روتن يؤكد راضٍ عن أداء فريقي وعبدالله يستحق الإشادة
آخر تحديث 10:27:02 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

روتن يؤكد راضٍ عن أداء فريقي وعبدالله يستحق الإشادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - روتن يؤكد راضٍ عن أداء فريقي وعبدالله يستحق الإشادة

الهولندي فريد روتن
دبي - صوت الامارات

أبدى الهولندي فريد روتن، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الشباب، رضاه عن التعادل الذي حققه فريقه أمام الوحدة والعودة من ملعب آل نهيان بنقطة، مؤكداً أن تراجع الشباب واعتماده على التكتل الدفاعي جاء بسبب ظروف المباراة وقوة المنافس الذي لعب على أرضه.

وقال: «المباراة كانت قوية وجيدة من جانب الفريقين، وأعتقد أننا قدمنا أداء طيباً خاصة في الجانب الدفاعي، ورغم أن الوحدة خلق العديد من الفرص إلا أنه لم يكن بنفس الخطورة التي ظهر عليها في مباريات سابقة، وتباينت خطورة المنافس في الفرص التي سنحت له».

وأضاف: «هدفنا كان حصد نقاط المباراة الثلاث ولم نلعب من أجل التعادل فقط، وبالنظر لمجريات اللقاء فقد لعبنا مباراة جيدة وسنحت لنا فرص للتسجيل في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة ولكننا لم نوفق في استغلالها».

وأشاد روتن بأداء حارس مرمى الفريق سالم عبد الله واصفاً إياه بأنه أفضل لاعب في المباراة بعد تألقه بشكل كبير في إنقاذ مرمى «الجوارح» من أهداف محققة خاصة في الشوط الثاني، وقال: «سالم عبد الله أدى مباراة قوية وظهر بصورة جيدة للغاية ويستحق الإشادة على المستوى الذي قدمه وساهم في الخروج بهذه النتيجة».
الحلول
وأشار روتن إلى أن الفريق يملك عدداً من الحلول والبدائل التي بإمكانه الاستفادة منها من أجل تحسين وضعية الفريق ومستواه في الدور الثاني من دوري الخليج العربي، وقال: «أعلم أننا لسنا في وضعية جيدة هذا الموسم، ونحن مطالبون بتطوير الأداء في المرحلة المقبلة».

وشدد مدرب الشباب على التعاقد المهم الذي أبرمته إدارة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية بضم المهاجم الغاني نانا بوكو هداف الدوري المصري، مؤكداً أن أي مدير 
فني يرغب في التعاقد مع لاعبين مميزين ولكن في بعض الأحيان الإمكانيات قد لا تسمح

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روتن يؤكد راضٍ عن أداء فريقي وعبدالله يستحق الإشادة روتن يؤكد راضٍ عن أداء فريقي وعبدالله يستحق الإشادة



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates