عبد الرحمن محمد يدعو لاعبي المنتخب إلى بذل جهدهم من أجل وطنهم
آخر تحديث 16:11:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الفوز بكأس آسيا مطلبه من المدرب الجديد لـ"الإمارات"

عبد الرحمن محمد يدعو لاعبي المنتخب إلى بذل جهدهم من أجل وطنهم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبد الرحمن محمد يدعو لاعبي المنتخب إلى بذل جهدهم من أجل وطنهم

لاعب المنتخب الوطني ونادي النصر الأسبق عبد الرحمن محمد
دبي – صوت الإمارات

كشف لاعب المنتخب الوطني ونادي النصر الأسبق عبد الرحمن محمد، إن مطلبنا كرياضيين في الإمارات من المدرب الجديد للأبيض، أن يجهز فريقاً قوياً يضم عدداً من العناصر ذات الخبرة، وتجديد دماء الفريق بعدد من المواهب الواعدة الصاعدة، ليكون الفريق قادراً على الفوز بكأس آسيا المقبلة، والتي تعتبر مطلبنا من المدرب الكولومبي رينالدو رويدا، الذي وقع اختيار اتحاد الكرة عليه ليكون مدرباً للأبيض خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وأشار عبد الرحمن محمد إلى أن فوز المنتخب باللقب القاري للمرة الأولى، بعد أن سبق وحققنا الفوز بالمركزين الثاني والثالث، يمنح أفضلية كبيرة للأبيض بالتأهل لمونديال 2022، خاصة بعد زيادة عدد الفرق المتأهلة لمونديال قطر، ولا شك أن المعنويات العالية للاعبين في حال الفوز، سيسهل من مهمتهم في التصفيات، ويجعل عزيمتهم قوية لتحقيق إنجاز جديد لكرة الإمارات، وأقولها بصراحة: لقد حان الوقت للفوز بكأس آسيا، ولا بد أن نعمل على تحقيق هذا الهدف خلال الفترة المقبلة.

وطالب عبد الرحمن محمد، المسؤولين في اتحاد الكرة الإماراتي، بعدم وضع الفوز بـ "خليجي 23" هدفاً رئيساً خلال المرحلة المقبلة، لأننا في حاجة ماسة لتجديد دماء المنتخب، وضم عناصر شابة تستطيع تقديم مزيد من العطاء خلال السنوات المقبلة، ولا بد أن تكون "خليجي 23"، أول احتكاك قوي للمنتخب في شكله الجديد، وخطة رئيسة لإعداد المنتخب بشكل جيد وقوي، استعداداً للمشاركة القارية في البطولة التي ستقام على أرض الإمارات، وعدم مطالبة اللاعبين باللقب الخليجي سيزيل عنهم الضغوط، ويجعلهم يقدمون مستوى طيباً وأداء ممتعاً ويطمئننا كمتابعين على مستوى منتخبنا.

وأشار لاعب منتخبنا الأسبق عبد الرحمن محمد، إلى أن دوري الإمارات يضم العديد من العناصر الشابة الموهوبة، مثل خلفان مبارك ومحمد العكبري وجاسم يعقوب، وعدد من لاعبي الشارقة الشباب، وغيرهم من اللاعبين الذي برزوا خلال الموسم المنتهي، صحيح هؤلاء يحتاجون إلى عمل كبير واحتكاك قوي، ولذا، أقول إنه حان الوقت لمنحهم فرصة إبراز قدراتهم، والمشاركة بشكل أساسي مع المنتخب خلال الفترة المقبلة.

ويطالب عبد الرحمن محمد، لاعبي المنتخب الوطني ببذل مزيد من الجهد والتضحية من أجل رفع اسم وطنهم وعلمه عالياً خفاقاً في المحافل القارية، وقال إن الفرصة في اجتياز التصفيات الحالية لم تنتهِ، حيث إن الأمل لا يزال قائماً في التأهل لمونديال روسيا، وقد يقول البعض إن الحظوظ قليلة، أتفق معهم، ومن هنا تأتي قوة العزيمة والإرادة في التمسك بالأمل، ومن خلال تحقيق الفوز خلال المباريات الثلاث المتبقية أمام تايلاند والسعودية والعراق، قد تخدمنا نتائج الآخرين، وننال إحدى بطاقات التأهل، وقبل ذلك لا بد أن نخدم أنفسنا أولاً بتحقيق الفوز.

قال عبد الرحمن محمد: بعد أن تم الاستقرار علي اسم المدرب رويدا لتدريب الأبيض، لابد أن يتفرغ لمهمته والتواجد في البلاد من أجل مشاهدة "سيديهات" العديد من مباريات الدوري، لانتقاء أفضل العناصر، ومن ثم بدء العمل الجاد، ولا بد أن يجد هذا العمل دعم الجميع، وتوفير اتحاد الكرة لكل متطلبات النجاح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الرحمن محمد يدعو لاعبي المنتخب إلى بذل جهدهم من أجل وطنهم عبد الرحمن محمد يدعو لاعبي المنتخب إلى بذل جهدهم من أجل وطنهم



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

لندن - صوت الإمارات
لطالما عودتنا الملكة رانيا على إطلالاتها الأنيقة بستايلات مختلفة وفق المناسبة التي تحضرها. وفي أحدث لقاء تلفزيوني لها، اتجهت الى التألق بطقم أنيق بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية، بنمط شبابي ايضا، وهو نمط اتبعته في العديد من اللقاءات الحوارية التي ظهرت بها على شاشات التلفزة. نرصد لكم هذه الإطلالات لتستلهموا منها أسلوبها الملهم. اتجهت الأنظار نحو الملكة الأردنية رانيا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية الأمريكية جوي ريد في برنامجها التلفزيوني ذا ريدآوت. وتألقت الملكة في اللقاء بطقم حيادي باللون الاسود بتصميم عصري ومريح يناسب اللقاءات الحوارية. تألف من سروال أسود واسع مع الزمزمات عند الخصر، والخصر العالي المزين باثنين من الأزرار البيضاء العريضة، وهو من توقيع " louisvuitton"، اما التوب فجاءت بنمط المعطف القصير والكروب توب م�...المزيد

GMT 01:16 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

جزيرة خاصة في بنما للبيع بـ 392 ألف دولار

GMT 23:35 2020 الإثنين ,25 أيار / مايو

النفط يرتفع مع تخفيف قيود كورونا

GMT 22:16 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

موسكو تفتتح أكبر مركز ترفيهي في أوروبا وآسيا هذا العام

GMT 05:39 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

السعودية تُسلم أول سعودية رخصة قيادة سيارة الإثنين

GMT 08:10 2015 السبت ,06 حزيران / يونيو

إطلاق هواوي لهاتف "Honor 7" بمستشعر للبصمة

GMT 15:46 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

بدْء الفصل الدراسي الثالث في جميع مدارس أبوظبي

GMT 14:01 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

سعر الدرهم الإماراتي مقابل ريال عماني الجمعة

GMT 14:35 2013 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

"لعنة الساعة التاسعة" للسوداني محمد الخير
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates