نادي الوصل الإماراتي لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أنه تم تمديد عقد حارس "الإمبراطور"

نادي الوصل الإماراتي لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي الوصل الإماراتي لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي

راشد علي
دبي - صوت الامارات

أصدرت شركة الوصل لكرة القدم بياناً صحافياً، أكدت خلاله أن حارس مرمى «الإمبراطور»، راشد علي، لا يحق له الإنتقال إلى نادي الوحدة، مؤكدة أن عقده لم يدخل فترة الستة أشهر التي يحق له خلالها التفاوض مع أي نادٍ.

ونص بيان الشركة على أن «شركة الوصل لكرة القدم، إنطلاقاً من حرصها على الشفافية في طرح الحقائق، تود أن توضح للوسط الرياضي بشكل عام وجمهور الوصل العزيز بشكل خاص حقيقة ما يثار حالياً عن وضع اللاعب راشد علي مع نادي الوصل، وفق ما يلي: قامت شركة الوصل لكرة القدم في 13 الجاري وإستناداً إلى الفقرة (ب) من المادة (21) من لائحة أوضاع وإنتقالات اللاعبين، التي أقرها إجتماع الجمعية العمومية للإتحاد، بتقديم طلب لإتحاد كرة القدم لتمديد عقد اللاعب مع نادي الوصل، لتعويض فترة إنقطاعه عن الفريق لتأدية الخدمة الوطنية، وتم تبليغ اللاعب بالتمديد في الوقت نفسه».

وأضاف: «إستكمل نادي الوصل الإجراء القانوني لتمديد عقد اللاعب بتوفير كل المستندات المطلوبة، وتم رفع طلب التمديد على النظام الإلكتروني للإتحاد FANET».

وأشار إلى أن: «نادي الوصل تلقى رسالة لاحقة عن طلب التمديد وإجراء المعاملة من نادي الوحدة يوم 22 الجاري، يخبر فيها نادي الوصل برغبته في التفاوض مع اللاعب، على إعتبار أنه ضمن الستة أشهر الأخيرة من عقده، ولم تتضمن الرسالة أي إشارة لتوقيع اللاعب أي عقد إحترافي، وقام نادي الوصل بالرد على الرسالة بعد ساعتين، موضحاً أنه قد تم طلب تمديد عقد اللاعب وفق اللوائح، وأنه حالياً خارج فترة الستة أشهر القانونية للتفاوض، وبالتالي أي إتصال معه عن غير طريق نادي الوصل يعتبر غير قانوني نهائياً، وأن التفاوض يكون فقط عبر شركة الوصل لكرة القدم».

وتابع: «وفق ما تقدم تؤكد شركة الوصل لكرة القدم أن راشد علي لايزال يرتبط بعقد إحترافي مع النادي، ولا يحق لأي نادٍ آخر التفاوض أو التوقيع معه بغير علم نادي الوصل، كما يؤكد نادي الوصل تقديره لنادي الوحدة ورئيس مجلس إدارته أحمد محمد الرميثي، ويقدر النادي العلاقة الأخوية بين الناديين، ويثمن بشكل خاص مبادرة أحمد محمد الرميثي بالتواصل المستمر مع نادي الوصل، بما يؤكد حرصه على الحفاظ على هذه العلاقة».

وأكدت شركة الوصل لكرة القدم أنها: «تحمل كل التقدير لجميع الأندية والجهات والأشخاص، لكن بإعتبارها مؤتمنة على النادي، فإنها لا يمكن أن تقصر في الحفاظ على حقوقه القانونية التي تكفلها اللوائح والقوانين».

من جهته، قال المدير التنفيذي لشركة الوصل لكرة القدم، محمد العامري، إن نادي الوصل يحمل كامل التقدير والإحترام لرئيس لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين، راشد الزعابي، وليس من إختصاص النادي أو مديره التنفيذي طلب تنحيه عن رئاسة اللجنة.

وأضاف في بيان صحافي صادر من النادي: «ما صرح به نادي الوصل هو فقط الإشارة إلى أنه فيما يتعلق بطلب تجديد التعاقد مع اللاعب راشد أمام لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين، وبحكم أن راشد الزعابي في منصب رئيس اللجنة، وهو بالوقت نفسه عضو في مجلس إدارة نادي الوحدة، فإن من الأسلم ألا ينظر في طلب نادي الوصل، ولم تتطرق التصريحات بشكل من الأشكال لموضوع رئاسة راشد الزعابي للجنة، ولم تتضمن أي تشكيك من أي نوع كان بإمكاناته».

وختم بقوله: «تجمع أعضاء إدارة نادي الوصل علاقة أخوية مع راشد الزعابي، لا يمكن أن تؤثر فيها تصريحات إعلامية، وتصريح نادي الوصل يأتي في إطار الحرص على هذه العلاقة، حتى لا يكون هناك مجال لأي لبس فيما ستقرره لجنة أوضاع وإنتقالات اللاعبين

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الوصل الإماراتي لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي نادي الوصل الإماراتي لا يحق للوحدة التعاقد مع راشد علي



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates