الشارقة يتجاوز فريق الوصل برمية جزائية في كأس اليد
آخر تحديث 12:45:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الشارقة" يتجاوز فريق "الوصل" برمية جزائية في كأس اليد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الشارقة" يتجاوز فريق "الوصل" برمية جزائية في كأس اليد

فريق "الوصل"
دبي – صوت الإمارات

برمية جزائية نفذها بنجاح لاعب الشارقة شاهين حسن في آخر 5 ثوان، نجح الملك في تجاوز مضيفه الوصل بنتيجة 24/‏25، في اللقاء الذي أقيم الاثنين، في ختام منافسات الجولة الأولى، من مسابقة كأس الإمارات لكرة اليد للرجال، ورغم الفوز تصدر فريق شباب الأهلي - دبي، الترتيب بفارق الأهداف، متفوقاً على النصر والشارقة، وجاءت مباراة الإمبراطور والملك مثيرة في أحداثها ولم تخل من المفارقات والمفاجآت، والتي تمثلت بسيطرة مطلقة لأصحاب الأرض، والذين فرطوا في مواصلة تقدمهم عند الدقيقة 24 عندما أدرك الشارقة التعادل الثاني 22/‏22 وينشط محترف الشارقة التونسي سليم الهدوي ليضع

فريقه في المقدمة لأول مرة 23/‏22، وتشهد آخر 5 دقائق من عمر المباراة مزيداً من الإثارة والقوة والتي شهدت التسرع الوصلاوي لتعديل النتيجة بهدف هنا ومثله هناك لآخر تعادل 24/‏24 رغم النقص العددي بصفوف الشارقة في آخر دقيقتين لم يستغلها أصحاب الأرض، ويحتسب الحكم محمد ناصر ومعه عمر الزبير رمية جزاء للشارقة تصدى لها شاهين حسن أسعد بنهايتها فريقه بالفوز الصعب والذي فرط خلاله أصحاب الأرض ليدفعوا ثمناً باهظاً في بداية مشوارهم في البطولة.

وشهدت المباراة غياب 3 لاعبين من الوصل بينما غاب عن الشارقة 7 لاعبين جميعهم ضمن صفوف المنتخب الوطني الذي يستعد للمشاركة في التصفيات الآسيوية والمزمع إقامتها في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 ولغاية 28 يناير 2018، والمؤهلة لبطولة كأس العالم 2019 في ألمانيا والدنمارك. بعد أن حددت لجنة المسابقات في اتحاد اللعبة عدم مشاركة اللاعبين الدوليين في البطولة.

زيارة نصر

وعلى جانب آخر، قام هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، بزيارة أول من أمس، وللمرة الأولى، إلى مقر اتحاد الإمارات لكرة اليد، كما حضر جانباً من لقاء الوصل والشارقة، وأكد رئيس الاتحاد المصري، استعداد اتحاد بلاده، لمواصلة تقديم الدعم بلا حدود لكرة اليد الإماراتية، وكوادرها التنظيمية والإدارية والتحكيمية، وقال: العلاقة الوثيقة بين قيادة البلدين ومحبة شعبيهما تحملنا المسؤولية الكبيرة لترسيخ مزيد من التعاون المنشود لمستقبل الرياضة ومنها كرة اليد خلال المرحلة المقبلة، وكشف رئيس الاتحاد المصري أن هذه الزيارة يتطلع من خلالها إلى تحقيق مزيد من التعاون بين القائمين على اللعبة في البلدين الشقيقين، والتي تصب في مصلحة اللعبة وكوادرها الإدارية والفنية والتحكيمية، ولم يخف إبرام العديد من الاتفاقيات التي تستهدف تبادل الزيارات وإقامة المعسكرات على مستوى الأندية والمنتخبات، وقال إن كرة اليد الإماراتية تشهد طفرة كبيرة في كافة المحافل الخليجية والعربية والقارية وكان لها السبق بالوصول للعالمية.

علاقة وثيقة

ومن جانبه، وجه محمد عبدالكريم جلفار رئيس اتحاد كرة اليد، الشكر إلى هشام نصر، على تواجده في بلده الثاني الإمارات، مثمناً العلاقة الوثيقة التي تربط القيادتين وشعبي البلدين، مما يعزز العلاقة بين القائمين على الرياضة وكرة اليد من بينها، وأعرب عن سعادته بهذه الزيارة التي وراءها الكثير من الأهداف التي تصب في مصلحة اللعبة في الإمارات للاستفادة من الخبرات الواسعة التي يمتلكها القائمون على اللعبة في مصر، والجوانب الإيجابية من العلاقة الثنائية، آملاً أن تتواصل هذه العلاقات الوثيقة، لما فيها مصلحة اللعبة وكوادرها في البلدين، وقام جلفار بتقديم درع الاتحاد إلى الضيف المصري، كما تسلم درع آخر من نبيل عبدالكريم عضو مجلس إدارة الوصل رئيس لجنة الألعاب الجماعية والفردية بالنادي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة يتجاوز فريق الوصل برمية جزائية في كأس اليد الشارقة يتجاوز فريق الوصل برمية جزائية في كأس اليد



GMT 05:26 2018 الثلاثاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

4 فرق تنشد صدارة كأس السلة في مدينة العين

GMT 04:47 2018 الإثنين ,07 أيار / مايو

طائرة العين تحتفل بحصول الفريق الأول بالكأس

GMT 04:02 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الوصل يتحدى صدارة الشارقة في دوري اليد

GMT 19:19 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

​"الألعاب العربية للسيدات" تُوقِّع اتفاقية الرعاية والبث

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates