينا متابعة العمل بصورة مستمرة من أجل تطوير خـط الدفــاع.

وأضاف"إن وجود خط دفاع جيد يريح جميع اللاعبين، ويفتح الفرصة أمام المهاجمين للتركيز وهز شباك الخصوم.

غياب فالديفيا

من جانبه اعترف غافيير أغيري المدير الفني لفريق الوحدة بتقديم فريقه لشوط أول سيئ مكن الوصل من تسجيل هدفين في مرمى العنابي، مشيرًا إلى أن أداء اللاعبين تحسن في الحصة الثانية بعد التغييرات التي قام بها المدرب حيث نجحوا في خلق الكثير من الفرص أمام مرمى الوصل لكنهم أهدروها، رافضًا التعليق على التحكيم، قائلًا:الجميع شاهد المباراة على الهواء مباشرة.

ونفى أغيري أن تكون الخسارة بسبب غياب الدوليين أحمد راشد، وحمدان الكمالي والتشيلي فالديفيا، مبينًا أن الفريق يمتلك 26 لاعبًا كلهم جاهزين لسد النقص ولتعويض غياب أي من اللاعبين، والكل منهم له سلبياته وإيجابياته وغياب فالديفيا أو غيره ليس عذرًا للهزيمة.

وقال مدرب الوحدة" نحتاج إلى معجزة من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة، بتحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية وهدفنا الحفاظ على لقبنا الذي أحرزناه في الموسم الماضي.

تقارب

وأكد غافيير أغيري المدير الفني لفريق الوحدة، أن جميع الفرق تلعب ضد العنابي بمعنويات عالية، نظرًا لكون الوحدة بطلًا للموسم الماضي، لكن في النهاية، فإن معظم مستويات الفرق متقاربة، ولا تختلف كثيرًا، مشيرًا إلى أن أمام العنابي المزيد من العمل في الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل يثبت شخصيته الهجومية القوية ويتغلب على الوحدة بهدفين نادي الوصل يثبت شخصيته الهجومية القوية ويتغلب على الوحدة بهدفين



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates