رينالدو رويدا يوقع عقد تدريب منتخب الإمارات خلال أيام
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رينالدو رويدا يوقع عقد تدريب منتخب الإمارات خلال أيام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رينالدو رويدا يوقع عقد تدريب منتخب الإمارات خلال أيام

المدرب الكولومبي رينالدو رويدا
دبي - محمود عيسي

 يوقع المدرب الكولومبي رينالدو رويدا عقد تدريب المنتخب الإماراتي، خلال مؤتمر صحافي يعقد في دبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد أن توصل اتحاد الكرة إلى اتفاق نهائي معه، ليخلف المدرب مهدي علي، الذي استقال في مارس / آذار الماضي، بعد الخسارة من أستراليا في تصفيات كأس العالم، ومن المتوقع أن يقدم المدرب استقالته من نادي أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، الذي يتولى تدريبه حاليًا، ويحتل معه المركز الرابع في الدوري الكولومبي، برصيد 33 نقطة، بعد أن حقق الفوز في الجولة الـ15، التي أقيمت الأحد، على أونس كالداس، بهدف دون رد.

وأكدت مصادر أن تعاقد اتحاد الكرة الإماراتي مع المدرب الكولومبي يبدأ في 30 يونيو / حزيران المقبل، ويمتد حتى التاريخ نفسه من عام 2019، بقيمة مالية تبلغ ثلاثة ملايين يورو في العام. واتفق المدرب على الاستعانة بجهاز فني من نفس جنسيته، ومعظمهم من الذين يتولون مساعدته في تدريب نادي أتلتيكو ناسيونال، فيما سيكون هناك عنصر إماراتي في الجهاز الفني الجديد، ويعد المدرب عبدالعزيز العنبري من أبرز الأسماء المرشحة لتولي تلك المهمة، خاصة وأنه من الكوادر التدريبية المتميزة، وكان مرشحًا لتولي تدريب المنتخب الأولمبي، ولكن اتحاد الكرة رأى الاستعانة به في الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول.

وجرت المفاوضات مع المدرب الجديد عن طريق وكيل أعماله، الموجود في دبي، وشملت العديد من الشروط للطرفين، فبعد الشروط المالية للمدرب، والتعاقد مع جهاز معاون من نفس جنسيته، اشترط المدرب كذلك أن لا يتحمل مسؤولية نتائج المنتخب في المباريات الثلاث المتبقية في التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى مونديال روسيا، ويكتفي بالإشراف الفني على الفريق خلال تلك المباريات، حيث يلتقي "الأبيض" مع تايلاند، في بانكوك، في 13 يونيو / حزيران المقبل، ومع السعودية، في الإمارات، في 31 أغسطس / آب. ويختتم المنتخب مبارياته في التصفيات في الخامس من سبتمبر / أيلول، بملاقاة العراق، في طهران.

ويذكر أن "الأبيض" يحتل المركز الرابع في المجموعة، برصيد تسع نقاط، فيما تحتل اليابان المركز الأول، برصيد 16 نقطة، متساوية مع السعودية في الرصيد نفسه.

ويحتل المنتخب الأسترالي المركز الثالث، برصيد 13 نقطة، فيما يحتل العراق المركز الخامس، برصيد أربع نقاط، ويقبع منتخب تايلاند في المركز الأخير، برصيد نقطة واحدة.

واشترط اتحاد الكرة أن يقوم المدرب بتجديد دماء المنتخب خلال الفترة المقبلة، وضم عدد من العناصر الشابة الموهوبة، سعيًا إلى تكوين فريق قوي ينافس على لقب كأس أسيا، التي تقام في الإمارات في مطلع 2019، وأن تكون محطة "خليجي 23" البوابة الرئيسية لظهور المنتخب بشكله الجديد، متعهدًا بتقديم كل الدعم المعنوي والمساندة القوية للجهاز الفني الجديد، سعيًا إلى ظهور المنتخب بشكل متميز خلال الفترات المقبلة، خاصة وأن المدرب الجديد يملك خبرة جيدة، من خلال قيادته منتخبي هندوراس وكولومبيا في كأس العالم 2010 و2014، ثم قيادة المنتخب الكولومبي في مونديال الإمارات للشباب، والفوز مع أتليتكو ناسيونال الكولومبي بلقب كأس "ليبرتادوريس".

ومن المقرر أن يعقد رويدا اجتماعًا مع الجهاز الإداري للمنتخب، المكون من مشرف المنتخب، عبد الله صالح، ومدير الفريق، عبيد هبيطة، للتعرف على أجواء العمل ومتطلبات المرحلة المقبلة، ووضع الترتيبات الخاصة بتجمع المنتخب، في يونيو / حزيران المقبل، استعدادًا لمباراة تايلاند، حيث سيحرص المدرب الجديد علة الحصول على تسجيلات لمباريات المنتخب الأخيرة، إضافة إلى بعض مباريات الأندية الكبرى، للتعرف على أداء اللاعبين خلال المنافسات المحلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينالدو رويدا يوقع عقد تدريب منتخب الإمارات خلال أيام رينالدو رويدا يوقع عقد تدريب منتخب الإمارات خلال أيام



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates