فريقالوصل يتطلَّع للحفاظ على المركز الثالث أمام فارس الغربية
آخر تحديث 19:33:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

غياب الشامسي وسالم وصالح عن المباراة بسبب الإصابة والمرض

فريق"الوصل" يتطلَّع للحفاظ على المركز الثالث أمام "فارس الغربية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فريق"الوصل" يتطلَّع للحفاظ على المركز الثالث أمام "فارس الغربية"

فريق "الوصل"
أبو ظبي - صوت الإمارات

 طالت الإصابات نجوم فريق "الوصل"، حيث شهد تدريب الفريق عدم استكمال الثنائي أحمد الشامسي وسالم عبدالله للتدريبات، الأول قام كالديرون بإخراجه من الملعب عقب شعوره بآلام بسيطة في العضلة الخلفية اليمنى، وكان مقرراً أن يبدأ الشامسي في التشكيلة الأساسية أمام "الظفرة" اليوم  في الجولة 21، لكن بعد الآلام التي عاودت اللاعب في التدريبات، فإن كالديرون لن يجازف به.

 

كما لم يُكمل سالم عبدالله التدريبات هو الآخر بناء على طلب المدرب لعدم اكتمال الشفاء من الإصابة في "الأنكل"، ورغم محاولات اللاعب المستمرة للعودة، الا أن الآلام ربما تمنعه من الوجود في لقاء اليوم، كما يغيب عبدالله صالح مدافع الفريق عن المباراة، بعد أن أصيب فجأة بالرمد، وتغيب عن التدريبات خلال الأيام.

 

والمؤكد أن غياب (عبدالله صالح والشامسي للإصابة، ومعهم حسن أمين للإيقاف)، يمثل صداعاً كبيراً في رأس المدرب، ليعود كالديرون من جديد لسياسة تدوير المهام الخاصة ببعض اللاعبين، حيث من المتوقع أن يلعب هزاع سالم العائد من الإيقاف في مركز المدافع الأيسر.

ويؤدي الفريق اليوم تدريبه الأخير، استعداداً للقاء فارس الغربية، والذي يتوقع له أن يكون أكثر صعوبة، في مباراة يبحث خلالها الإمبراطور عن كيفية الحفاظ على وجوده في المركز الثالث، والذي لن يتحقق إلا بالفوز.

 

من جانب آخر، أكد محمد علي العامري المدير التنفيذي لنادي الوصل أن النادي يبحث دائماً عن عقود رعاية مع شركات ناجحة ولديها رؤية حقيقية، قائلاً: "حتى تكون عقود الرعاية الرياضية ناجحة لابد أن تتحقق فيها الفائدة لطرفي العقد، ولا يمكن أن نتوقع من كبرى الشركات أن تقدم مبالغ كبيرة للأندية ما لم تكن هناك فائدة تتحقق للشركة من ارتباط اسمها باسم النادي، وهو ما نهدف إليه في الوصل، ولذلك فإن سياستنا دائماً هي أن نطبق التزاماتنا التعاقدية مع الرعاة بشكل دائم، الأمر الذي يمنح الشركات أريحية أكبر بالتعامل مع النادي، ويشجع شركات أخرى على تقديم عروض الرعاية، والأهم أن نادياً كبيراً كالوصل لا يمكن إلا أن يكون على علاقة مميزة مع شركائه الاستراتيجيين".

جاءت هذه التصريحات للعامري على هامش مبادرة قام بها نادي "الوصل" لتكريم شركة "الوثبة" الوطنية للتأمين (أحد الرعاة الرئيسيين في بيت الفهود)، حيث قام "الوصل" بتكريم موظفي الشركة وتسليمهم شهادات تقدير لمجهوداتهم في تفعيل عقد الرعاية بالشكل الأمثل.

 

وقال: إن شركة "الوثبة" الوطنية للتأمين واحدة من الشركات الوطنية التي تتميز برؤية تجارية وتسويقية ناجحة جداً في عالم شركات التأمين، من خلال مصداقيتها وإدارتها المميزة، لذلك كان من الطبيعي أن تكون شركة الوثبة واحدة من أهم الشركات الراعية لنادي الوصل".

 

من جانبه، أرسل بسام جلميران الرئيس التنفيذي لشركة الوثبة الوطنية للتأمين رسالة شكر لنادي الوصل يقدر فيها المهنية العالية التي يتصف بها الكادر الإداري والفني، الأمر الذي جعل الشراكة مع نادي الوصل خياراً استراتيجياً للشركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريقالوصل يتطلَّع للحفاظ على المركز الثالث أمام فارس الغربية فريقالوصل يتطلَّع للحفاظ على المركز الثالث أمام فارس الغربية



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 19:32 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 11:38 2017 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

الفنان محمد أبلان يتمنى أن يكون له أعمال عربية مشرفة

GMT 11:42 2022 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناشيونال جيوغرافيك" تكشف عن أفضل الوجهات السياحية في 2023

GMT 15:35 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

رحيل الأديب عبد الوهاب الأسواني بعد صراع مع المرض

GMT 08:20 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"أمينة بنت حميد الطاير " يوم الشهيد لمسة وفاء لشهداء الفداء

GMT 11:45 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

نصف مليون طائر مهاجر يعبر مدينة العقبة الأردنية سنويًا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates