مُباراة الوصل وشباب الأهلي قمة لتعذيب العاشقين
آخر تحديث 03:43:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن مُنافسات الجولة 20 لدوري الخليج العربي

مُباراة "الوصل وشباب الأهلي" قمة لتعذيب العاشقين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُباراة "الوصل وشباب الأهلي" قمة لتعذيب العاشقين

فريق الوصل
دبي - صوت الامارات

لم تسفر قمة الوصل وضيفه شباب الأهلي في الجولة 20 لدوري الخليج العربي لكرة القدم عن جديد، الإمبراطور يخسر بالأربعة للمرة الثانية بعد الأولى أمام النصر في الجولة الماضية من البطولة.

اقرا ايضا :

ماجد ناصر يُؤكد أن شباب الأهلي يركز على الفوز بكأس رئيس الدولة

ويواصل الوصل مُسلسل "تعذيب" عشاقه ومحبيه، وفرسان دبي يواصل الزحف الظافر، مطاردًا الشارقة المتصدر، بعدما دخل المباراة برغبة عارمة للظفر بالنقاط الثلاث، وقد تحقق له ما أراد رغم أنه لم يظهر بالشكل الفني المناسب.

أعمدة التشكيلة

ونجح شباب الأهلي في إنهاء الشوط الأول من المباراة لمصلحته بهدفين نظيفين على حساب الوصل الذي واصل مُسلسل نتائجه السلبية بهزائم ثقيلة زادتها مرارة التأثرات السلبية لغياب عدد من أعمدة تشكيلته الأساسية، ليما ومنديز سام العزيزي.

خطأ فادح

ومنذ الدقيقة الأولى للشوط الأول من المباراة، ارتسمت معالم أفضلية فريق شباب الأهلي من خلال الاستحواذ وصناعة الفرص التي أضاع أبرزها نجمه لوفانور بعد أن راوغ أكثر من مدافع وصلاوي، وسددها في العارضة، قبل أن تشهد الدقيقة 35 عن خطأ فادح من مدافع الوصل عبدالله جاسم، وصلت الكرة إلى دياز، لعبها خلف المدافعين إلى أحمد خليل، ومن لمسة واحدة، مررها إلى إسماعيل الحمادي الذي نجح في تسجيل الهدف الأول لشباب الأهلي.

إخراج الكرة

وعزز هدف التقدم، أفضلية شباب الأهلي، فأثمر ذلك عن تسجيله الهدف الثاني من خطأ مماثل من دفاع الوصل تمثل في عدم إخراج الكرة التي وصلت إلى دياز، لعبها إلى لوفانور الذي انفرد بحارس مرمى الفهود، مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول من المباراة.

شكل الوصل

وفي الشوط الثاني من المباراة، تغيّر شكل فريق الوصل نسبيًا بإحرازه الهدف الأول من ركلة جزاء جاءت نتيجة خطأ من مدافع شباب الأهلي محمد مرزوق، سددها مًهاجم الوصل كايو كانيدو في الدقيقة 55، مسجلًا هدف الوصل الأول ، ثم عاد فريق شباب الأهلي ليسجل هدفه الثالث عن طريق الدولي أحمد خليل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

حرق أعصاب

وبعد الهدف الثالث، أجرى مدرب شباب الأهلي تغييرًا بخروج دياز ودخول عبدالله النقبي لزيادة فاعلية خط الوسط، ليثمر ذلك التغيير الإيجابي عن تسجيل الهدف الرابع لفرسان دبي في الدقيقة 84 عن طريق لوفانور أفضل لاعب في المباراة عندما نجح باستثمار خطأ دفاع الوصل في عدم تشتيت الكرة، قبل أن يجري مدرب الوصل تغييراً بإخراج علي سالمين ودخول ماتيوس الذي سجل الهدف الثاني للفهود في الدقيقة 87 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لشباب الأهلي، وخسارة "مرة" للوصل الذي واصل مسلسل "تعذيب وحرق" أعصاب عشاقه ومحبيه!.

قد يهمك ايضا

شباب الأهلي يحصد لقب بطولة الأشبال

مُدرب الوصل يُوكَّد أنَّ فريقه أهدى الفوز لشباب الأهلي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُباراة الوصل وشباب الأهلي قمة لتعذيب العاشقين مُباراة الوصل وشباب الأهلي قمة لتعذيب العاشقين



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates