موسى حطب يؤكّد أن اتحاد كلباء أنجز 50 من مهمته
آخر تحديث 02:50:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما تمكّن من هزيمة "دبا" في دوري الخليج العربي

موسى حطب يؤكّد أن "اتحاد كلباء" أنجز 50% من مهمته

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موسى حطب يؤكّد أن "اتحاد كلباء" أنجز 50% من مهمته

فريق نادي الوصل الاماراتي
دبي - صوت الامارات

أكّد مدير اتحاد كلباء، موسى حطب، أن "الفريق أنجز 50% من مهمة البقاء"، وأنه يستحق الوصول إلى النقطة 15 في ترتيب دوري الخليج العربي، بعدما تمكّن "النمور" من هزيمة دبا 3-1 في الجولة 12، حيث بات يتقدم بثبات لتقوية مكانه بين الأندية المحترفة.   وقال حطب "كان بإمكان الفريق أن يجمع رصيدًا أفضل، لولا الإصابات التي لحقت ببعض اللاعبين"، لكنه حذر من أن الشعور بالطمأنينة بأن البقاء مضمون لا يزال مبكرًا"، وتابع: تنتظرنا مباريات صعبة في الدور الثاني، لكن المهم أننا ظهرنا بشكل جيد حتى الآن، رغم أننا لم نوفق في بعضها، لكن هذا يحدث مع الجميع.   بدوره، قال مدرب دبا الفجيرة، محمد قويض، في المؤتمر الصحافي بعد مباراة كلباء: لاعبونا قدموا كل ما عندهم وهذه هي قدراتهم، وقد كنا قريبين من التسجيل في الشوط الأول في أكثر من فرصة لاحت لنا، لكن كلباء سجل من فرصة واحدة، وأضاف "في الشوط الثاني استعدنا السيطرة، لكننا تلقينا هدفًا بالنيران الصديقة"، مؤكدًا أن مشكلات لاعبيه في القدرات، وليست في الجانب الفني، وقال إن صفوف الفجيرة ستتعزز في الانتقالات المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موسى حطب يؤكّد أن اتحاد كلباء أنجز 50 من مهمته موسى حطب يؤكّد أن اتحاد كلباء أنجز 50 من مهمته



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates