كالديرون يؤكد أنه لم يطلب الاستغناء عن إدغار
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البديل الجيّد لا يتوافر في الوقت الحالي

كالديرون يؤكد أنه لم يطلب الاستغناء عن إدغار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - كالديرون يؤكد أنه لم يطلب الاستغناء عن إدغار

مدرب الوصل الأرجنتيني غابرييل كالديرون
دبي – صوت الإمارات

نفى مدرب الوصل، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، طلبه التعاقد مع لاعب أجنبي جديد، والاستغناء عن خدمات البرازيلي برونو إدغار، مؤكداً أنه لا ينوي تغيير أي من اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق.

وأوضح في تصريحات صحافية، عقب مباراة الوصل والشباب السعودي، الودية، أول من أمس، والتي انتهت بالتعادل السلبي، إنه لا يبحث عن التغيير في صفوف «الإمبراطور» بهدف التغيير فقط، وإنما يبحث عن مصلحة الفريق، مضيفاً: «في الوقت الحالي اللاعبون الأجانب يقدمون المطلوب منهم، ولا نفكر في تغيير أي منهم، خصوصاً أنه لا يوجد فريق سيستغني عن لاعبيه المميزين، ويتركنا نتعاقد معهم».

وأكد كالديرون «سعيد بمردود جميع اللاعبين، خصوصاً بعد عودة عدد من اللاعبين المصابين، لتصبح مقاعد بدلاء الوصل وبها عدد من اللاعبين المتميزين، ويكون لدى الفريق خيارات عدة، يستطيع الاعتماد عليها، والدفع بها وقت الحاجة».

وتابع «بطبيعتي كمدرب أبحث دائماً عن أفضل اللاعبين، وسأكون سعيداً في حال التعاقد مع لاعبين جدد على أعلى مستوى، ولكن في الوقت نفسه لا يتوافر في الوقت الحالي البديل الجيد، الذي من الممكن أن نتعاقد معه».

وعن استفادة «الإمبراطور» من مواجهة الشباب السعودي في هذا التوقيت قبل مواجهة الوحدة في نصف نهائي كأس الخليج العربي يوم 19 الجاري، قال: «كان من الصعب علينا أن نستمر طوال فترة توقف الدوري من دون خوض مباريات، والاعتماد على التدريبات فقط، لذلك كان من الضروري خوض مباراة ودية في هذه الفترة، وأرى أن مواجهة الشباب السعودي، تعد جزءاً من التدريبات اليومية، ولكن بشكل أقوى، وإعداد جيد قبل مباراة الوحدة، والاطمئنان بصفة عامة على اللاعبين».

وأشار إلى حرصه على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين، إذ أشرك تشكيلتين مختلفتين في كل شوط أمام الشباب السعودي، وقال: «حرصنا على اتاحة الفرص لمعظم اللاعبين، حتى نحقق الاستفادة القصوى من هذه المباراة، وكان البرازيلي إدغار هو اللاعب الوحيد الذي خاض اللقاء كاملاً، لأنه لم يشارك في التدريبات الفترة الماضية».

وزاد بقوله: «استفدنا من هذه المباراة الودية، خصوصاً أنها أمام فريق قوي، يضم لاعبين مميزين، كما كانت فرصة جيدة بالنسبة لنا للدفع بعدد من الوجوه الشابة، ومنهم اللاعب علي صالح، الذي تابعته في الفترة الأخيرة، وتحديداً منذ أربعة أشهر، إذ إنه لاعب واعد، وينتظره مستقبل رائع، كما قدم الوافد الجديد من نادي العين، راشد مهير، مستوى جيداً، أكد به جاهزيته للمشاركة في المباريات الفترة المقبلة مع الفريق». وبالنسبة لمباراة الوحدة، والتحضيرات الأخيرة للوصل، قال كالديرون: «سنواصل تدريباتنا حتى موعد المباراة، وأعتقد أننا يجب أن نقدم كل ما لدينا في هذه المباراة، خصوصاً أنها أمام فريق قوي، ولديه الطموحات نفسها في تحقيق الفوز، والتأهل إلى نهائي كأس الخليج العربي، وعلينا أن نستفيد من اللعب على أرضنا ووسط جمهورنا، ونحقق الفوز».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كالديرون يؤكد أنه لم يطلب الاستغناء عن إدغار كالديرون يؤكد أنه لم يطلب الاستغناء عن إدغار



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates