العامري يشيد بـ«مبادرة الوحدة» ويؤكد أنها تزيد جمالية قمة الجولة الـ 15
آخر تحديث 18:03:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أن جمهور الفريق «أهم لاعب» في الوصل

العامري يشيد بـ«مبادرة الوحدة» ويؤكد أنها تزيد جمالية قمة الجولة الـ 15

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العامري يشيد بـ«مبادرة الوحدة» ويؤكد أنها تزيد جمالية قمة الجولة الـ 15

محمد العامري
دبي - صوت الامارات

أكد المدير التنفيذي لنادي الوصل، المتحدث الرسمي، محمد العامري، أن المباريات المقبلة لـ«الإمبراطور» تتطلب دعمًا كبيرًا من الجمهور الوصلاوي، مشيرًا إلى أن الدور الذي يلعبه عشاق «الأصفر» مؤثر للغاية في تحفيز اللاعبين، وجعلهم يقدمون كل ما لديهم داخل الملعب، مشددًا على أن «جمهور الوصل يعد أهم لاعب في الفريق للمرحلة المقبلة».

وتوجه العامري، في حديثه لـ«الإمارات اليوم»، بالشكر إلى مجلس إدارة شركة الكرة في نادي الوحدة على تخصيص 50% من سعة مدرجات استاد مدينة زايد لجمهور الوصل، وقال: «نشكر شركة الوحدة لكرة القدم، ورئيس الشركة، أحمد الرميثي، على هذه المبادرة التي تزيد من جمالية قمة الجولة الـ15 المرتقبة، التي تجمع بين فريقين ينافسان بقوة على الصدارة».

وأوضح العامري أن الدوري يدخل مرحلة صعبة ومهمة، إذ يتبقى لكل فريق ثماني مباريات ستحدد هوية البطل، مبينًا: «نعلم صعوبة وأهمية المرحلة المقبلة، لذلك نرغب في أن يكون الجمهور الوصلاوي حاضرًا بقوة في جميع المباريات، سواء داخل ملعبنا أو خارجه، لأن اللاعبين بحاجة إلى دعمهم، وهو ما يظهر دومًا في الأوقات الصعبة من المباريات، كما شاهدنا في آخر مباراتين في الدوري، عندما تأخر الفريق أمام الإمارات والشارقة، لكن التشجيع الوصلاوي وبث الحماس لدى اللاعبين، أسهما في تحويل الخسارة في المباراتين إلى فوز».

وتابع العامري: «نأمل أن يكون الحضور الجماهيري يتناسب مع حجم المباراة وأهميتها، كما يتماشى مع خوض المباراة على استاد مدينة زايد، والاحتفال بعام زايد بأفضل صورة، في هذه المباراة الجماهيرية»، مؤكدًا أن مباراة «الفهود» أمام الوحدة لن تحسم شكل المنافسة على لقب الدوري، وقال: «بالتأكيد هذه المباراة مهمة للغاية، وتجمع منافسين مباشرين على اللقب، وكل فريق يطمح إلى عدم خسارة أي نقاط تؤثر في المنافسة على الصدارة، لكن في الوقت نفسه يجب أن نؤكد للجمهور واللاعبين أنها مباراة مثل أي مباراة أخرى، الفائز فيها سيحصل على ثلاث نقاط فقط، ولن تحسم شكل المنافسة على الدوري، رغم التأكيد على أنها مباراة قوية ومهمة لكل فريق».
وأشاد العامري بمردود اللاعبين في آخر مباراتين، وقال: «تجب الإشادة بالروح القتالية لدى اللاعبين في آخر مباراتين، ونحن نعلم حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، في ظل تطلعات جميع الوصلاوية إلى أن يواصل الفريق عروضه القوية والنتائج الإيجابية التي حققها في الدور الأول، ولا شك أن قدرة اللاعبين على تحويل تأخرهم إلى فوز في المباراتين، توضح حجم المجهودين الذهني والبدني اللذين بذلوهما».
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العامري يشيد بـ«مبادرة الوحدة» ويؤكد أنها تزيد جمالية قمة الجولة الـ 15 العامري يشيد بـ«مبادرة الوحدة» ويؤكد أنها تزيد جمالية قمة الجولة الـ 15



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates