نادي الوصل يؤكِّد أن محاربة التعصب الرياضي مَطلَبٌ مُلِحٌّ
آخر تحديث 12:44:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد العامري يُحذَّر من إفساد العلاقات بين الأندية

نادي الوصل يؤكِّد أن محاربة التعصب الرياضي مَطلَبٌ مُلِحٌّ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الوصل يؤكِّد أن محاربة التعصب الرياضي مَطلَبٌ مُلِحٌّ

محمد علي العامري المدير التنفيذي لنادي الوصل
دبي - صوت الإمارات

أكد نادي الوصل محاربته لظاهرة التعصب الرياضي عبر تصريحات محمد علي العامري المدير التنفيذي لنادي الوصل عضو مجلس إدارة النادي، والذي أكد أن البعد عن التعصب الرياضي مطلب ملح، وهو ما يطالب به النادي دائما وتحدث عن الأزمة الخاصة بلوحة رفعتها بعض جماهير النادي في لقاء الوصل الأخير مع دبا، وقال: نأمل بأن تكون هناك عملية ضبط نفس سواء من الإعلام والإداريين والجماهير، لأن الخوض في مثل هذه الأمور قد يوصلنا إلى ظاهرة خلت منها ملاعب الإمارات وهي التعصب الرياضي، وأناشد الجميع البعد عنها.

وأضاف العامري: نؤكد احترامنا للصافرة الإماراتية في دورينا، والتقدير الكامل لحكام الإمارات، ونحن على ثقة باللجان القضائية في اتحاد كرة القدم وقراءتها السليمة للموقف، وتربطنا علاقة احترام بكل الأندية. ورفض العامري محاولات البعض إفساد العلاقة المتميزة التي تربط نادي الوصل مع أندية الدولة بشكل عام وبنادي العين بشكل خاص؛ وعلاقتنا بنادي العين أكبر من لوحة يتم رفعها، وأقول دائما، لجمهور الوصل نحن أمة واحدة، ومنظومة واحدة من جمهور ولاعبين وأجهزة فنية وإدارية، ونتمنى أن نكون دائمًا في قمة تركيزنا لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية، وأناشدهم عدم الالتفات لمثل هذه الأمور والتركيز على دعم الفريق، والبعد عن القضايا التي قد تدخلنا في جدال نحن في غنى عنه، فضلًا عن أنها تضيع تركيز الفريق".
 
وتابع العامري: "اجعلوا ثقتكم في إدارة النادي وفي قدرتها على التعامل مع مثل هذه القضايا، وأية لوحة ستعرض بشكل سيئ، تسيء لجمهور الوصل بشكل كامل، ولا بد من البعد عن التعصب الرياضي والتشكيك لأن الرياضة تجمع ولا تفرق، وعلى الجمهور الإكثار من اللوحات المعبرة التي تدعم الفريق".

وأضاف: "من الأمور التي تغيب عن الشارع الرياضي أن هناك نظاما موجودا في أندية دبي، ويتمثل في أن اللوحات التي تعلق في الملعب تمر على ضابط ارتباط المباراة وطاقمه المعاون، ولا نرمي بالمسؤولية على أحد، ولكن أؤكد أن اللوحة لم يكن أحد على دراية بها سواء من إدارة النادي أو ضباط الانضباط، وفي النهاية فإن اللوحة لا يمكن لأحد تفسيرها إلا من رسمها، ونتمنى أن تكون أية لوحات مستقبلية من خلال ضابط الارتباط الموجود وأن تكون إيجابية"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل يؤكِّد أن محاربة التعصب الرياضي مَطلَبٌ مُلِحٌّ نادي الوصل يؤكِّد أن محاربة التعصب الرياضي مَطلَبٌ مُلِحٌّ



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates