شباب العين يحقق هدف الفوز بركلات الترجيح على منافسه الوصل
آخر تحديث 13:02:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شباب العين يحقق هدف الفوز بركلات الترجيح على منافسه الوصل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - شباب العين يحقق هدف الفوز بركلات الترجيح على منافسه الوصل

فريق الوصل
دبي - صوت الامارات

حقّق نادي العين لقب مسابقة كأس الشباب (تحت 19 سنة) لكرة القدم بعد فوزه على الوصل 8-5 بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقت الأصلي للمباراة بتعادل الفريقين بأربعة أهداف لكلٍ منهما في المباراة النهائية التّي جمعتهما على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الكرة في الخوانيج في دبي وسط حضور جماهيري مميز.

شهد اللقاء اهتمامًا واسعًا من قِبل مشجّعي الناديَين الذّين تابع أكثريتهم اللقاء على "تويتر" ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى، وتفاعل بشكل غير متوقّع مع تقلّبات اللقاء المثيرة حيث فرح العيناوية لنيل الكأس واعتبروا أنّ ذلك يشكّل ثأرًا للفريق الأول الذّي خسر 4-3 قبل أيام أمام الوصل في زعبيل في دوري الخليج العربي لاسيما أن مجريات مباراة كأس الشباب كانت مشابهة إلى حد ما بلقاء الرجال.

وتوّج نائب رئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات سعيد عبيد الطنيجي و عضو مجلس الإدارة هشام الزرعوني و الأمين العام لاتحاد الكرة إبراهيم النمر فريق الوصل بدرع البطولة والميداليات الذهبية في حين حصل فريق العين على الميداليات الفضية. يذكر أنّ الفريقين قدّما مباراة على مستوى فني عالٍ طوال شَوْطيها حيث شهدت المباراة إثارة منذ الدقائق الأولى للقاء ومتابعة جماهيرية.

أدار المباراة كلٌّ من الحكم خالد ناجم حكمًا والمساعد الأول سعيد عبد الله راقان والمساعد الثاني عيسى مبارك الجفالي، والحكم الرابع حسن علي البلوشي بالإضافة إلى عبد الواحد خاطر مقيماً للحكام وخليل إبراهيم السقاي مراقباً للمباراة وإبراهيم ربيع منسقاً للمباراة.
وكان الزمن الأصلي من المواجهة قد انتهى بالتعادل 4-4، قبل أن يحتكّم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية والتّي حسمها "الزعيم" لصالحه بنتيجة 4-1، إذ تقدّم الوصل بالهدف الأول عن طريق سيف سعيد، بيد أنّ العين ردّ بثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع حمزة فايز "هدفين17و52" وعلي عيد "26"، ونجح الوصل في قلب الطاولة مجددًا بثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع لاعب الفريق الأول الموهوب علي صالح "61-71-82" لتصبح النتيجة 4-3، وفي الزمن المحتسب بدل الضائع تمكّن مهاجم العين علي عيد من إعادة فريقه إلى المباراة بهدف صاروخي من ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة "93" لتصبح النتيجة 4-4 قبل أن يلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم الجدل حول اللقب.

وأكّد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، مشرف عام قطاع أكاديمية الكرة سلطان راشد على أنّ " اللاعبين والجهازين الفنّي والإداري استحقّوا الوصول لمنصة التتويج، قياسًا بالجهود التّي ظلوا يبذلونها منذ بداية الموسم، ولا ننسى دور الجنود الذين ظلوا يعملون في الأكاديمية من أجل تهيئة أسباب النجاح للفريق حتى تمكن من تحقيق أهدافه"، موضحًا "أنّ الهدف الرئيسي لقطاع أكاديمية الكرة يتمثّل في إعداد لاعبي كرة قدم محترفين لتعزيز صفوف فريق الكرة الأول ومنتخبنا الوطني، وهناك هدف آخر أمام فريق "19 سنة" في الموسم الحالي يتمثّل في المنافسة على لقب بطولة الدوري نتمنّى أن يوفق في تحقيق".

وهنأ المشرف الإداري لأكاديمية نادي العين لكرة القدم عبد الله علي إدارة النادي ولاعبي فريق  "19 سنة" والجماهير العيناوية بمناسبة التتويج بلقب كأس الشباب، لافتًا بقوله: "عشنا لحظات مثيرة في المباراة النهائية تجسّدت خلالها المتعة الحقيقية لكرة القدم، وفي النهاية استحق اللقب الفريق الأفضل والذي كان أكثر تركيزًا حتّى اللحظات الحاسمة من المواجه".

وأعلن المدير الفنّي لأكاديمية نادي العين لكرة القدم علي خميس "إنّ كلمة السر في تتويج "الزعيم" بلقب كأس الشباب تكمن في العناصر الممتازة التي تحتشد بها صفوف الفريق، بالإضافة إلى الكادر الفني والإداري بقيادة المدرب الغني عن التعريف عبد الرضا برزكري وكل تلك العوامل لا تتوافر إلا في فريق بطل".

بدأ العين مشواره في مسابقة كأس الشباب بمواجهة عجمان في دور ال16 وحسم اللقاء لصالحه بنتيجة 3-1 وفي دور الثمانية التقى العين الشارقة وفاز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 5-2، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1، أمّا في الدور قبل النهائي فتفوّق "الزعيم" على دبي بهدفين مقابل هدف واحد ونجح المهاجم السوري حمزة فايز محناية في التربع على صدارة ترتيب هدّافي الفريق في مسابقة الكأس بستة أهداف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شباب العين يحقق هدف الفوز بركلات الترجيح على منافسه الوصل شباب العين يحقق هدف الفوز بركلات الترجيح على منافسه الوصل



GMT 09:55 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

الوصل يقترب من نصف نهائي دوري اليد

GMT 04:03 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

نادي الوصل ينجح في هزيمة مضيفه العين في كأس اليد

GMT 22:30 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

الوصل والعين ينشدان الفوز الأول بكأس الإمارات لكرة اليد

GMT 00:49 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

"صالة الوصل تستضيف العين وبني ياس في نهائي" كأس الطائرة

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
النجمة اللبنانية نانسي عجرم دائمًا ما تطل علينا بإطلالات جذابة تجعلها حديث الجمهور، خاصة وأنها تعتمد على الظهور بأزياء أنيقة يكون غالبًا شعارها البساطة التي تلائم هدوء ملامحها، ومؤخرًا خطفت نانسي عجرم الأنظار بإطلالة جذابة أيضًا جعلتها محط أنظار محبيها اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وهي الصيحة التي سبق وقد ظهرت بها من قبل في أكثر من مرة، فدعونا نأخذكم في جولة على أجمل إطلالاتها بهذه الصيحة التي نسقتها بطرق متعددة. تفاصيل أحدث إطلالات نانسي عجرم بصيحة الشورت نانسي عجرم خطفت أنظارنا في أحدث ظهور لها بإطلالة اعتمدت فيها على صيحة الشورت، وتميزت بكونها ذات طابع يجمع بين العملية والكلاسيكية، حيث ظهرت مرتدية شورت جلدي مريح باللون الأسود وبخصر مرتفع. فيما نسقت مع تلك الإطلالة توب باللون الأبيض بتصميم مجسم مع فتحة صدر مستديرة، ونس...المزيد

GMT 18:36 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 13:17 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف جيدة خلال هذا الشهر

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 17:29 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة

GMT 08:24 2021 الإثنين ,12 إبريل / نيسان

لست ورقة بيضاء

GMT 19:17 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 05:49 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

6.6 مليارات درهم تصرفات عقارات دبي في أسبوع

GMT 03:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أصابع الجمبرى بالأرز والبقدونس

GMT 03:23 2019 الإثنين ,18 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.5 درجة يهز جنوب غربي إندونيسيا

GMT 07:17 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

الخاتم قطعة مجوهرات لا غنى عنها

GMT 22:43 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

البشير يُشكّل لجنة لتقصي حقائق ما تمر به السودان من أزمات

GMT 15:30 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن تفاصيل حادث حريق أبوظبي

GMT 07:08 2018 السبت ,08 أيلول / سبتمبر

ضعف المبيعات يدفع "سامسونغ" إلى تعجيل إطلاق Note9

GMT 17:04 2018 الأربعاء ,14 شباط / فبراير

أصالة تعلن أن حبها لطارق العريان لا تكفيه السطور
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates