رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يناقش ترشيحات مدرب المنتخب
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يناقش ترشيحات مدرب المنتخب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يناقش ترشيحات مدرب المنتخب

المهندس مروان بن غليطة
أبوظبي - محمود عيسي

ناقش رئيس اتحاد الكرة الإماراتي، المهندس مروان بن غليطة، مع الأرجنتيني إدغاردو باوزا، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، ملاحظاته الفنية على مباريات وأداء المنتخب الأولمبي، خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات البطولة الآسيوية، وترشيحاته للعناصر التي يمكن ضمها ومنحها فرصة المشاركة مع المنتخب الأول، خلال الفترة المقبلة، بداية من لقاء السعودية، في 29 أغسطس / آب المقبل، في الجولة قبل الأخيرة لتصفيات مونديال موسكو، خلال الاجتماع المطول لرئيس اتحاد الكرة مع باوزا، بحضور الأمين العام بالوكالة، إبراهيم النمر، والمدير الفني للاتحاد، عبيد مبارك الشامسي، ومدير المنتخب، عبيد هبيطة.

وتحدث بن غليطة عن استراتيجية اتحاد الكرة مع المنتخبات بشكل عام، والمنتخبين الأول والأولمبي خلال الفترة المقبلة، وكيفية تكوين قاعدة قوية من منتخبات المراحل السنية، لتكون رافدًا للمنتخب الأول، مع الاعتماد على العناصر الشابة الموهوبة التي يمكن أن تحقق الإضافة المرجوة للمنتخبات، خلال الفترة المقبلة. وأكد أهمية منح الفرصة للعناصر الشابة الموهوبة مع المنتخب الأول، خاصة وأن الإمارات ستستضيف نهائيات آسيا 2019، ولابد من التحضير الجيد للمنتخب للمشاركة المتميزة في تلك البطولة القارية المهمة، مع الاستفادة من جهود اللاعبين المخضرمين أصحاب الخبرة، والذين تتوافق أعمارهم مع شرف المشاركة في النهائيات الآسيوية.

ووجه إدارة المنتخبات خلال الاجتماع بمتابعة لاعبي المنتخب الأولمبي ميدانيًا مع أنديتهم، مع انطلاق مسابقة الدوري، كما وجه بضرورة التواصل مع الأندية التي لديها لاعبون في المنتخب، وإعطاؤهم تقريرًا مفصلاً عن مشاركة كل لاعب، خلال فترة وجوده مع المنتخب منذ انضمامه إلى معسكر الإعداد حتى نهاية التصفيات، على أن يحتوي التقرير على معلومات إدارية وفنية والمشاركة الفعلية لكل لاعب في المباريات الودية والرسمية، حتى يمكن للأندية أن تستفيد من تلك المعلومات الفنية، بما يعزز من مشاركة اللاعبين ونيلهم فرصة اللعب بشكل أساسي، خاصة وأن معظمهم من اللاعبين الموهوبين الذين لا ينقصهم سوى المشاركة الدائمة في المباريات، لاكتساب مزيد من الخبرات. وتدرس اللجنة الفنية مستقبل المنتخب الأولمبي خلال اجتماعها المقبل، بعد الاطلاع على التقارير الفنية والإدارية من مسؤولي المنتخب.

ويذكر أن التصفيات الأولمبية المؤهلة إلى أولمبياد طوكيو ستنطلق في 2019، وستتبلور رؤية اللجنة الفنية بشأن مستقبل المنتخب الأولمبي تمهيدًا لرفع تقرير نهائي إلى مجلس الإدارة، بشأن مستقبل هذا الفريق الذي يضم العديد من العناصر الموهوبة. وأشاد باوزا بمستوى بعض اللاعبين المشاركين مع المنتخب الأولمبي، وقال إنهم لاعبون متميزون لا ينقصهم سوى الاحتكاك الدائم لاكتساب الخبرات، وأنه شخصيًا معجب بستة من لاعبي الفريق سيتم منحهم فرصة الانضمام للمنتخب الأول، وتطرق إلى أهمية التعاون والتنسيق بين جميع الأجهزة الفنية للمنتخبات، بما يحقق الصالح العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يناقش ترشيحات مدرب المنتخب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يناقش ترشيحات مدرب المنتخب



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates