فريق الوصل يستعيد وحيد إسماعيل وياسر سالم أمام نظيره دبا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ضمن منافسات الجولة 25 لدوري الخليج العربي

فريق "الوصل" يستعيد وحيد إسماعيل وياسر سالم أمام نظيره "دبا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق "الوصل" يستعيد وحيد إسماعيل وياسر سالم أمام نظيره "دبا"

نادي الوصل
أبو ظبي - سعيد المهيري

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم في "نادي الوصل" مدافعه وحيد إسماعيل، بعد أن أمضى عقوبة الإيقاف في حقه عقب طرده في لقاء الشارقة في الجولة قبل الماضية لدوري الخليج العربي، حيث لم يشارك وحيد في لقاء "الوحدة" في الجولة الماضية، كما يستعيد "الوصل" جهود ياسر سالم الذي أوقف في الجولة الماضية كذلك لنيله الإنذار الثالث في لقاء الملك .

وفي المقابل يفتقد الفريق جهود مدافعه حسن زهران الذي نال الإنذار الثالث في لقاء "العنابي" في الجولة الماضية وهزاع سالم الذي حصل على البطاقة الحمراء في اللقاء نفسه، كما يستمر غياب المدافع عبد الله صالح الذي تعرض للإصابة في لقاء "الشارقة" حيث سقط على ظهره، وهي الإصابة التي أنهت موسم اللاعب مع "الوصل"، ويستضيف فريق "الوصل" نظيره "دبا" على ملعبه بزعبيل ضمن منافسات الجولة 25 لدوري الخليج العربي.

ويعمل المدير الفني لفريق "الوصل" غابرييل كالديرون على إيجاد البديل المناسب لزهران وكذلك لهزاع سالم، حيث من المتوقع أن يدفع باللاعب الشاب راشد مهير الذي يقدم مردوداً طيباً في مران الفريق في الفترة الماضية، وبات في أتم جاهزية للمشاركة في المباراة، كبديل جاهز للمدافع حسن زهران، ومن المتوقع أن يدفع كالديرون بعبد الله كاظم أو أحمد الشامسي لتعويض غياب هزاع سالم.

وتسود حالة من التوتر داخل قلعة الفهود عقب الهزيمة الأخيرة التي مني بها الفريق أمام "الوحدة" في الجولة الماضية للدوري بثلاثية نظيفة، والتي قضت تقريباً على آمال الوصل في العودة مجدداً لاحتلال المركز الثالث، وفي كم النقاط الذي أهدره الوصل على مدار الجولات الماضية والتي وضعته في المركز السادس برصيد 36.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق الوصل يستعيد وحيد إسماعيل وياسر سالم أمام نظيره دبا فريق الوصل يستعيد وحيد إسماعيل وياسر سالم أمام نظيره دبا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates